شمس الشموس
  07.09.2009
 


 

من اين تأتيكم القوه  

 

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم, بسم الله الرحمان الرحيم.. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام عليك يا سيدنا محمد (ص) سيد الاولين والاخرين (3) الله اكبر.

 

سبحانك اللهم وبحمدك انت سلطان .. انت سبحان .. اعنا يا ربنا ويا سيد الاولين والاخرين .. يا سيدي يا رسول الله اعينونا لرفع راية الاسلام الحقيقي ودفع الباطل وتدمير وهدم سلطنة الشيطان. السلام عليكم ايها المؤمنون .. اسمعوا .. يا عباد الله لا يخدعنكم الشيطان بالحياة الابدية على هذه الارض ، فلا احد يعيش على هذا الكوكب الى الابد..

 

استوعبوا ما ترسله السماء عليكم من الهامات تأتيكم يوما بعد يوم .. السلام عليكم ايها المؤمنون (المؤمنون لهم مكانة خاصة في الحضرة الالهية) آمنوا بالله الذي خلقكم واظهركم للوجود .. ادعوا اللهزز الهي .. انت القوي ونحن الضعفاء .. انت الخالق ونحن المخلوقين .. انت الذي اضهرنا للوجود وانت الذي وهب لنا الظهور .. نحن هباء .. نحن عدما وانت وجدم الخالق.. لولا منك وعطاؤك وفضلك علينا ما كنا ظهرنا للوجود .. غفرانك ربنا ..

 

لا تجعلنا من الجاهلين .. الضالين .. الثمالى (السكارى) الاغبياء الذين يعتقدون بان وجودهم هو من وجود والديهم ، فاذا كان الوالدين من القوة بحيث يمنحون لاولادهم الحياة ، فلماذا لا يستعملون هذه القوة لتبقيهم على قيد الحياة؟ ايها الجاهلون المصرون على انكار الله .. استعملوا دماغكم الذي وهبه الله لكم ، عندها سترون ان لا شيْ يظهر الا بقدرة الله.

 

 

 

هل يقول لكم عقلكم ان الكون لا خالق له؟ ذلك العقل الذي لا ينتمي لعالم الماده. اذا قال لكم احدا: بان السيارة تتحرك بنفسها ! بماديتها الذاتية ، فانكم ستتهمون هذا الشخص بالخلل العقلي لان مفهومكم  للاشياء (عقلكم) لا يتقبل هذه الفكرة .. فالسيارة يجب ان يكون لها محرك وبوجود النفط فيها وتشغيلها فانها تتحرك والا فلا حاجة لمحطات البنزين . انها بحاجة الى سائل مائي يحركها (ماؤخ سائله وليس جامدة) والانسان كذلك بحاجة الى الطعام والشرب حتى يستطيع ان يتحرك وقد كذب من زعم بانه يستطيع ذلك بدون غذاء.

 

الذي نحاول ان نقوله هو ان ادعاء الجهلة والاغبياء باستقلال الانسان واكتفاءه الذاتي هو ادعاء باطل لا صحة له. والدليل على ذلك ان الانسان الجائع لا يستطيع ان يقدم مجهودا بقدرالانسان الشبعان الذي مثلا قد اكل صحنا كاملا من حساء مغذ ، فالفرق في عطائهما واضح (انتاجهما ، جهودهما).

 

هل تعتقدون بان الطاقة التي حصل عليها الممتلىء اتت اليه من نفسه او انها اتته من عالم آخر؟ الحصان او الحمار كل منهما بحاجة الى قليل من الشعير او القمح وقليل من الماء ليقوموا بعملهم الشاق. حاولوا منع الطعام والشراب عنهما ، فانهما سينهاران ويبركان على الارض ولن تحصلوا على نتيجة لانهم لا يستطيعون  اكفاء نفسهم بانفسهم وكذلك انت ايها الانسان. لا تعيش على الخيالات والاوهام بانك قادر على الاستقلال الذاتي بنفسك.

 

هذا مهم .. ما اقوله هو (طعام) غذاء يساعدكم على القيام بهمه ، فهو غذاء روحي من كتب سماوية مقدسة يمنحكم القدرة على التجلي والتسبيح. ما اقوله لكم هي شيْ مهم يعطيكم (شيئا) ليس للاكل والشرب لانه كلام مقدس يخاطبكم من خلال الكتب السماوية. ومن خلال (خطبتي) خطابي لكم ليتسلل اليكم ويمنحكم القوة على القوف ، على الاستيعاب، على اعطاء اعلى (اسمى) مراتب التسبيح والاجلال لله عز وجل.

 

 

 

 

 

الانبياء ارسلهم الله باوامر ووصايا لتتبعوها. هذه الاوامر ليست كتعاليم واحكام ونظام البشر. لا انها اوامر سماوية لها نفوذ ومقدرة تجعلكم قادرين على الحركة على الاعتقاد والايمان وعلى التسبيح والتهليل. كلماتها لها مغذى وتأثير على النفوس البشرية لانها من الروحانيات تؤثر فينا روحيا ثم بعدها جسديا.              

 

واخيرا لا تعتقدوا بان صحن الحساء او كوب الماء او الحليب هما اللذان جعلاكم تقومون باعبائكم وواجباتكم لا .. فان الله يضع في غذائكم العادي قوة وسرا من عنده ، يجعل لهذا الغذاء طاقة وقدرة بدونها لا يكون له اي فائدة لكم .. هذا السر هو الذي يأخذكم ويرفعكم للحضرة الالهية والا فلا منفعة منكم ، ستنتهون الى المقابر وتصبحون ترابا.

 

 

 

يا اهالي القرن الواحد والعشرون ، توقفوا عن الادعاء بان كل شيْ في هذا الوجود هو شيْ مادي. توقفوا عن الاعتقاد بان طعامكم هو الوحيد الذي يمنحكم القوة. آمنوا بانه لولا السر الموضوع فيها ما كنتم قادرين على القيام والوقوف .. او ترفعوا عن مرتبة الحيوانات .. الحيوانات فقط تؤمن  بان قوتها تأتي من الشعير والماء .. اما انتم؟؟؟؟

 

 

 

والسيارات لولا القوة الالهية التي منحها للنفط الذي يخرج من تحت الارض ما كان لها ايضا ان تتحرك .. لا تقولوا مثل هذه الكلام الفارغ . لا تهربوا من الحقيقة لانكم كلما ابتعدتم عنها كلما زادت مشاكلكم ومآسيكم. في كل خطوة تأخذونها للابتعاد عن الله تنزل عليكم صاعقة من فوق رؤوسكم تدمركم وتزيدكم عذابا .. آفات لا تستطيع احدث الحبوب والمضادات الحيوية ومسكنات الالم ان تتغلب عليها او تتخلص منهاز

 

لهذا اعوا البشرية كلها للاستماع للحقيقة .. هناك قوة غير مرئية لها قدرة سرية تسيطر وتهيمن عليكم .. لا تهربوا منها فان الله جعل لكم فيها ومنها فائدة لو طلبتموها لوجدتموها. لاتظنوا بان الادوية الحديثة قادرة على اعطائكم اي منفعة مهما تناولتم منها، فانها لن تزيدكم الا ضرارا لانها تحتوي على ذلك السر الالهي ولهذا فانها عديمة الفائدة! وما دام صانعي الادوية ومعديها كافرين بقدرة الله على الشفاء وان الشفاء من عند الله فانهم لن يصلوا الى دواء ذو نتيجة فعالة (وان الصحة هي هبة من الله تعالى) وما دمتم متمردين فانكم لن تصلوا الى اي نتيجة حتى لو اخترعتم (اكتشفتم) مئات الادوية.

 

ايها الناس اذا اردتم العيش بهناء وعافية على هذه الارض وبالخلود بعد الموت .. فتعالوا الى الله وآمنوا به .. سامحنا الله.

 

 

 

بحرمة هذا الشهر الفضيل ساعدنا يا رب على الفهم والقدرة على اتباع اوامرك والايمان بوجودك لنسبحك ونعظمك بما هو اهل لك. سامحنا يا رب بحرمة هذا الشهر الفضيل وبحرمة حبيبك المصطفى سيدنا محمد (ص). الفاتحة.

 

اليوم اطعمنا حمارنا شعير والحمار يقول: هذا يكفي ، غدا اطعمنا قمح ولا تعطينا قش. كما تريدون .. غدا سنطعمك ما يسرك ولكن اذا كنت تريد السرور والمتعة الحقيقية اتبع اوامر السماء لتصل الى قدره وسر سماوي.. يوصلك بدوره الى متعة وسرور بلا حدود في الحضرة الالهية.

 

ايها الناس تعالوا واسمعوا وتفهموا وافهموا.. الانبياء كلها دعت لمثل ما قلت سابقا .. الى بحور الجمال الواسعه .. الى بحور السعادة الابدية .. الى بحور الفرح العميقة .. الى بحور العلم اللانهائية.

 

 

 

تعالوا الى وطنكم ولا تبقوا مشردين. رب السموات يدعوكم الى الخلود.

 

بقية الصحبة يغني فيها الشيخ.. دوم .. دوم ويغني عن الحياة الابدية.

 



 
  2122876 visitors