شمس الشموس
  10.06.11
 

Vol 7 issue 8

بسم الله الرحمن الرحيم

مجد أجدادنا

الصورة أعلاه تظهر مجد أجدادنا الذين أطاحوا بقطعان من الملحدين الغير مؤمنين والذين حاولوا تحطيم مجد الإسلام . إنّها لوحة مميزة . لقد ضحّى أجدادنا عبر العصوربدمائهم  لخدمة الله ولأجل القضاء على الشيطان وأتباعه للعيش بكرامة وسلام . إننا نتوجه إلى الجيل الشاب الذي فرض عليه النسيان ,الخضوع ,الكبت والإذلال ونقول لهم " إستيقظوا إستيقظوا , لقد نمتم طويلا " .

 

هدية إلى الجيل الجديد

هناك صورتان أعلاه . الأولى تجسد الناطحات السحاب المضطربة  في القرن الحادي والعشرين . والصورة الثانية تجسّد المسكن الهادئ الذي كان يقطنه آبائنا سابقا .

نتوجه إلى الجيل الجديد الذي فقد الصفاء ونعطيه هذه كهدية متمنين له السلام .

إنّه مهم وضروري أن نعود في بعض الأوقات إلى قيمنا القديمة .

 

بمناسبة الإنتخابات

نريد أن يحلّ مكان الذين ينسابون مع التيّار , شباب مشرّف يستحق حمل راية الرسول ص . إلى أؤلئك الذين لا يشاطرونا الرأي نقول لهم , بإعتقادنا , الإنتخابات لا توصل إلى االهدف وإنّها تولّد عداوة كبيرة وتحمل معها مسؤليات روحية جمّة خاصة لمركز فتوى العثمانين وإلى وزارة الدين في الدولة التركية .

حقيقة

إنّ الذين يمثّلون الأمّة يجب أن يكونوا قادرين على القيادة , ويجب أن يكون إنتماءهم للإسلام على رأس القائمة لديهم .

تحذير

أؤلئك الذين لا يفوا بهذه المتطلّبات لا يحق لهم أن يمثلوا أمّتنا الإسلامية .

 

أسبوع الإنتخابات

حقيقة

من ينتخب الناس ؟

الناس ينتخبوا أنفسهم أم أناس على شاكلتهم . فالإنسان الجيّد ينتخب إنسان مثله والسيء يختار السيء .

يا حجيفات هل رأيت يوما ما الغربان متحّدة مع السنونو ؟ أبدا ! لأنّ الغربان تفتّش على مؤنتها وتجدها في الجيفة . بينما يفتّش السنونو على الحبوب النظيفة .

أيّها المنتخبون ! لا تعطوا الفرصة للأناس السيئة .

من هم السيّؤون ؟ المسألة هي كالآتي : أوّل ما يجب تدريسه في المدراس ما هي صفات الإنسان السيء وما هي صفات الإنسان السيء ؟ فهذان العيّنتان وجدتا ومازلتان موجودتان في المجتمع الإنساني . فهم يجعلوا من الناس إمّا شعراء أو مشركين .

الأناس السعداء هم الذين عايشوا السلاطين المباركين ولم يفتحوا المجال للطغاة .

أمّا التعساء فهم أولئك الذين كُسروا وحٌطّموا من قبل أمّة المشركين لدرجة أنّهم جٌعلوا يفضّلوا الموت على الحياة . لذلك عليكم إختيار الناس الجيّدين . لا تختاروا الناس السيئين . 

 
  2194709 visitors