شمس الشموس
  09.09.11
 


Vol 8 issue 8

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا أردت أن تدوم

 

 كانت الأمبراطورية العثمانية , سلطنة علي عثمان , أمّة مبنية على النظام العسكري . هذا تلخيص سريع لهذه الأمّة الرائعة .

حقيقة

كان مكتوب ما يلي على باب عاصمتنا العالمية " أيّها الملوك والسلاطنة إذا أردتم أن تدوموا دعوا أولئك الذين يعملوا أن يكونوا ذو مقدرة عالية  " .

من حطّم العثمانيين ؟

الجواب الأوّل : أولئك الذين يجهلوا العثمانيين , أولئك الخونة هدّموها . من كانوا ؟ " إنّهم الأتراك الشباب " ,  البلغاريين الغجر , السلوناك المرتديين وأولئك الحشرات الذين يفتّشون عن اللحم الجيف .

 

موسوعة أكّادمية عالية

 

العبارة أعلاه لو توّفى دراستها . لماذا ؟ لأنّ فحص هذه العبارة سوف يظهر أصول أولئك الذين  هدّموا أو حطّموا السلطنة العثمانية , وإذا عرفت أصولهم وشخصيتهم الصلية سوف يدانوا ويقلّصوا إلى نقطة الصفر . إنّ الأكّادمية العالية , مونلايت سنتر ,  أسست مؤخّرا سنة 2011  في إدينبورغ في بريطانيا . هذه الأكّاديمية للمعرفة أسست بهدف إظهار حقائق للجيل الجديد . إنّه مركز لتعلييم وتثقيف الأناس النبلاء والطاهرين .

 

العدالة والظلم

 

ما هو الظلم ؟ وما هو العدل ؟ الجواب : الظلم هو عمل غير لائق , أو سنّ قانون أو إصدار أمر غير لائق هدفه سحق إنسان ما أو مجموعة من البشر . إنّه القيام بعمل مشين أو حتّى التعهّد بقيام عمل مشين . ما هو العدل ؟ الجواب : هو فعل ما هو صحيح ومنع حدوث ما هو باطل .

 

مملكة الشيطان

الدنيا وقعت في حفرة ملؤها النجاسة بدلا من الوقوع في مكان نظيف . والسبب يعود إلى عدم قدرة البشر على التمييز بين القذارة والنظافة , البشاعة والجمال  وبين السيء والجيّد .

حقيقة

من هم المسؤوليين عن ذلك ؟

لا أحد يسأل هذا السؤال . أولئك المسؤوليين عن ذلك , أستغفر الله , هم الذين يقولوا " لا يوجد إله " , ويعترفوا بنسل الشيطان . إنّ الجيل الجديد الجاهل المسكين لديهم معلّم واحد وهو الشيطان , وهم مدعوّيين ليتبعوا مذهبه . لقد تمّ إلغاء جميع المذاهب في القرن الحادي والعشرين ولم يبقى سوى المذهب الشيطاني في السوق .

حقيقة

ما هو الذهب الشيطاني ؟ إذا كان أحدكم مهتم فالجواب هو التالي : إذا بدّلتم مملكة الله بمملكة الشيطان تحصلوا على مذهب الناس في القرن الحادي والعشرين , مذهب مملكة الشيطان . هؤلاء البشر لا يقبلوا بمملكة الله لأنّه لا يوجد قذارة  , أعمال شنيعة و جشع هناك .

لا يوجد ولا يمكن أن يوجد هذه الأشياء . فهذه الأشياء السيّئة والمقرفة موجودة فقط في المذهب الشيطاني , فهناك فقط تترع هناك هذه الأشياء .

 

عن طريق الصدفة

 

كركوز : يا حجيفات ! لم نراك هنا منذ قرون .

حجيفات : " لقد كنت مشغولا " لديّ الكثير من المشاغل يا كركوز .

ك : أيّ عمل ؟

ح : لقد أصبحت وزيرا .

ك : أيّ نوع من الوزراء أنت ؟

ح : إنّني وزير المالية .

ك : غريب  ! ما هو مدى معرفتك بهذا المجال حتّى يجعلوك مسؤولا عنه ؟

ح : يا كركوز , إننا في زمن الديمقراطية . لا يهم إذا كان عندك إلمام أو لم يكن عندك إلمام بالشيء . ممكن أن تكون إنسان يراقب ما يحدث أو أنّك تجبر الآخرين على فعل ذلك .

ك : هذا غريب . كيف ممكن أن يكون إنسان مثلك في هذا المركز ولا يمكنه التمييز بين البطّيخة الناضجة والغير ناضجة .

ح : عزيزي كركوز . هكذا تدور الأحوال في الديمقراطية , كلّ شيء بالحظ .

ك : الآن فهمت كذبة ما يسمّى بالديمقراطية . فكلّ موعد أو مركز لا يعطى للأناس الذين يستحّقوه بل لؤلئك الذين حصلوا عليه بالحظ .

الآن عرفت كم هو مهم مدى الكفاءة والإنتاجية في الديمقراطية .

يا حجيفات لقد صقلوا ما كان يسمّى " بتحيّز الفرصة " حتىّ أصبحت تدعى " بالصدفة " وحوّلوا ذلك إلى ديمقراطية .      

 
  2076019 visitors