شمس الشموس
  02.10.12
 

بسم الله الرحمن الرحيم 

 

ألى الألوان

 

مولانا الشيخ ناظم الحقاني قدس سره

 

2 أكتوبر 2012  - 16 ذو القعدة 1433

الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، والله، أكبر ولله الحمد .. لو تلي هذا على طائرة لتحطمت، ولو تُلي على مدفع لانفجر! .. الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر ولله الحمد. لو أُشير به إلى طائرة لتحطمت! .. الآن يوجد قوة .. هناك قوة، فتح عليها الآن .. فتحت.

(مولانا يتحدث مع ضيفه)، اللون الأحمر ليس جيداً. إن ارتديتم الأخضر، فستحميكم الملائكة. ولن تهاجم التماسيح من يرتدي الأخضر. وكذلك الثعابين. فاللون الأخضر يدمرهم! هذا الأمر صدر لهم من شاه الماردان.

المدن الكبرى، لم تعد لها أية فرصة بعد الآن .. سوف يختفون. لذلك يجب أن يبنوا بيوتاً لهم في الريف، في أماكن بعيدة. ويجب أن يكون هناك على الأقل ثلاث منازل في نفس المكان. يجب أن لا يستخدموا اللون الأحمر، فإنه لون النار. بل عليهم أن يستخدموا اللون الأخضر، لأن الملائكة سوف تحميهم. والنار هي علامة الكفر .. نعوذ بالله! .. أستودعك الله! .. اذهب بأمان وعد بأمان! الفاتحة.

خذ معك شيئاً مما أرتديه والبسه، يكن لك درعاً بإذن الله! .. كما أن عليهم أن يصمموا ملابس بهذا الشكل، وأن يرتدوا القبعة. والطربوش جيد .. حفظك الله! الفاتحة.

.. ربما هؤلاء من الذين سيفتحون لك الطريق .. يا رب أعذهم من كل شر! الفاتحة.

تجنبوا الاختلاط بالنساء قدر الإمكان! فلتجلس السيدات بعيداً عنكم! ولتبق النساء في البيوت ولا يخرجن للعمل في الخارج، إن أمكن ذلك. الفاتحة .. أمان يا ربي .. أمان يا ربي ..

أجمل لون الآن هو الأخضر، لأنه يحمي من فوق. أسوأ لون هو الأحمر. والأحمر موضة هذه الأيام .. وهذا ليس جيداً.

.. حسناً يا ولدي، أستودعك الله! .. لا إله إلا الله، محمد رسول الله! (وهو يشير بالسبابة وينحني تعظيماً لها).

 
  2136780 visitors