شمس الشموس
  08.01.2010
 


 

      مسؤولية الأقطاب

 مولانا الشيخ محمد ناظم الحقاني سلطان الأولياء

لا إله إلا الله لا إله إلا الله لا إله إلا الله محمد رسول الله عليه صلاة الله . 

 اللهم  صلِّ على حبيبك من الأزل الى الأبد يا ربنا منحتنا شرفا لا أحد يعرف قيمتهُ يا ربنا لك الحمد يا ربنا رب العالمين.

 ونرسل من خلال سيدنا الذي هو مسؤول عن هذا العالم وعن كل حدث يحدث فيه للبشر.

هنالك آخر مسؤول عن العالم الحيواني .هنالك آخر مسؤول عن عالم النباتات ينظر لكل نبتة على الأرض .هنالك آخر مسؤول عن المُحيطات والمطر والثلج وكل ما يحدث في السماء القريبة من كوكبنا هنالك آخر مسؤول عن كوكبنا ليجعلهُ في اتجاهه الحقيقي الذي أُمر بالوصول اليه.

هنالك عباد مسؤولين عن كل الكائنات والمخلوقات وكل ما يحدُث للبشر، لعالم الحيوان، لعالم النبات، المُحيطات والأمطار والثلوج. كلهم قد تعيّنوا وعُيّنوا من مراكز سماوية.فقط مراتبهم مختلفة.إنهم يحكمون ليس كوكبا واحدا فقط ولكن في مستوانا كم من الكواكب توجد إنهم مسؤولون عنها. هذه بداية للقائنا المقدس .

أيها الناس السلام عليكم يا مستمعينا حاولوا أن تكونوا مستمعين في مرتبة كهذه بحيث تفهمون ماذا سيحدث. ما الذي يحدث؟

العلم المعرفة هو شرفكم ورفعتكم. كلما اتسع علمك سُلطتك ستكون في زيادة وفهمك سيكون بلا حدود. السلام عليكم أيها البشر اذا أصغيتم يوميا فأنكم تكسبون وأنتم عندها الفائزون وإلا فإنكم تخسرون. لقد أرسلنا الى هنا لنصل الى المزيد والمزيد من المقامات النورانية .

ما الذي يحدث على هذا الكوكب وحول كوكبنا ما الذي سيحدث؟

 الناس يظنون أن كوكبنا ليس إلا كرة. من بعيد يُظهرون كوكبنا مثل كرة  القدم . والناس ينظرون ويرون، نظرهم الرمزي يُريهم هذا الكوكب أنه فقط كرة ولكننا لا نعرف أي الأشياء تُحيط بكوكبنا  وكيف يتم التحكم به .هذا الكوكب العظيم كيف سيكون تحت السيطرة والسيطرة على هذا الكوكب دقيقة جدا ويتم إدارته والتحكم به بدقة متناهية. حول هذا الكوكب سلطات لا تحصى مسؤولة عن إدارته وضبط أموره. لذلك لا يمكن لحركته أن تكون في الطريق الخطأ.الذين يوجّهون هذا الكوكب ويجعلونه تحت السيطرة هم خواص من البشر ينبغي أن يكونوا من البشر،ومن الجن تحت سيطرة واحد من البشر حافظ هذا الكوكب.وفوق ذلك ملائكة لهم مسؤولية عالية لهذا الكوكب.لذلك كثير من الأحداث الدقيقة تجري بدون أن يفقدوا اتجاههم. كلهم يعرفون مهامّهم.الناس ينظرون ويرون فقط كرة ويظنون أنها كرة تدور في مدارها.نعم هنالك مدار ولكن هنالك حركة حول الشمس أيضا.الشمس مسؤولة عن الكواكب التي تدور في مدارها.بعضهم يدور ببطء بعضهم يدور بسرعة بعضهم بسرعة أكبر.هذا النظام الناس فقط ينظرون  ويرون ولكن لا يفكرون ويتفكرون.مراتب لا تحصى لهذا النظام الشمسي الذي نقول نحن عنه النظام الشمسي وليس واضحا ماذا يوجد في النظام الشمسي . ينظرون ويرون 7 أو8 أو10 كواكب وكلهم يدورون حول الشمس.والشمس سلطان ولكن السلطان لا يكون فقط ل 7 أو عشر كواكب.ولكن وجودنا المادي إمكانياته وقابليته لا ترى تلك الكواكب الأخرى.وهنالك ظلمة تامة في مدار الشمس ظلمة حالكة.فقط الذي أعطي للناس أن يعرفوهم 7 أو 10 كواكب.الكواكب الأخرى أيضا تدور في النظام الشمسي.لا أحد يعرف قوة النظام الشمسي الحقيقية ولا أحد يصل الى عظمته.من أين يبدأ الى أين يصل. لا أحد يعرف كم من المدارات تجري حول الشمس لأن قوة بصرنا لا تصل الى ذلك.فقط اولئك الخواص الذين أعطوا إذنا من الربانيين هم أولياء عندهم إذن بالنظر. لذلك الناس (العوام) ينظرون ويرون فقط 7 أو 10 كواكب هذه  حدود مستوى فهمهم ونظرهم.

وفق وجودنا المادي المحدود القدرات هنالك فقط 7أو 10 كواكب  في مدارها لكن الشمس  هي السلطان والسلطان لن يكون فقط ل 7 نجوم.لا .لكل نجم ،تحت كل كوكب  هنالك نجوم لا تُحصى كواكب لا تحصى تسعى وتدور في مداره ولكن لا يمكننا احتمال رؤيتها ولكن إذا حدث الفتح بإمكانك أن ترى (فبُهت الذي كفر). هم يجعلونني أقول هذه الأشياء لجعل البشر يفهمون،  لتوسيع مدارك الفهم عندكم. لماذا؟ لأن  في الأيام القادمة ستظهر هذه الأمور. أحداث غير متوقعة ستقع أحداث مذهلة، الحجب سترفع وسترون عندها ما سيظهر في الفضاء. النظام الشمسي سيكون فقط مثل قطرة وسيهبط الى الأسفل ويصبح أصغر وأصغر ثم ينتهي.. سيتحلل في محيطات القدرة اللامتناهية مثلما قطرات المطر تدخل في المحيط وتختفي. لكل شيء يوجد بداية ونهاية  وكل مخلوق يُظهر للناس عظمة الخالق. أيها الناس إننا نُضيّع عطايا ربنا السماوية لنا .هذه العطايا  السماوية للبشر منحة من ربهم لهم ليفهموا .

لا تظن أن الفهم سيتوقف  عند حد .لا دائما في مزيد وازدياد. لأن رب السموات ينّور أولياءه ليعرفوا ليذوقوا ليكونوا سعداء ليكونوا شاكرين ليكونوا في متعة لامتناهية سعادة لامتناهية أنوار لامتناهية من الحضرة القدسية.لذلك الله تعالى يرفعهم ويرقيّهم بحيث أنهم ينظرون ويرون على قدر ما يريد رب السموات لهم أن يروا وأن يسمعوا وأن يفهموا وأن يعرفوا.

أيها العلماء السلفيين ما هو رأيكم في ما نقول أن رب السموات يفتح لعباده المختارين ويمنحهم من عطاياه. أنتم تقولون أنكم علماء. وانا أقول لكم شيئا عن هذه النقطة التي هي معروفة ولكن لا أحد يفتح صفحة للناس عنها ليعلّمهم إياها. نعم معروف أن سيدنا عمر رضي الله عنه كان على المنبر وكان يخطب بالناس خطبة الجمعة تعرفون هذه القصة؟ نعم تعرفونها. كان يخطب بالصحابة والتابعين وفجأة تغير منظره الخارجي والصحابة تفاجأوا هذا ليس نفس العمر إننا ننظر اليه وقد تغيّر ولُبّسَ نظرا سماويا , أنوارا سماوية. وقطع الخطبة وصاح بإتجاه الشمال: يا سارية الجبل الجبل. لم يكن عندهُ مجهر( تلسكوب) وقد قالها ثلاث مرات. ما الذي حدث هناك اسأل علماء السلفية لأنهم يقولون أن رتبتهم  فوق رتبة كل العلماء, أليس هذا خبرا صحيحا؟ " يا سارية الجبل الجبل".

من المدينة المنورة صاح الى مسافة شاسعة. قوة كهذه للنظر بعمق كانت لديه. سيدنا عمر كان ينظر ويرى وينذر" يا سارية الجبل الجبل" وكان سارية يسمع إنذاره .

 هل حدث هذا؟ - نعم لقد حدث هذا أمام مئات الصحابة وهذا يبرهن أن كل واحد قد يصل الى هذه المرتبة  حيث ينظر ويرى على قدر ما يريده الله تعالى أن يرى.إنهم على الأرض ويرون ما في السموات. لا تقل لا يُمكن هذا. القرآن الكريم  شاهد على ذلك. كما أنه عندنا قوة للنظر الى مسافات شاسعة  كذلك عندنا  أيضا قوة للإستماع من السموات.هؤلاء لهُم البُشرى "ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هُم يحزنون". سيدنا عمر وكل الصحابة هُم  في المرتبة الأولى من الأولياء, كل الأولياء يأتون بعدهم وليس بوسهم الوصول إلى مرتبتهم. كيف وصلوا الى ذلك؟ لأنهم أخذوا هذه القوة من مصدر القوة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.(مولانا يقف تعظيما)

أيها الناس حاولوا أن تتعلموا حاولوا أن تصلوا في هذه الحياة الى شيء يكون لكم الى الأبد. الذي تهدرون حياتكم فيه الآن لن يوصلكم الى شيء. وكل ما تصلون إليه من متاع الدنيا ستسألكم عنه الملائكة: أين الدنيا التي كنتم تركضون خلفها؟ تجدونها  في ال w.c! الناس يلهثون خلف ما يُرمى في قنوات المجاري وهذا كل ما يريدونهُ من الدنيا. أما أولئك الذين هم في خدمة ربهم فإن رب السموات يعطي لعباده شرفا ورفعة ليس بوسع أحد تخيّلها. لذلك أصرُخ هم يجعلوني أصرُخ أنا لا أعرف شيئا ولكنهم يجعلونني أتكلم بهذا الكلام إليكم: أيها الناس لا تضيّعوا حياتكم في أشياء لا جدوى منها. كل ما تصلون إليه من الدنيا يُرمى في المرحاض.

أنا فقط منذر. ليغفر لي الله. أيها الناس فكروا في هذا. لا تقتلوا بعضكم .الله تعالى يقول لا تقتلوا دعوا الناس يعيشون حياتهم .

يا ربنا اغفر لنا. أرسل لنا من خواص عبادك واحدا ليعلّمنا ويرينا الحقائق حقائق أنفسنا وحقائق مقامنا الذي يجعلنا نصل إلى عطاياك السماوية .أيها الناس قولوا أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله . يا ربنا اغفر لنا اغفر لنا اغفر لنا. فاتحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  2054519 visitors