شمس الشموس
  16.12.11
 

Vol 9 issue 9

بسم الله الرحمن الرحيم

 

المجد والعظمة

في الصورة أعلاه صورة لجامع نبيل , وهو واحد من الماءة مكان مقدّس للعبادة الذي يظهر عظمة ومجد الأمبراطورية العثمانية .

فأجدادنا العثمانيين المجيدين وبينما كانوا يتبعوا طريق الله , شنَوا الحروب وأعلنوا الجهاد بهدف هدم الكفر , وبالوقت نفسه بنوا في جميع الأراضي العثمانية أماكن رائعة للعبادة وقدّموا للمسلمين خدماتهم , حبّهم وعظمتهم .

 

كتاب الشيطان

كتاب إبليس

الذين يريدوا أن يقرؤا هذا الكتاب يجب البدء بكلمة " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم " . الشيطان يقول , لديّ الإذن بإغراء بني آدم  إلى يوم الدين . "

بعد الألفية الثانية يتوقع قيام القيامة وإذني سوف ينتهي مدّته .

لذلك لا أجد أيّ صعوبة بالتفسير للناس أسلوبي الذي أتّبعه ومهنتي التي أغريهم بطريقتها .

على كلّ الأحوال لقد أصبح الناس كما أريدهم . لقد علّمت ذلك الوحش , ما يسمّى بالإنسان , أن يدقق  بالتفاصيل الغير مهمّة , حتّى أصبح أكثر المخلوقات وحشية . لقد كتبت السيناريو وأعددت المسرح ومثلّ الإنسان عليها , ذاك الإنسان الذي تحوّل إلى وحش .

 

يقول الاشيطان

يقول الشيطان , " لقد علّمت بني آدم كل الطرق الشريرة لكنني لم أرتكب أيّ منها  . لقد جعلت الإنسان يفعل ذلك لكنني لم أتشبّه به . لقد عاديت الإنسان الأوّل , آدم  , وأصبحت شيطانه . كانت زوجته حوّاء . عندما ملأتها بالهواء أصبحت تغري بسرعة . فأصبح النساء أفضل طعم أصطاد من خلاله الرجال . وهكذا إنتقمت من أفضل إنسان من خلال المرأة .

عصى آدم ربّه .  

فأخرجه الله من جنّته . وأظهرت نفسي لإبن آدم , قابيل , فتسببت بأوّل جريمة على وجه الأرض .

أوّل دمعة أهرقت كانت بسبب شرفي ولم يتوقف هذا منذ ذلك الزمن ."

لقد أصبح العالم معذّب

السنة هي 2011 . جميع الدول في حالة حرب ومنهمكة بالمشاكل . والسبب في ذلك أنّ البشر أصبحوا متوحّشين . وذلك يعود لأنّهم إعتقدوا أنّ الديمقراطية هي الحلّ المثيل . فاليوم جميع الدول تتبنّى الديمقراطية كأفضل نظام للحكم , ويجعلوها كتيجان على رؤوسهم بعد أن رموا النظام الملكي في سلّة المهملات . الملكية , السلطنات , هي نظام نبيل . الديمقراطية هي المرآة التي تعكس , مكر والجشع الذي لا يُشبع عند الأناس الخسيسين , وهي تعكس أيضا مظهرهم المماثل للوحوش وأكلهم لبعضهم البعض . كل ذلك ينعكس على المواطنين وينهي البشرية بأكملها . 
 
  2227373 visitors