شمس الشموس
  محمد السادس ملك المغرب
 

بسم الله الرحمن الرحيم
 
إلى جلالته ملك المغرب محمد السادس حفظه الله
خطاب من
الغوث القطب سلطان الاولياء الشيخ محمد ناظم الحقاني





بسم الله الرحمن الرحيم

 

ملك المغرب محمد أول وزراء المهدي عليه السلام

 

مولانا الشيخ ناظم الحقاني


30 أبريل 2011

السلطان محمد السادس، ملك المغرب، هو أول وزير من وزراء سيدنا المهدي عليه السلام. سيأتي إلى سيدنا المهدي عليه السلام اثنا عشر ألف فارس يركبون الخيول، من بلاد المغرب. فلا يقومن أحد بالاعتراض لهذا الملك! ومن يعترض عليه، فأنا المسؤول عنه شخصياً وسأمحوه عن الوجود. فكل من يعترض على السلاطين سيزال عن الوجود ولن يصل إلى المهدي عليه السلام. أبعث برسالتي هذه إلى أصحاب النوبة في بلاد المغرب. فهناك يعيش اثنا عشر ألف منهم لحراسة الملك. فإنه إذا ذهب السلطان يأتي الشيطان. انتهى!

 

أنتم من أهل البيت. تعرفون قبيلة اسمها السباعية. منهم أولئك الإثنا عشر ألف فارس الذين سيأتون إلى المهدي عليه السلام. لا تقلقوا! فمن قارة أفريقيا لوحدها، سيأتي سبعون ألفاً وهم يركبون الخيول، وسيكونون على يمينه. وعلى يساره، سيكون رجال ينافسون خيل المهدي عليه السلام بسرعة جريهم على أقدامهم .. أهل أفريقيا لا يملكون الكثير هنا (يشير إلى رأسه) ولكنهم أقوياء في أجسامهم .. (مازحاً) .. لا تقلقوا! سوف أبحث عن حمار لأركبه .. فأنا لا أستطيع أن أركب الحصان، (يضحكون). أضحك الله سنكم!

 

(مولانا يلقن الشهادة للحاضرين)، أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمداً عبده وحبيبه ورسوله صلى الله عليه وسلم. أودعنا هذه الكلمتين الشهادتين عندك يا سيدي يا رسول الله وهي لنا وديعة يوم القيامة يا من أرسله الله تعالى رحمة للعالمين. اللهم ثبتهم على الحق. اللهم ثبتهم على الحق. اللهم ثبتنا على الحق، بجاه من أنزلت عليه سورة الفاتحة.

 
  2162837 visitors