شمس الشموس
  13.11.2009
 

   

صحبة مولانا الشيخ محمد ناظم الحقاني سلطان الأولياء

 

أنت ربنا أنت وليّنا أنت مولانا إعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا وتب علينا وأصلح شأننا وشأن المسلمين بجاه نبيك الكريم يا رب زده عِزّاً وشرفاً نوراً وسروراً رضواناً وسلطاناً نحن نفخر بأننا من أمته أمة محمد صلوات الله وسلامه عليه. مدد..

سلام الله عليكم يا مرشدنا مرشد هذا العالم الذي كل ما يحدث على هذا الكوكب أنت يا مرشدنا مسؤولٌ عنه. عن كل شيء. كل حدث. حتى الناس سواءً قاموا بأشياء حسنة أو سيئة أنت المسؤول. أنت خليفة كامل على هذا الكوكب. أنت الأكمل.

نسألك أن تعطي مددك لأضعف العباد. أسألك مددك ووفق أمرك المقدس أقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم. أولاً لحمايتنا دنيا وأخرى من الأشرار والشياطين علينا أن نقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم. ووفق نيّتك أو وفق قابليتك أو سِعَتِكَ هذه الحماية تأتي إليك تصلك وتكون محفوظاً من الشياطين . الله تعالى يأمر كل الرسل السماويين يأمرهم يا خلفائي خذوا جانباً الأشرار والشياطين.

أولاً عليكم أن تدّمروا ملجأ الشياطين. إنهم مثل ثقوب أو حجور يدخل فيها الثعابين.

لا يمكنك أن تراها. فجأة يأتي ويعضك وينفث سمّه فيك. لذلك أمر سماوي لكل الناس من خلال صاحب الوقت يأمر ( خُذُوا حِذْرَكُمْ) احذروا من أعداء غير مرئيين. إنهم مثل ثعابين سامّة. ( خُذُوا حِذْرَكُمْ). أيها العرب الذين يدّعون بأنهم دكاترة أسألهم كم مرة يومياً يعضّونكم الشياطين. ثعابين سامّة. عقارب سامّة. حاولوا أن تفهموا القرآن الكريم. الله تعالى يقول ( خُذُوا حِذْرَكُمْ) من كل واحد وكل شيء قد يسمّمك ويقتلك جسدياً وروحياً. أولئك الذين يمشون حولكم ثعابين وعقارب ومخلوقات مؤذية وهذه بسهولة تنفث سمّها في أجسادكم. عليكم أن تكونوا حذرين من أولئك الشياطين (إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً).

الشيطان هو عدو خطر وفظيع. حاولوا أن تكونوا في الحفظ والحماية. أنا ذلك الواحد من يطلب الحماية من الشيطان فإنني آويه وأحميه. لماذا لا يوضّحون هذا الأمر؟ آلاف الدكاترة في العالم الإسلامي أليس هذا مُهماً ما أقوله الآن. الذي يجعلونني أخاطبكم به هنالك عقارب لا تحصى حولكم كلهم تحت سيطرة العدو الأكبر: الشيطان. والشيطان يُدّربهم. هنالك معرفة نبوية تقول أن الإنسان حين يخرج من بيته إذا لم يقل أعوذ بالله من الشيطان الرجيم. ينتظره شيطان واحد يأتي ويقول له: يا صديقي تعال معي. من أول خطوة يأتي إليه. وشيطان آخر يأتي من الجانب الآخر قائلاً له: تعال. متّع نفسك. تعال معنا. حين يخرج الرجل من بيته فإن شيطاناً واحداً يأخذه والآخر يرافقه في الطريق. الله تعالى يقول ( خُذُوا حِذْرَكُمْ) .إما إذا كانت امرأة فإنه ينتظرها حين تخرج من بيتها وحدها سبع شياطين. واحد يأخذها إلى هنا وآخر يأخذها إلى هناك. والله تعالى يقول                 ( خُذُوا حِذْرَكُمْ).  إذا خرجت المرأة وحدها ينتظرها سبع شياطين لذلك لا يجوز للمرأة أن تخرج وحدها. يجب أن يكون معها شخص آخر (مُحَرم). خطأ خروج المرأة وحدها. إنهم يجلبون معهم بلاءً. أذى. إذا خرجت المرأة وحدها ستحاط بسبع شياطين. إذا خرجت مع امرأة أخرى فإنهم ينتظرون حتى تصبح وحدها.

لذلك الله تعالى لا يعطي فرصة للمرأة أن تخرج من بيتها وحدها. آلاف الحِيَل والمصائد من الشيطان تترصّدها. ( خُذُوا حِذْرَكُمْ) أيها العلماء.. أيها الدكاترة. لماذا تجعلون الفتيات في المدارس والجامعات سوية مع الشباب؟ أتحدث إلى العلماء في الأزهر وفي الحجاز. لماذا لا يحترمون شريعة الله. لا تجيزوا خلط الأولاد مع البنات. لا تجيزوا سير النساء وحدَهن في الشوارع والطرقات. وتقولون نحن دكاترة. هل بوسعكم تغسيل الموتى؟ ماذا تقول يا شيخ؟ أنا دكتور في الشريعة كيف سأغسّل ميتا؟ - نعم يجب أن تعلم هذا.

إذا لا يعرف أن يُغسّل ميّتاً لن يكون دكتوراً.

مرة جاء إلى الجامع دكتور في الشريعة. لا يحمل حتى لقب الإسلام. جاء للصلاة وكان يوم جمعة وأخذ ينظر حوله ويقول: لماذا المكان هنا ليس نظيفاً. فقلت له إن لم تكن مرتاحاً لأن المكان غير نظيف خذ من فضلك هذه المكنسة ونظِّف المكان.

-  ماذا تقول: أنا دكتور في الشريعة! فقلت له: وهل تظن أني أتكلم شيئاً خارج الشريعة. الله تعالى قال لخليله إبراهيم عليه السلام: (وَطَهِّرْ بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْقَائِمِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ) . إبراهيم عليه الصلاة والسلام أُمر أن يطهّر الحرم الشريف.

وكل المساجد لله. فكيف تتكبّر أنت عن تنظيف بيت الله.

ثم قلتُ له: مُغسّل الموتى لم يأتِ إذهب وغسّل ذلك الميت في الداخل في غرف الموتى.

-       ماذا تقول؟ أغُسّل الميت! أنا دكتور في الشريعة وتقول لي إغسل أجساد الموتى!

-  نعم هذا من الشريعة من الإسلام. إذا لم تُغسّله لن تكون مسلماً. تعال أنا أساعدك وبعدها تغسل يديك وانتهى الأمر.

-  من أين أتى إليَّ هذا الشخص اليوم؟! نعم إذا كنت تدّعي أنك دكتور في الشريعة عليك أن تعرف هذا. – هل تعرف كيف تدفن الموتى؟

-       ماذا؟ أقول لك أنا دكتور في الشريعة هنالك ناس مختصين لذلك.

-       لا . أنت دكتور وهذا الجسد الميّت كان ينظر ويقول لو أن شخصاً متعلماً يحملني ويدفنني.

بعد الدفن هل تعرف ماذا تفعل؟ عليك أن تخاطب الميّت: من ربك . من نبيك . من كتابك ما هو مذهبك. إذا قلت لا مذهب. أو أنا خارج المذاهب الأربعة تنزل عصا كبيرة على رأسك.

إذن اترك لقب دكتور في الشريعة. الشريعة ليست مريضة ليكون لها دكتور. لا حاجة لك – من أين أتيت؟ - أتيت من السماء.

إذا أتيتَ من السماء عليك أن تتبع شريعة الله. إذا أتيت من طرق الشيطان عليك أن تتعلم شيئاً وإلا ستكون في الحضرة خجلاً وستأتي عليك لعنة. ( خُذُوا حِذْرَكُمْ) .كثير من الحجور فيها ثعابين سامّة تسعى لإيذائكم.

أنا لا شيء. لكن مهمتي أن أهزّ وأُزلزل هذا العالم. بل أكثر من هذا بوسعي أن أفعل. كيف؟ لا عقلَ لك؟ انظر كيف أن مخلوقاً لا يُرى تحت المجهر. فيروساً يجعل كل العالم يرتجف خوفاً. إذا كان ذلك الفيروس يجعل كل العالم يرتجف خوفاً.

إذا كان ذلك الفيروس يخيفهم وهو لا يُرى تحت المجهر. فأنا أكبر بقليل من ذلك الفيروس واستطيع أن أفعل الكثير. أنوي بإذن الله أن أفعل ذلك. وسأدمّر كل أبنية الكفر. أبنية الملحدين. كلهم ليكونوا تحت قدمي. تخافون من فيروس الخنزير؟! إنهم قادرين على أن يجعلونني أُلَبَس بَهيبة بحيث كل العالم يسمع ويطيع ويخاف مني كما لو كنت زلزالاً أو هزّة أرضية.

( خُذُوا حِذْرَكُمْ) لا تدعو أنفسكم تُلسَع من قِبَل العقارب والثعابين السّامة بلايين من هذه العقارب والثعابين تملأ هذا العالم. يحتاجون فقط واحداً ليقتلهم. وننتظر فقط أمراً سماوياً لقتلهم.

أيها الناس. ليغفر لنا الله. عليكم أن تكونوا سعداء ومسرورين. لأن الوقت انتهى. وعن قريب ستؤخذ وتُزال كل القذارة التي تُرى والتي لا تُرى. هذه بشائر جيدة من نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أن شريعته تظهر آخر الزمان وتطهّر العالم. حتى لا يبقى شيطاناً ولا مَنْ يتبّع الشيطان.

يا ربنا اغفر لنا. يا ربنا طهّر قلوبنا من كل وصفٍ لا يرضيك. كونوا على حذر لأنه حين تأتي الأيام الأخيرة فإن الشيطان يرسل من كل مكان عبيده للهجوم على المؤمنين وهم الآن يَجمعون كل القوى من الشرق إلى الغرب من الشمال إلى الجنوب. تُجمع كل القوى لجعل الشرق الأوسط- مركز الإيمان لجعله في الأسفل.

وقاداتنا الغافلين لا يفهمون. وعقابهم سيكون الأول. هم أول مَنْ سَيُقَتل . ليحفظنا الله. ليغفر لنا الله. أنا مسؤول عنكم وَمُؤّيَّد مِن قِبَل قُوَى إلهية.

أنا لا شيء. ولكن أحياناً يجعلون صفري ناحية اليمين فيصبح عنده قوة إذا أخذوه أكون لا شيء. 




 
  2194400 visitors