شمس الشموس
  13.05.11
 

 

vol 7 issue 5

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الصورة أعلاه مأخوذة من العرس الملكي الإنكليزي سنة 2011 م .

 

شرف الإنسان

 

أيّها الإنسان يجب أن تتعلّم , لأنّ شرفك يقاس من خلال علمك . الجهل يقلل من قدر الإنسان ليصل به إلى حد الصفر . قولوا " بسم الله " قبل البدء بأيّ عمل وعندها لن يخزكم الله . فأيّ عمل لا يبدأ بكلمة " بسم الله " هو كالشجرة دون فاكهة . تعلّم أيّها الإنسان لأنّك أتيت إلى هذه الحياة لتتعلّم . فالإنسان الذي لا يتعلّم يأتي إلى هذه الدنيا كالمهر الصغير ويذهب منها كالحمار .

 

هذه الكتابات الصغيرة التي أصوغها هدفها رفعكم فوق مستوى الحيوانات . إقرأ ! ودع الثقافة التي تقرأها توسّع من آفاقك .

 

العالم مقلوب رأسا على عقب   

 

الحال في العالم الآن مقلوب رأسا على عقب . لماذا ؟ هل تساءلتم لما هي الحال على ما هي عليه ؟ أيّها الشباب الضائع كيف ولماذا بعثتم إلى هذه الحياة ؟ هل تعلموا لماذا لم تعطى هذه الأجوبة لكم ؟ الجواب : لا . فأولئك الذين يحكموكم خبّؤا هذه الأجوبة عنكم . لأن الديمقراطية نظام غير متديّن ويعادي جميع المعتقدات . فالديمقراطية بمجملها هي نظام شيطاني . أفتتح البرلمان التركي , هذا البرلمان العظيم للأمّة ,  في 23 نيسان 1921 على أساس أنّه حكومة دينية . بدأ البرلمان أعماله بالكلمة المقدّسة " بسم الله"  وألبس لباس التديّن _ إبحثوا عن هذا الأمر في الموسوعة الإسلامية . بعد النصر الكبير تغيّرت الأمور . فقد أعطي البرلمان التركي شخصية مختلفة .  فتحوّل الحكم من الملكية والسلطنة إلى الفوضوية والهوية اللادينية . إنظروا إلى ذلك في الموسوعة الإسلامية .

علامات الغضب الإلهي

 

ستظهر في الأيام الأخيرة على الأرض علامات , سواء برا أو جوا ,  ستدبّ الرعب في نفوس البشر .

 

والإنسان يحاول تفسير سبب هذه الظواهر الطبيعية بأسلوب بسيط مستعملا حسّه العلمي . لكن هؤلاء الذين يحيلون سبب هذه الظواهر إلى الطبيعة فقط لن يستطيعوا إقناع أنفسهم أو حتىّ إقناع الاخرين .

 

من يضمن أنّ هذه الأعاصير, الآتية من البحر واللتي تضرب الولايات المتّحدة يوما بعد يوم ,وتلك  اللتي تأتي من البرّ و تضرب نيوزيلاندا , بأنها لن تضربنا يوما ما ؟

 

أيّها البشر إلى أيّ درجة ستثابروا على هذه الحال من البريّة والثورة ؟ وإالى متى ستستمرّوا في إنكار وعدم إحترام الأديان ؟ فكّروا قليلا وإلاّ فإنّه يوما ما ستسحقوا بسبب غضب الله . فنجاتكم لن تكون إلاّ بإعترافكم بخالقكم .

العالم في القرن الحادي والعشرين

 

هذه الكتابة هي عبارة عن ملاحظات وتحليلات فيما يتعلّق بالأحوال والأحداث التي يمر بها العالم خلال القرن الحادي والعشرين . ما يحصل الآن في العالم يتعدّى قدرات الإنسان والحثيّة والتفسيرية . ممكن أن نجد في العالم بعض التفسيرات والأفكار الخاطئة , لكن إذا كان الهدف الأساسي غشّ البشر فيصتقصد قول كلّ شيء عكس ما هو عليه . مثال على ذلك : " أيّها المسلمون إذا خسرنا لغتنا فإننا بالتالي نخسر هويتنا " . إذا يجب الإنتباه .

 

هؤلاء الهراطقة , وهذه الطبقة من العقارب والأم أربعة وأربعين , هؤلاء الحمقى , القذرين , الزواحف المنحوتين على الغطاء الخارجي لبرميل الخمر هؤلاء هم أعداء الإسلام . هؤلاء هم الذين شوّهوا سلالة سلاطيننا, الذين كانوا كأسود الغاب , سلالة السلطان أرتغول غاري . إنّهم يحاولوا أن يمحوا هويتنا . إنتبهوا وتيقّظوا من أفعالهم .

الملوكية والعظمة

أنظروا إلى الصورة أعلاه (صورة الأمير وليم وعقيلته الأميرة كايت بين جمع من الناس ) . فهذه الصورة تثبت مدى محبّة الناس للسلطنة . فالإنسان مفطور على النبالة . الصورة أعلاه تبرهن ما يكنّه الشعب الإنكليزي من إحترام وحب الصادق لسلطنته من خلال هذا العرس الملكي الرائع . هذه الأمّة أصرّت على الإبقاء على سلطنتها مما جلب لهم الحبّ والإحترام في مختلف أقطار الأرض . أنظروا كيف أنّ دولة كبريطانيا والتي تعتبر من أكثر الدول تطورا في العالم تحافظ على سلطنتها وشرفها . نحن نهنئ الأمّة الإنكليزية وهذه السلطنة الرائعة التي يحترموها . فاليحمي الله جلالة الملكة والملكية . لقد أثبتت الديمقراطية أنّها أسؤا أسلوب ممكن أن يتبع في الحكم . هدف الشيطان المستمر هو إقنّاع الإنسان التخلّي عن النبالة وإتّباع الحقارة . فاللعنة على الشيطان وأتباعه
 
  2162704 visitors