شمس الشموس
  15.12.2009
 


بسم اللهم الرحمن الرحيم

القطب الغوث الشيخ ناظم عادل الحقاني ـ ليفكا, قبرص ـ الثلاثاء 28 ذوالحجة 1430


دستور يا سيدي
مدد دستور يا سلطان الأولياء 
لا إله إلا الله لا إله إلا الله لا إله إلا الله محمد رسول الله
يا ربنا أنت الخالق فقط!  الذي يأمر بقول "كن فيكون" وكل ما لا يحب ولا يريد ومشيئته أن يخفيه فيقول له "إرجع" فيختفي. انتهى. لا يكون  في الوجود. كل المخلوقات, بأقل من أصغر جزئية من الوقت, ممكن أن تختفي .

ايها الناس اعطوا أعلى التمجيد والتسبيح والتعظيم للرب الذي أمره يكون بقوله "كن" أو "لا تكن" ربنا اغفر لنا ونسأل أعلى التمجيد لأجَلِّ مخلوقاتك من الأزل إلى الأبد. أحب عبد لديك بين مخلوقاتك من الأزل إلى الأبد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

أيها الناس نحن لا نعرف شيئا.لا نعرف شيئا الى أن يريد رب العالمين ان يُعلم مخلوقاته شيئاً ما. كل ما في الوجود يجب أن  يعرف خالقه . الذرات وما أدنى  منها كلهم يعرفوا من خلقهم ويؤدوا التعظيم له يسبحونه. الذرات وما أدنى منها عليهم أن يمجّدوا الخالق جلّ وعلا.

ايها العلماء السلفيين ما قولكم في هذا؟ ما رأيكم؟ لا رأي للملكوت. وتسألوا برهانا لذلك. "أعوذ بالله من الشيطان الرجيم" ألتجأ  إلى الله من خداع ومصائد الشيطان لذلك أطلب الدعم الذي يدعم وجودا صغيرا ضد الشيطان وأعماله. وأقول كذلك بسم الله الرحمن الرحيم السيف السماوي الذي مُنح للبشر. أسأل سلطاني سلطان هذا الكوكب. قطب الكوكب. أسأله المدد . إذا لا إذن منه لا أتمكن من الكلام  وإرسال الرسائل إليكم ولا لأحد آخر.بدون مدده سأكون الأضعف. عليّ ان أسأل سلطاننا "اجعلنا نعلم شيئا ما تمنحه لهذا العبد ليخاطب الناس من الشرق إلى الغرب  لنعلن عنه كإعلان سماوي لكل المخلوقات, نعم".

بهذه المناقشات نبدأ بسؤال علماء الوهابيين عن ما قولكم؟ ما رأيكم؟ "لا رأي لديهم" هناك حقيقة. لا تقولوا تبعا لرأيي لا. لأن لا رأي لك لا نقبل كل من يقول "رأيي" لا. جوابكم عليه ان يأتي من خلال  ربانيين  يتكلمون بالحقائق  التي تملأ وتشبع قلوبنا. وإذا لا يعطيكم ذاك الإكتفاء لا شيء ينوب عنهم لإعطائكم الاكتفاء لقلوبكم. لذلك لا تقولوا تبعا لمعلوماتكم إو لآرائكم لا.

فهي كالشريط الذي لا تمر به الطاقة الكهربائية. اذا لا تمر الكهرباء به ما هو هذا الشريط إذن؟ بلا افادة. اذا تطفئوا الكهرباء يعني أنكم تفصلوا القوة  الكهربائية التي تمر بالشريط. المصباح لا يضيئ بنفسه  مستحيل! لكنه مُنح شيئاً ليعطينا النور. النور لا يأتي من المصباح. من أين يأتي؟ و إلى أين يذهب وكيف يجري  في السلك الكهربائي؟ هل أحد يعرف؟ أيها العلماء هل تعرفون؟ ربما تقولوا فقط القطب الإيجابي والسلبي هذه آفاقهم لفهم قوة الكهرباء. هم يسألون ونحن نرى ونقول تلك القوة الكهرباء التي تظهر من أقطاب أحدهما ايجابي والآخر سلبي.

أيها العلماء وما هي السلبية وما الايجابية؟ لتكون اشارة ايجابية, وثم يضعون سلكا آخرا ويقولوا هذا قطب ايجابي وذاك سلبي. هل هم من نفس المصدر؟ مصادر مختلفة لهم. ما مصدرها؟ كيف يكون إيجابي والثاني سلبي؟ من يضع الوجود السلبي والإيجابي؟ لا أحد يعرف. يقولوا من أجل فِهم أعدّوه واخترعوه .   ليفهموا حقيقة  الكون الإيجابي او السلبي. أخيرا بإمكاننا أن نأتي لمرتبة نتمكن منها للنظر, وربما نقول هذا إيجابي وننظر للآخر ونقول هذا سلبي. ماذا يعني هذا؟ الإيجابي يعني كل حركة يقوم بها تكون ذات فائدة للمخلوقات. ماذا عن القطب السلبي؟ القطب السلبي لديه وجود غريب بأن ما يؤديه القطب الايجابي قد يستعمله ويأخذه  يبعده .عندما الانسان يأكل ما هو مفيد يحفظه الجسد لكن ما لا يناسب الجسد يخرج, الاول ايجابي والاخر سلبي. هذا يعني اننا أمام طريق أحدهم إيجابي الفهم والثاني سلبي الفهم. الفهم الايجابي يمنح وجودك الروحاني والجهة السلبية من البشر تستمد منه. ما الذي سيُنزع منه ليكون فارغا ويُرمى؟ الآن نقول الله تعالى يخلق كل شيء وكل ما خلق يعرف خالقه .اذا استيعابهم ايجابي سيستمر إلى الأبد. الحقيقة الاصيلة تمنح لذلك الشخص شيئا ما, وهذا يعني الحقيقة  تابعة للسماء ما من جزء يتغير بها. إنها نقية هذه القوة التي تجعل البشر يفهمون الحقائق. لا تظنوا أن كل شيء لا يعرف من خلقهم ومنحهم ليكونوا  في الوجود. وكل شيء حتى أصغر جزء  عليه أن يعرف هذا وعليه أن يقول سبحان الله المجد لله المجد لخالقنا المجد لخالقنا.

ماذا عنكم؟ ايها البشر هل تقولون هذا يوميا؟ سبحان الله المجد للخالق. محيطات من المجد التي لا تنتهي للخالق, هل تقولوا؟ أنتم سكارى تشربوا الويسكي والبيرة والفودكا

يا عزيزتي ماذا تحبين أن تشربي؟
من يتكلم معي؟
ألم تلاحظي؟
يا عزيزي شربت الكثير الليلة لدرجة أني فقدت ذاكرتي كما أني نسيت أني أمضيت معك ومن العشرة 60 سنة
شكرا لك يا عزيزتي. أنت عزيزتي ثم يجلب الزوج نظارته وينظر إلى عزيزته ويسألها هل أنت زوجتي؟
هل لديك أي شك بأني  سكران للنهاية
لذلك عليّ أن أجلب شاهدين ليشهدوا بأنك زوجتي.
ماذا حصل؟
تعالوا وانظروا تلك السيدة عزيزتي. أهي عزيزتي أم أحد آخر؟ من هو ذاك الشخص الذي أنظر إليه؟ عزيزتي لِمَ أنت  قبيحة لهذه الدرجة, لدرجة أنك تشبهين الوزّة.
مَنْ الوزّة؟
عزيزتي لا بد من أنك فقدت ذاكرتك, لا تعالي إلى هنا هل تريني؟
نعم سيدي منك ..الآن أفهم. نحن الآن فرحين.
يا عزيزي إني أراك والانسان عندما يفقد عزيزته لفترة طويلة ثم يلتقون ثانية يلاحظوا قوة العلاقة. أنا سعيد جدا يا عزيزتي .
لم تكن بتلك الوضعية لكن علينا المتابعة.

ايها الناس تلك الويسكي او الشامبانيا او الفودكر تجعل الناس قبيحين تجعلهم يفقدوا عقولهم. اتركوها وتعالوا لتتعلموا المزيد عن خالقكم. حتى النمل والذرات يسبّحوا ويعرفوا خالقهم بقولهم سبحان الله, سبحان الله,  سبحان الله. المجد لخالقي, المجد لخالقي, المجد لخالقي!

ايها الناس اليوم يذهب يوم جديد من حياتنا ولا نعرف متى سيكون آخر يوم. استعملوا احيانا عقولكم وما مُنح لكم من السموات لتعرفوه. هل تستعملوها الان؟ أم أنتم سكارى؟ الآن تلك الذرة تعرف خالقها. وما البرهان أنها تعرفه؟ أيها العلماء السلفيين لمَ لا تقولوا للناس بأن كل موجود يذكر الله ألأنكم ضد الذكر؟ تقولوا دوما "بدعة كفر". قولوا ايضا للنمل لأنهم يذكرون الله. ألا تجوّدون القرآن؟ ماذا يقول القرآن؟ "وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ "(17.44 ) مذكور بالقرآن: وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ(17.44 )  أهذا الذكر أم لا؟ إذهبوا إلى النمل والمخلوقات الأخرى وقولوا لهم توقفوا عن قول ذلك؟ هذا بدعة. لِمَ لا تقولوا هذا؟ تأتوا إليّ  وتقولوا أنت تجمع الناس وتعقد  معهم حلقة ذكر بقولك:
الله الله الله الله
الله الله الله الله
الله الله الله الله
الله الله الله الله
لكن لمَِ  تركضون  خلف الناس وتقولوا لهم كل من يقوم بالذكر يشرك؟ من أين تأتون بهذا؟ وتقولون نحن علماء. القرآن الكريم مذكور فيه: " وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُم"(17:44 )أجمع الناس معي وأجعلهم يقولوا
سبحان الله سلطان الله
سبحان الله سلطان الله
سبحان الله سلطان الله
يقولون "هذا بدعة" من أين تأتون بهذا؟ أغبياء  كيف؟ ومن أين؟ وما هو  برهانكم قولوا لا تستطيعوا القول لأنكم لا تستعملوا عقولكم  ولأنكم لا تستعملوا قوة قلوبكم. محاطون فقط بنتاج عقولكم. لأن ما تنتج  عقولكم  تعطوه أهمية أكثر مما تنتج قلوبكم. أصغوا لقلوبكم وحاولوا أن تفهموا ما تقول. القلب يقول:
الله الله الله الله
الله الله الله الله
لا تستطيعوا ان تقولوا لي, لا. وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُم. قلوبنا يجب ان تقول:
 
الله الله سبحان الله
الله الله سلطان الله
الله الله سبحان الله
لله الله سلطان الله  
كل الكون ربما يسقط منها. نعم ما العمل؟ الله أكبر الله أكبر!
ولكن لا تفقهون تسبيحهم.الفقه شيء والعلم شيء .رسول الله صلوات الله وسلامه عليه جاء عنده إعرابي وسأله عن أمور الدين. حين انصرف قال الرسول:تفقه. لم يقل تعلم.التفقه شيء والعلم شيء آخر.الفقه أعلى من درجة العلم.فقيه الأمة.(أي أعلى من كل العلماء) 
ربما تقولوا فوق مستوى العلماء فانظروا واسمعوا؟ لا تقولوا نحن نعرف كل شيء.لا. لا تعرفون شيئا وأنا أيضا لا أعرف شيئا. لكني أمنح لقلبي أن يسمع شيئا. يأتي لأذني ثم إلى  قلبي وهكذا أُكلّمكم وإلا لا أعرف أيضا. وكل هذا مُنح من السماء بطريقة يتمكن المؤمنون من  فهمه أكثر فأكثر. لأن العلم نور سماوي يُمنح من خلال الربانيين المختارين لبعض البشر المهيّئين لحمل وتلقي هذه القوة السماوية وإيصالها للناس إنهم يسمعون ويعطون للناس ما تلّقوه  كالآلات العلمية التي تستقبل وتبثّ. إذا قلت بأن هناك شخص بإمكانه أن يسمع من السماء علماء السلفيين ربما يقولوا لا. أو إذا قلت بأن ثمة شخص بإمكانه التكلم عن السماء قد تقولوا غير ممكن. إنه ممكن لتلك الآلة. لكن من خلق وجودنا الفيزيائي لديه صلة بينه وبين التجلي البشري.  ولا مناسبة بين الآلة وتجلي الإنسان . لكن البشر يقولون التكنولوجيا وصلت إلى الذروة!

أيها العلماء لِمَ لا تنظروا وتروا القوى التي لا تنتهي التي مُنحت لكم من السموات؟ ولمَِ تقولوا هذا؟ وإذا أحدهم قال أنكم قلتم تجعلوه مشركا. ما هو الشرك؟ أزيلوا "الكفر" من كتبكم نسبة لمعلوماتكم. أليس هذا كفر؟ أولئك الناس الذين هم موصولين بالمعرفة السماوية  هم يقولون متى الإنسان يكفر متى المؤمن يقع في الكفر . الامام الشعراني القطب  رغما عنهم (الوهابيين) هناك قطب. أُناس منحوا قوى سماوية يقول إن قلتم  لإنسان ما أنه كافر عليكم أن تنظروا من اي باب يدخل, إلى أن يخرج منه, عندها بإمكاننا أن نقول بأنه كافر. انظروا بأي الأبواب تدخلوا إسلامكم؟ باب الشهادة لتقولوا اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم. تبعا لشريعة الله هو مؤمن. متى يصبح كافرا؟ إذا أتى وقال بأنه لا يؤمن بما قال سابقا يمكن القول عنه كافر

تبعا للقرآن الكريم مذكور بأن أحد صحابة الرسول قتل شخصاً قال السلام عليكم, السلام عليكم .عاتبه رسول الله  صلى الله عليه وسلم. الصحابي يرى أن ذاك الشخص قالها خوفا من أن يقتله .الرسول عليه الصلاة والسلام عاتبه بقوله هل شققت قلبه ورأيت انه غير مسلم؟ حتي من يقول السلام عليكم فقط هو مسلم ومؤمن. لكن العلماء السلفيين يقولوا لكل شيء "بدعة شرك كفر حرام".

 
حقبة جديدة قادمة ربما هي الاخيرة التي ستكون على العالم. حاولوا تعلم الشريعة المحمدية. إحذروا !الشيطان يأخذكم إلى الجحيم. اتبّعوا السلف الصالحين أي طرق الصحابة التي تأخذنا إلى خط الرسل. أيها الناس اسمعوا أطيعوا. لوموا أنفسكم دائما لا تتهموا الآخرين  بقولكم أيها السلفيين "هذا طريق أهل البدعة ألا وهم أهل الكفر أهل الشرك أهل الحرام." أتركوا هذا أيها السلفيين اعتنوا بأنفسكم  إشتغلوا بعيوب أنفسكم لأنكم لم تُعطوا من السماء وثيقة بأنكم مؤمنين ومسلمين على طريق الجنة. لا تفعلوا هذا واتركوا الناس لربهم والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين وأحكم الحاكمين. لا تحكموا أيها العلماء السلفيين. الله تعالى يحذّركم بقوله أليس الله بأحكم الحاكمين. بلى وأكثر لا تكونوا حاكما, تحكموا على  أعمال الناس. اتركوهم وانظروا لأنفسكم كيف ستكون يوم القيامة؟ اغفر لنا يا الله. أيها الناس!
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
لا تقولوا الشيخ يغني دوم دوم ذلك بدعة. لا تحكموا على أي شخص! لأن رسول الله يقول إنما الأعمال بالنيات. لا أقولها  
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم 
لأجل أنانيتي إنما لِأُسعد الناس. سعادة وانتعاش يصل لمستمعينا. يقولوا شيخ عندما تقول
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
كأنها من أصوات السموات. ليغفر لنا الله  !  ويغفر لعلمائنا السلفيين وكل شخص كما يشاء.
 
الفاتحة
شكرا للمستمعين سامحوني أيها المستمعين أيضا
 
تقولوا على الأقل ان الشيخ أصبح خرفانا أصبح ُمسنّا لا يعرف ولا يفهم ما يقول. نحن نسامحهم لا بأس كل الاحاديث القدسية تقول عندما عبادي يصلوا ال90 سنة أسامحهم وأجعلهم عتقاء. أنقذهم وسيكونوا عتقاء الرحمن. نحن وصلنا تلك المرتبة لا تعتبوا عليّ أيها العلماء السلفيين الشباب. لا. سامحوني يسامحكم الله
الفاتحة

 

 
  2164202 visitors