شمس الشموس
  11.05.2013
 


رجب شهر الله

سلطان الأولياء مولانا الشيخ ناظم الحقاني قدس سره

11 مايو 2013 – 1 رجب 1434

على نبينا الصلوات. شهر رجب هو شهر الله. إنه شهر معظم. ونسبته إلى الله سبحانه وتعالى – رجب شهر الله. فانتبهوا أيها المؤمنون .. أيها المسلمون! .. أيها المخلصون! فقد عظم الله هذا الشهر وأثنى عليه.

اذكروا كل يوم "لا إله إلا الله"، من مائة إلى ألف. و"صلوات شريفة"، من مائة إلى ألف. ومائة مرة "يا حفيظ". لا تجعلوا يومكم يمر دون أن تصلوا! فإنه إذا أصابتك مصيبة فمن نفسك. لا تخرجوا من بيوتكم حاسري الرؤوس. فإن العقارب ستلدغكم في الليل. ستظهر عناكب كبيرة. وستظهر أمراض يقض مضجعكم. ولن يبق هناك طعم للحياة.

عدن إلى شرع الله عز وجل، أيتها السيدات المسلمات! هذا بلاغ من قِبلنا، فلا تقولن أني لم أبلغكن! لا تقلن، إنما هذا قول الشيخ! فإنما أبلغكن أمر الله ورسولهن فاحذرن! فإذا وقعتن في مصيبة أو فتنة أو حادث أو عقاب فإنما هو جزاء لذنب أذنبتن. صلين، على الأقل ركعتين! لا تخرجن حاسرات الرأس، ولا تمشين مع الرجال الأجانب! وإن فعلتن ذلك فستعاقبن. لا تخرجن من البيت وأنتن متبرجات. فالنساء العفيفات لا تتبرج ولا تتزين عند الخروج إلى الشوارع. توبة يا ربي .. نسأل الله أن يبارك لنا جميعاً في هذا الشهر.

مائة مرة، لا إله إلا الله. مائة مرة صلوات شريفة. أو أربعون مرة، لا إله إلا الله. وأربعون مرة صلوات شريفة. ثم امسحوا بها وجوهكم بأيديكم. صلوا على الأقل ركعتين، تكونوا من المحفوظين!




نحن في آخر الزمان. فإذا حصل لكن شيء فإنما هو من خطئكن. لا تخرجن إلى الشوارع مع من ليس من أقاربكن من الرجال، ولا تخرجن بثياب مزخرفة! إياكن والتمايل عند المشي! ولا تخرجن لوحدكن! لا تقلن- لدي صديق! وكذلك الشباب لا يقولوا لدينا صديقات! ومن يفعل فسيصاب بالعجز – كلاهما سيصابون بالعجز؛ الشاب والفتاة، فاحذروا! سلام الله عليكم. السلام عليكم. السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين. الفاتحة.

 
 
  2077708 visitors