شمس الشموس
  14.09.2009
 


 
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم انت خلقتنا ، انت الخالق من الازل الى الابد

بحرمة هذا الشهر المبارك الفضيل امنحنا المقدرة على السيطرة على نفوسنا ووضعها تحت اقدامنا. وساعد عبادك الصالحين على نداء بقية الناس لعبادتك وخدمتك انت سلطان . انت سبحان.

اللهم وامنح سيدنا محمد مزيدا من العزة والعظمة وامنحنا الغفران وزد علينا من بركات. السلام عليك سلاما لا ينتهي ولا يعد ولا يحصى.. السلام عليك ايها الحبيب المحبوب .. ايها الرسول المرسل الى الخلق جميعا. الف صلاة والف سلام على (اكثر المحبوبين في الحضرة الالهية).

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بسم الله

اللهم لا تجعلنا من الغافلين بل من الصاحين المستيقنين الذاكرين.. اللهم اجعلنا في عياذك وملجأك وامانك واحمنا من اشر الخلق (الشيطان) الذي هو عدو البشريه. اللهم واعطنا القوة دوما على استعمال الحسام والسيف السماوي الذي وهبته لنا (بسم الله الرحمن الرحيم) والذي هو اقوى حماية لنا من الشيطان واتباعه. ايها الناس اذا اردتم الملجأ فسموا (بسم الله الرحمن الرحيم)؟

ايها المستمعون: انا لا اجبركم على الاستماع ولكنكم من المحظوظين لانكم تجبرون انفسكم على الجلوس والانصاط والطاعه. فالرسائل السماوية كلها تحث على السمع والطاعه وشرفنا يزداد كلما زادت طاعتنا ولهذا احييكم ايها المستمعون.

السلام عليكم ..فالسلام امان لكل من يسأل الامان والبسمله ملجأ وخصوصا ان الشيطان واتباعه لا هم لهم ولا وظيفه الا اتعاس الخلق والقاهم في بحور اليأس والعذاب والالم واللعنه. ولان الشيطان طرد ولعن والقي خارج الحضرة الالهية ، تراه مليئا بالحقد والكراهية للانسان.

ان الشيطان لا يحب ان يرى احدا سعيدا ومسرورا او يعيش بسلام. منذ البداية .. منذ خلق الله اول رجل وأوا إمرأه وهو يحاول ابعادهما عن الفرج. عندما كان آدم وحواء في الجنة، كانا سعيدين مسرورين راضين قانعين، يقطفان الفرح من كل مكان .. لا خوف ولا يأس ولا عداوه.. لا معاناه ولا بؤس .. ولهذاجن جنون الشيطان عندما رآهما على هذا الحال ولهذا قال لنفسه: يجب علي القاء الانسان الى اسوأ المراتب حتى لا يستطيع التمتع باي شيْ داخل الجنه او خارجها.

ايها الناس .. احذروا الشيطان "على ابواب بعض البيوت ترون لائحة مكتوب عليها: احذروا الكلاب ولكن الناس تنسى ان الحذر يجب ان يكون من الشيطان منخدعين به، فانه يأتي  للناس مدعيا  بانه صديق لهم (اعز صديق) او معلم او مدرب، يحدثهم بلين ولباقة مدعيا بانهم اذا اتبعوه فانهم سيحصلون على السعاده والمتعه. مخفيا غشه وخداعه ليقعوا في شباكه وعندما يقعون تراه يضحك ساخرا: آه يا صديقي .. ما هو شعورك الان بعد ان وقعت في شباكي ؟ الان سترى وستفهم ماذا يحصل لك.

سأقول لكم واريكم كيف هي الصداقه وما تعني كلمه الصداقة للشيطان. في القديم تصاحب ذئب وثعبان "الذئب معروف بذكائه وخيانته فهو سيء بطبيعته" والثعبان معروف بغبائه" هؤلاء الاثنان قررا ان يكونا رفيقين ( في كل شيء). قال الثعبان: تعال لنكون صديقين نسافر معا، نعبر الحقول والبيوت والغابات، نستمتع بوقتنا ونسر بصحبتنا لبعضنا البعض، فقال الذئب: حسنا ليكون ما تقول وبدأ بالقفز والركض، فقال الثعبان .. يا صديقي انت سريع جدا وانا لا استطيع مجاراتك، لقد تعبت من الركض وراءك.

 فقال الذئب انا احب الحركة بسرعه واما الثعبان احب الحركة ببطء .. حسنا سنتابع طريقنا وسوف احاول ان اكون صديقا كما تحب. وتابعا سيرهما الى ان وصلا الى نهر (او جدول) فقفز الذئب في الماء وسبح الى الشاطىء ، فصرخ الثعبان : الى اين تذهب يا صدريي وتتركني؟

لماذا لا تعبر الماء وتأتي الى هنا؟

يا صديقي اذا عبرت النهر فان الماء سيجرفني ويحملني بعيدا. تعال وساعدني على العبور.

ولكن ما العمل؟

انا احاول ان الف نفسي حولك وانت تعبر بنا للجانب الاخر وعندما نصل اتركك وبعدها نستمر بسيرنا. فوافق الذئب .. وهكذا التفت  الحية حول جسد الذئب الذي قام وعبر الى الجانب الاخر من النهر وعندما وصلا الى الشاطىء الاخر قال الذئب:

الا تنزلي عني ايتها الحيه حتى نستمر بالمشي؟

لا انت الان فريستي ولن اتركك. سآكل كل ما هو داخلك وابني لي عشا صغيرا.

انا لا اصدق ما تقولي الى هذه اللحظة كنا اصدقاء والان تقولي مثل هذه الكلام

هذه طبيعتي .. ما كان لك ان تصدقي. لقد نصبت لك فخا والان انت صيدي. ساعشش في داخلك وافرخ لي افراخا صغيره. ومهما حاول الذئب ان يترجى ويطلب ويستحلف الثعبان ويذكره بايام الصداقه فان محاولاته كلها بالفشل. وعندما رأى الذئب انه لا فرار ولا امل له قال للحيه (الثعبان):

يا صديقي لقد مر علينا وقت طويل كنا فيه اصدقاء، فدعني على الاقل ارى عيونك الجميله للمرة الاخيرخ وبعدها استسلم لك. والحية بغبائها تتقدم من الذئب وتقول له: انظر يا صديقي الي عيوني.

اقتربي اكثر فانا اريد ان اقبلك، وعندما اقتربت: قام الذئب بعض رأسها وقطعه من مكانه ثم بصقه. وهكذا انتهى رأس الافعى الى التراب.

عندها قام الذئب بتخليص نفسه من قبضة الافعى ثم امسك بعصا وقال لجسد الافعى الميت: انظري .. هكذا يجب ان تكون الصداقه .. مستقيمه مثل العصا، فاذا حصل هناك اعوجاج فان النهاية ستكون كما ترين.

وهكذا الشيطان يحاول ان يجعل من الناس مطية له ليركبهم ويتحكم بهم واذا حاولوا التخلص منه فانهم لن يستطيعوا، ومهما حاولوا فان الشيطان يضحك قائلا: لقد وجدت فيكم مطيه (حمار) جيدخ فكيف انزل عنها؟ سأركبها واسوح بها الارض شرقا وغربا مرتاحا ومسرورا.

هذه هو الشيطان وهذه طبيعته المجبول عليها. ايقاع الناس في حبال شباكه المنصوبة وجرهم الى البؤس والتعاسة ثم التفرج عليهم مسرورا لشقائهم.

ايها الغافلوم .. اصحوا من غفلتكم. ان الشيطان لن يكون ابدا صديقا للانسان، انه لن يمنحكم اي نوع من انواع الفرح والسرور. لا تقولوا لولا الشيطان ما حصلنا على سعادتنا هذه ولا على متعتنا! فلا تسمي الشيطان بالعدو ، انه ليس بالعدو بل هو صديقنا الوفي.

لا تنغروا ولا تنغشوا واستمعوا لقوله تعالى: (ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا) صدق الله العظيم.

ان الله يحذركم وينصحكم. الشيطان هو الد اعدائكم وهو شر عليكم .. اتركوه ولا تتبعوه فلن تحصلوا باتباعه الا على البلايا والازمات التي يشكو منها العالم كله. خذ مثلا هؤلاء الرؤساء: الانجليزي والفرنسي يشكون من هذه الازمات على هذا النحو:

انا لست مسرورا

لماذا .. مسيو؟

لان هناك ازمات لا نعرف الخروج منها! ولا نعرف الطرق لحلها.

اوه مسيو .. هل عندك ولو قليلا من العقل (الفهم)

طبعا .. انا واحد من الاذكياء القلائل الموجودين حالياز

هل حاولت الخروج من فخ الشيطان؟ خرجت من فخ فنصب لك فخا جديدا. لقد حاولت ولكن الامر ازداد سوءا. والشيطان الان يضحك على غباء الذين يتبعونه ويرفضون الوصايا السمائيه فهو يعرف ان هذه الازمات ليست سوى غضب من الله.

ايها الناس .. تعالوا واسمعوا: العالم الان مليْ بالذئاب والافاعي (تنين) التي تجول الارض والقارات والمحيطات .. ايها الناس .. احذروا الكلاب .. احذروا الشيطان فانه هو ايضا كلب لا يمكن ولا يجوز لنا ان نثق به. لماذا؟ لانه عندما خلق الله آدم وكان لا يزال ترابا ملقيا على الارض اتى الشيطان وتفحص ذلك الجسد من جميع النواحي ثم بصق على جسد آدم عليه السلام، فأمر الله سبحانه وتعالى جبرائيل "عليه السلام" بازاحة البصاق عن جسد آدم وقام بخلق الكب منها ولهذا فان الكلب مزيج من البصاق وتراب آدم) هو اقرب الكائنات للانسان ولكن لا يمكن الثقة به.

ان الكلب يسير مع الانسان ولكنه احيانا يهاجمه (فهو قذر) يصادقه ولكنه ايضا يخونه، فلا تثقوا بالشيطان وتعاليمه وما دامت البشرية تتبع التعاليم الشيطانيه فانها لن تحصل على السعادة ابدا لا في الدنيا ولا في الاخره وستكون دائما تحت غضب الله ولعنته ولن يكون هناك امان على الارض حتى تترك البشرية تعاليم الشيطان .. دوم  دوم.

هناك نوعان من الغناء والموسيقى، نوع من الغناء الالهي الذي يعطي الراحة والاستجمام للروح ونوع يختص بالشيطان ولا يعطي سوى المشاكل والالم .

دوم .. دوم (تركي).

قريبا سيأتي يوم يستطيع فيه سماع المخلوقات السماوية وهي تغني وكل شيء وهو يغني دوم دوم.. وعند سماعهم .. عندئذ ربما سيغنون معهم دوم دوم

شكرا لكم ايها المستمعون آمل ان تسمعوا بارواحكم ذلك الغناء السماوي ، صوتي ليس صوت مغن ولكنه شيء يسير (يسر)

اهلا بكم

الفاتحه.

 

 

 
  2125641 visitors