شمس الشموس
  عهد المهدي
 
عهد المهدي عليه السلام


بسم الله الرحمن الرحيم

عهد المهدي عليه السلام

2 حزيران 2012

دستور يا صاحب الزمان . مدد يا رجال الله . السلام عليكم أيّها المؤمنون والمسلمون . الحمد لله الذي أدركنا شهر رجب المرجّب , شهر الله . فليكن مبارك عليكم وعلى العالم الإسلامي وعلى الأخصّ أهل مصر , حصّنهم الله من كلّ الفتن . أنا عبد ضعيف . أحسست بحاجة إلى مخاطبة أهل مصر . أيّها المسلمون في مصر , السلام عليكم . بلدكم هو من أكبر البلدان الإسلامية وأقواها . مصر المحروسة من عهد النبي (ص) إلى عهدنا هذا . يجب أن تكونوا متمسكّين ومؤمنين وشاكرين للله . فهي نعمة لكم أن تقبلوا دين الإسلام وأن تكونوا مدافعين عنه ضد الكفرة الفجرة طوال هذه العصور حتّى بداية الثورة سنة 1952 . لقد ثابرتم بالدفاع  وتعظيم  الشرع الإسلامي حتى سنة 1952 .  نرجو من الله أن تكونوا مدركين هذا الأمر , وأن ترجعوا كما كنتم قبل قيام الثورة الشيطانية . فهؤلاء الكفّار هم جهنّميين لأنّهم كانوا ضد الإسلام وأطاحوا بالملك فاروق وطردوه من بلده . لقد إستحكموا بالشعب من خلال إعطاء وعود كاذبة . إنّهم أعوان الشيطان . إنّ أشدّ الأعداء للإسلام هم أولئك الذين قاموا بالثورة في مصر وقلّبوا الأمور من الأوّل إلى الآخر , وجاؤا بهؤلاء الهزلة , هزلة الشياطين  . لقد كانوا من مختلف الملل والأديان وأتوا بمواعيد كاذبة حتّى وصل بنا الأمر إلى ما نحن عليه .

 أهل مصر يشرّفوا الإسلام بعلمائهم وملوكهم وبكلّ شيء كانوا يتصرّفوا به بإسم الإسلام . لقد كانوا مجتهدين بحفظ الشرع المتين . لقد وصلنا إلى ليلة الرغائب . ونحن اليوم في اليوم العاشر أو الحادي عشر من هذا الشهر. فليكن مبارك عليكم . نرجو من الله أن يكون أمركم  في هذا الشهر موافقا للشرع المتين . هذا أملنا من أهل مصر . أذكّركم يا أهل مصر. أذكّركم أيّها المسلمون لأنّ الله يقول " وذكّر " . هذا خطاب للنبي عليه الصلاة والسلام . التذكّر مهّم , ونرى ما قد حصل قبل سنة . الشيطان وأعوانه كانوا قد زرعوا بزور الكفر في البلد والبلدان . وحتّى الآن مازالت هذه البذور , بذور الجبابرة  والشياطين موجودة في أفكار المسلمين مما جعلهم فئات مختلفة . يا أهل مصر أنتم عرب وتفهوا العربية . الرسول قال " ستتفرّق أمّتي إلى 73 فرقة كلّها في النار إلاّ واحدة . قالوا : من هم يا رسول الله ؟ قال : ما أنا عليه وأصحابي عليه . " هذا واضح جدا . والباقي أهل الفساد أهل النار . فليكن مبارك على أهل مصر هذا الشهر . رجب المرجّب شهر الله جلّ وعلا .

إنّي أرى الناس يجادلون ,يقاتلون , ويصارعون بعضهم البعض لإنتخاب رئيسا للجمهورية . لقد خطر لي خاطر . هل إنتخاب رئيسا للجمهورية أمر آت من السماء ؟ يا أهل مصر هل تظنّوا أنّ ربّ السماوات هو رئيسا للجمهورية  أو سلطان ؟ الله جلّ وعلا سلطان مطلق , ملك الملوك , خالق الأكوان هو واحد أم أنّه  رئيسا منتخب ؟ من أين أتيتم برئيس الجمهورية ؟ عار عليكم . عار على كلّ من يدافع عن الجمهورية . لن تنجح الأمور أبدا . لكي ينجحوا يجب أن يكون هناك ملك يحكم بما أمر الله عزّ وجلّ . هذا كفاية بالنسبة لنا . لو كان إنتخاب رئيس جمهورية أمر سماوي لقبلنا به . لكن في السماوات يوجد سلطان لا يوجد هناك رئيس جمهورية منتخب . هذه الأشياء أحضرت من هؤلاء الهزلة الفجرة . عيب عليهم , عيب على أهل العلم في مصر . لما لا يشرحوا هذا الأمر ويقولوا أنّه يوجد سلطان للسماوات والأرض , وكيف يجادلوا في موضوع إنتخاب رئيس للجمهورية ؟ عيب عليكم يا أهل مصر .  عيب عليكم ليس مرّة بل سبعين مرّة . عودوا إلى شريعة الله . عندكم ملك في مصر يتّبع الخليفة وهذا من أصول حضرة الرسالة (ص) ,من شريف إلى شريف . والأمر الآن بقي عند ملك الأردن جلالة الملك عبد الله .إنّه آخر نسل الرسول (ص) .واجب على المسلمين طاعته ومبايعته لأنّه يحمل راية الإسلام . وهو سيحملها حتّى ظهور المهدي عليه السلام . أيّها العلماء في مصر عربيتي غير جيّدة  لكن من القليل ستفهموا الكثير. وهذا العبد الفقير يذكّركم أنّ الله عزّ وجلّ قال " وذكّروا لعلّ الذكرى تنفع المؤمنين " . إذا كنت ما أقوله خطأ عقابي من الله سبحانه وتعالى .وإذا كان صحيح فإنّ الله جلّ وعلا ورسوله سيكافؤني .

 أيّها العلماء في مصر أيّها المؤمنون أتركوا هذا " ولا تفرّقوا " . الله جلّ وعلى يذكّركم أيّها الناس وإعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرّقوا . كيف تعمدوا إلى تشكيل فرق مختلفة في مصر ؟ أليس عندكم دين ,أو إيمان أو شرف أوناموس ؟ ,كيف تقبلون ذلك ؟ كيف تتغاضوا عن أمر الله " ولا تفرّقوا " . إذا ما سمعتم سيربّيكم الله تربية لم تحصل من قبل . إنّ ما أقوله صدر من قلبي , من قلب هذا العبد الضعيف , وأنا أمّي كذلك . أنتم علماء. والويل للعلماء الذين يخالفون أمر الله سبحانه وتعالى . أشدّ العذاب يوم القيامة للعلماء . أيّها العلماء إحفظوا شرفكم وبيّنوا الحقائق وعودوا إلى الشرع المتين . أتركوا الجمهورية , لا يوجد شيء كهكذا. إنّني أحذّركم . خذوا حذركم وإلاّ " فإنّ بطش ربّك لشديد " . الله سيربّيكم ويمحيكم ولن يترك أحد منكم . إنّ هذا البطش السماوي يقترب يوما بعد يوم . يا عامة أهل مصر لا تنغرّوا بهؤلاء القوم الذين مازالوا أذناب ,ولا تتبعوا  طريق هؤلاء الفجرة الكفرة الذين لا يريدوا أن تظهر قوّة الإسلام . لكن قوّة أهل الإسلام ستظهر . جاء الوقت ليظهر المهدي عليه السلام . وبطشه شديد لأنّه من بطش الله سبحانه وتعالى . ومن الله التوفيق .

 أنا عبد ضعيف أشعر بالتعب . يا ربّي أعفو عنّا وأغفر لنا وإرحمنا . إبعث لنا ملكا يقاتل في سبيلك . يا ربّنا , يا ربّنا ,يا ربّنا , ويل لنا إذا لم نسمع أمرك يا ربّنا . توبة يا ربّي , توبة يا ربي, توبة يا ربّي . يا نجباء مصر , يا نقباء مصر, يا بدلاء, أدركوا أمر المسلمين في مصر . يا رجال الله ! يا رجال الله ! الأمان , الأمان , الأمان .أعفو عنا وإغفر لنا وإرحمنا يا ربّنا , يا ربّنا , يا ربّنا . يا سيّد الأوّلين والآخرين يا سيّد الأوّلين والآخرين يا حبيب الله , يا رسول الله أرجعنا إليك يا رسول الله . إبعث لنا من يرتّب الأمور وينظّمها . إبعث لنا المهدي ملكا عادلا . أطيعوا المهدي عليه السلام لا تكثروا  الكلام عليه , وإلاّ سينزل عليكم بطش من السماء .  إنّ الناس الذين يقفون في وجه هذا القول لن يصلوا إلى رمضان المبارك أو العيد المبارك . توبة يا ربّي . لقد بلّغت ما أعطيت في قلبي . العفو يا رسول الله . توبة يا رسول الله . يا ربّ العزّة والعظمة القادر بحرمة حبيبك الفاتحة . تبنا ورجعنا إليك يا الله . لغتي العربية كما ترون غير جيدة صحّحوها وقدّموها للمسلمين . جزاكم الله كلّ الخير وخاصة شيخ الأزهر الشريف وسائر علماؤنا الذين نقبّل أياديهم الشريفة . وإنني أقدرهم لأنّهم أهل علم موقّرين ومعزّزين . توبة يا ربّي الفاتحة . جميع الجمهوريات قد أفلست , إنتهت . سيعود الحكم إلى الملوك بإذن الله , بأمر الله .لا يمكن لأيّ قوّة أن تستقبلهم أو تردّهم إلى وضعهم السابق . هذا سيحصل في جميع البلدان الإسلامية .

أيّدوا ملك الأردن الذي هو من نسل النبي (ص) ونحن بايعناه لأنّه يمثّل شجرة النبي (ص)إلى يومنا هذا . أيّامنا هذه هي أيّام عهد المهدي عليه السلام .  فاليعطه الله القوّة والشرف والعزّة حتّى يحمل مسؤوليته العظيمة . أيّده الله , أكرمه الله , عظّمه الله . بجاه النبي عليه الصلاة والسلام أرجعوا وبايعوه . الذين لا يبايعوه , يبايعوا الشيطان وأتباعه وعاقبتهم وخيمة . أذكركم فأذكروني .  الله جلّ وعلا قال سبحنصن يا ربّي , سلطنصن يا ربّي . لست برئيس للجمهورية , هل أنت رئيسا للجمهورية يا رب العالمين ؟ أم أنّك سلطان ؟ يا أهل العلم ماذا تقولوا ؟ هل الله سبحانه وتعالى رئيسا للجمهورية في السماوات أم هو سلطان ؟ لقد جعل الله من نبينا محمّد عليه السلام سلطان الكونين . عودوا إليه وإسمعوا له تنجوا وتتشرّفوا , وسيلبسكم الله تعالى هيبة وشرف في الدنيا والآخرة . سلّوا سيوفكم ضد أهل الإسلام .الفاتحة .

 مرحبا يا أهل مصر . لا تغتاظوا مني " إنّ بطش ربّك لشديد ". خالفوا النفس والهوى . أنتم تفهموا يا أهل العلم . أنا فرح أنّ أهل مصر رضوا بخطابي هذا والذين لا يرضوا به لن يدركوا شهر رمضان . هذا تحذير لهم . الفاتحة .

 قلبي مليء لكن حالي ضعيف يا أهل مصر . جدّي أيضا من مصر . إسمه يوسف باشا السروجي . إنّه من الإسكندرية . أنا أتشرّف أن يكون لي جذور من مصر . لأنّ أهل مصر هم أهل علم , ولديهم الوقار والقوّة والمتانة وعلو الهمّة . الله إختار سيّدنا يوسف  ليكون ملكا عليهم وليس رئيسا للجمهورية . يجب أن تخجلوا يا أهل مصر . سيّدنا يوسف أخذ من فرعون وبذل قصارى جهده . إستيقظوا يا أهل مصر . إختار الله عزّ وجل سيّدنا يوسف ليكون ملكا وليس رئيسا جمهورية منتخبا . إسيتقظوا يا علماؤنا , ويل لكم إذا لم تستيقظوا . الفاتحة . إنّي أحب أهل مصر  .عندهم الشهامة , عندهم الكرم , عندهم المروءة . الله جلّ وعلا إختاركم . الويل لمن ينكر ما أقول , والفوز لمن يصدّق وسيكون فوزه عظيما . تعالوا للحقّ وإقبلوا , وكونوا مدافعين عن الحق وليس عن الباطل . نعوذ بالله ! نعوذ بالله ! الله يرضى عليكم . الله يفتح عليكم يا أهل مصر . لا تستاؤا منّي أنا عبد ضعيف , لكن لا أحد يعرف قدره عند ربّه . صحّحوا كلامي , هذا ليس كلامي . بلّغوا عباد الله ما بين المشارق والمغارب سبحان الله , سلطان الله . أدركونا يا رجال الله . أدركونا يا رجال الله . أدركونا يا رجال الله . أدركنا يا صاحب الزمان الفاتحة . جزاكم الله  كلّ الخير . سأصلّي ركعتين لهذا التبليغ . إجعلنا يا ربّي في حفظك وحرزك وأمانك من شر الشياطين ومن عذاب النار يوم القيامة . الفاتحة .




 
  2162704 visitors