شمس الشموس
  05.02.2010
 




إذا اتبعتَ الأنبياء ستكون كاملا

 

الله اكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله  الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

ألف صلاة ألف سلام عليك وعلى آلك وصحابتك يا خير خلق الله أجمعين وعلى جميع الأنبياء والمرسلين. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

ربنا يفعل ما يريد ويفعل ما يشاء. أيها الناس مرحبا بكم كلنا عباد وعلينا أن نقول أولا أعوذ بالله من الشيطان الرجيم  حتى نبعد الشيطان عنا لأنه يطلب دائما فرصة لجعل الناس دائما في بؤس وتعاسة. الشيطان يريد للناس أن يكونوا دائما في بؤس ومعاناة. هو. دستور يا سلطان الأولياء يا شيخنا الذي هو المسؤول والمشرف على كل شيء يحدث على هذا الكوكب.

أيها الناس حاولوا أن تتعلموا وأن تعرفوا وان تتّبعوا. لقد أمرتم بأن تعرفوا عن أنفسكم وأن تعرفوا عن خالقكم أيها البشر لقد أمرتم أن تكونوا صالحين. نحن مثل جبل او تلّ عليه أشجار برية مختلفة والذي يملك هذا الجبل حين ينظر يقول هذه شجرة كرز ولكنها الآن بريّة وعلينا أن نحضر من أشجار الكرز الجيدة بحيث أن فروع هذه الشجرة تصبح جيدة نعم اذا تركتها هكذا.. بلا عناية  فأنها تبقى بريّة. الآن نحن في هذا العالم نحن مثل أشجار بريّة أو حيوانات برية ورب السموات الذي منح الانسان شرفا لم يُمنح لأي أحد من المخلوقات يريد لكل البشر في هذا العالم ان لا يبقوا برييّن لا بل عليهم أن يكونوا الأفضل والأخير. يريد أن ينقلهم من الوحشية الى الخيرية.

رب السموات خالقنا يريد أن يكون البشر في أمثل وضع أن يكونوا محفوظين من الوحشية. وهو يرسل مدرّبين لجعل الناس صالحين(ليخرجونهم من وحشة النفوس ويوصلونهم إلى الأنس بالقدّوس). ليغفر لنا الله وليرزقنا الفهم فهم الرسالات السماوية والبشر عليهم أن يحاولوا معرفة مهمتهم ما هي لأي غرض قد خُلقنا. بالأمس لم نكن هنا وغدا لن نكون هنا. إنه وقت قصير حياة قصيرة يمكنك فقط خلالها أن تفهم مهمتك وهويتك وماذا عليك أن تفعل.

اذا تعلمنا كل شيء عن هذا العالم من خلال كتبنا التي هي ثمرة جهودنا العقلية ولكننا محاطين من أربع جهات محجوبين ولا نعرف ماذا هنالك وراء هذه الحجب وأيضا فإننا نجلس في الظلمة وهو خلق الليل والنهار لجعل الناس يفهمون شيئا. وقت الليل مظلم والنهار مشرق ما هي المناطق المظلمة والمناطق  المنوّرة ؟هل تعرف؟  لا تعرف.

أشياء كهذه كنوز مقفلة ومن خلال التفكير العقلي لا يكفي أن تفهم لذلك تحتاج الى أفراد يعرفون عن النور والظلام ما هو النور وما هو الظلام.. النهار يري الناس ان هنالك  نور والليل  يُري الناس أن هنالك ظلمات ولكنك لا تعرف ما هي حقيقة النور. إننا ننظر ونرى في السماء شمسا تعطي أنوارا ولكننا لا نعرف ما هي النورانية. كيف سيكون هذا العالم جزء منه في  النور وجزء آخر في الظلام  في نفس الوقت. ولكننا لا نفهم كيف يكون هذا في نفس الوقت.

هذا أمر الأولياء الذين قلوبهم منوّرة بمعارف لا يعرفها البشر وليس بوسعهم إدراك هذه الحقائق. بعض الناس قد منحوا فهما وفقها لإدراك حقيقة النور والظلام. هذا محيط..

البشر في هذا العالم عبر القارات والمحيطات هنالك خلائق لا تحصى. تجليات مختلفة وخلق  مختلف لهم. من الذي يعطيهم صُورهم (مظهرهم الخارجي) . كل شيء له صورة خاصة (تصوير) انظر العديد من الناس  هنا وكل واحد له صورة خاصة. انظر. عجايب. كل شيء لهُ صورة. الله أكبر الله أكبر كل واحد يفكر بشكل مختلف أيضا. الآن ما تفكر به أنت ليس ما يفكر به ذاك. لكن الناس الآن جاهلين. ما هو النور وما هو الظلام اذا جلست وفكرت بهذا لن تجد جوابا. الآن الناس في هذا العالم جانب منهم في النور وجانب آخر في الظلام. كل شيء أولا يبدأ يكون بريا. وخصوصا البشر إنهم في فريقين نورانيين وظلمانيين. طالما أنت في الظلام فإنك لن تفهم أي شيء ولا تظن أنك اذا أضأتَ في الليل ملايين الأضواء ستصل الى نور الشمس. لا أبداً. والخالق أرسل لنا مراكزاً نورانية تعطي نورا على هذا الكوكب. ماذا عن وضعنا الرجال والنساء عالم الرجال شيء وعالم النساء شيء آخر. اذا وضعت النساء في أماكن الرجال لن يكون بوسعهن فعل شيء سيطلبن الهروب إنهن يُردن عالمهن. ليس بوسعهم العيش في مناطق الرجال. كل واحد يعيش في دنياهُ هذه دنيا واحدة لكن في هذه الدنيا الواحدة ستجد دنيا تابعة للرجال ودنيا للنساء لكن الشيطان يقول للناس الآن الرجال والنساء في نفس المرتبة. لا فرق بينهما ما هذه الحماقة. دنيا النساء مختلفة100% عن عالم الرجال ولكن لجعل الفساد يعمّ يقولون بهذه المساواة  تفو على هذه المساواة. مساواة الرجال والنساء كذبة كبيرة وجهل كبير. لا. عالم النساء مختلف 100% عن عالم الرجال.

رب السموات  يعلم وهو يريد إخراج الرجال من ظلماتهم وإخراج النساء من ظلماتهن. ظلمة الرجال ليست مثل ظلمة النساء. يرسل أنوار السماء ليوضّح هوية الرجال وهوية النساء. لماذا يرسل أنبياءه؟ في بداية صحبتنا جعلوني أتكلم عن هذه النقطة أن الجميع مثل أشجار بريّة وهم بحاجة الى  رعاية وترويض وإعادة صياغة. اذا قبلتم بأولئك المدربين الذين أرسلوا ليخرجوكم من وحشة النفوس ستجدون طريقكم الى وجودكم الحقيقي في النور في الحضرة القدسية وإلا ستكونون في ظلام هنا وهناك لا تفهمون شيئا. متوحّشين. الآن كل العالم في وحشية .كل الناس عادوا ليصبحوا متوحّشين. وأمر سماوي قد تعيّن لهذا العالم هو يعلم كيف يتعامل مع الناس  ليخرجهم من الوحشية الى الصلاح. اذا تركوهم سيكونون مثل الأشجار البرية. اذا قبلوا الأنوار السماوية سيكونون  في حال حسن. في وضع جيد. وجودك الحقيقي يظهر وهكذا تعرف عن نفسك وعن غيرك ستكون عذبا وإلا ستكون قذرا وبلا طعم. هذا هو السبب الذي لأجلهِ يرسل  الله تعالى المدرّبين(المرّبين) لجعلهم يخرجون الناس من الوحشية. كل الناس الآن يهربون من الأنبياء لذلك لن تجد الآن في هذا العالم إلا الناس المتوحشين وهؤلاء مثل الحيوانات المتوحشة . الأولياء والأنبياء مهمتهم إخراج الناس من الوحشية وجعلهم كاملين. لذلك اذا اتبعتَ الأنبياء ستكون كاملا وإلا ستبقى متوحشا. الآن كل الناس متوّحشين لأنهم لا يهتمون بالتعليم السماوي يرفضونهُ لذلك هم ليسوا سعداء. لم يبقَ طعم للرجال وللنساء الذين يعيشون في هذا العالم. لأن الذوق يُعطى فقط من السماء. لن يكون بوسعك أخذهُ من الأرض لذلك طالما الناس  يرفضون الأنبياء  لن يكون بوسعك أن تجد  مذاقا لحياتهم. وهذه بداية العقاب السماوي لأهل الأرض ولن يرتفع عنهم حتى يتبعوا الأنبياء والنبي يقول لو كان كل الأنبياء هنا لن يتبعوا كُتبهم المقدسة وما وسعهم إلا أن يتبعوني.

هذا كاف. خذ درسك خذ ما أنت بحاجة إليه وحاول أن تكون عذباً لا أن تكون قذرا دنيا وآخرة.

 يا ربنا اغفر لنا بجاه أكرم الخلق في حضرتك الإلهية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عليه السلام

 صلاةً تدوم وتهدي إليه ممّر الليالي وطول الدوام

فاتحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  2019131 visitors