شمس الشموس
  18.03.2011
 

بسم الله الرحمن الرحيم


صحبة الجمعة


مولانا سلطان الأولياء الشيخ محمد ناظم الحقاني

                               

18.03.2011


السلام عليكم . الله أكبر الله أكبر لا اله إلاّ الله , الله أكبر , الله أكبر ولله الحمد , الله أكبر الله أكبر لا إله إلاّ الله , الله أكبر الله أكبر ولله الحمد . ألف صلاة وسلام على سيّد الأوّلين والآخرين نبي آخر الزمان سيّدنا ومولانا محمد وآله وصحبه أجمعين ومن إتّبعهم بإحسان إلى يوم الدين , أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم .

يا أيها الحاضرون من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب . إنّ الله أكرمكم , عندما جعلكم أكرم المخلوقات على وجه الأرض . أيها الناس أصغوا وأطيعوا وحاولوا أن تؤمنوا بمن خلقكم , وخلق أرواحكم وأجسادكم على الأرض تفكروا بها . الشكر لله والمجد والجلال له فقط . لا تتساءلوا عن وجود الله . المؤسف أن الناس ثمالى لا يستخدموا عقولهم , فبدلا من السؤال عن الله أين هو ؟ وما هو ؟ لماذا لا تتساءلوا عن أنفسكم  ؟ من أنتم ؟هل تعرفون من أنتم ؟ ومن أين أتيتم ؟ وكيف أتيتم ؟ وكيف تعرّفتم على الحياة وماذا تعرفون عنها ؟                                                                         

الموت ! ما المعنى الحقيقي للموت ؟ الكلّ سيموت ! هل تساءلتم يوما ما كيف تعيشون ؟ ومن  ثم كيف تموتون ؟

الناس في هذا القرن يسألوا أسئلة في غاية الغباء . فقبل أن يسألوا عن هويتهم يسألوا من هو الله أتعرفوا كيف تمّ خلقكم وكيف وصلتم إلى هذا العمر ؟ أو هل تعرفوا كيف تستطيعوا النظر أوالسمع أوالتفكّير أو حتى الفهم ؟ لكن الناس مرضى لا يستعملوا عقولهم لفهم انفسهم . فقبل السؤال عن الله الجبّار  إطرحوا السؤال عن سرّ وجودكم ؟ الله الله سبحان الله .

أيّها الناس , من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب , والقاتنين في المحيطات والقارّات . لقد تغيّرت الكثير من الأمور خلال أسبوع . لقد حصلت الكثير من الأحداث الضخمة والمخيفة . أتسمعون ما أقول أم لا ؟ أجل نشعر جميعا بالخوف عندما نسمع ما حصل . حدث غير متوقّع  في الشرق الأقصى . المحيط الهادي هاج على اليابان . بعضهم يأتي إليّ ويدّعي أنّه يعرف كل ّ شيء وأسألهم , بما أنّهم يعرفوا كلّ شيء,

كم دلو موجود في المحيط الهادي ؟ عند هذا السؤال يذهلوا ! ثمّ أسألهم من أين أتى هذا الماء ؟ فيجيبوا تأتي المياه من الأرض ومن ثمّ إلى الأرض . أهذه هي علومكم ؟ تدّعون أنّكم وصلتم بعلومكم الى أعلى الدرجات ولا تعرفوا كم دلو من الماء في المحيط الهادي ومن اين مصدرها ؟ بعضهم يجيب أنّ المياه آتية من المحيط الأطلسي تفيض إلى درجة أنّ جزء منها يذهب إلى المحيط الهادي . هذه هي علومهم لا إله إلاّ الله . ثمّ تسألهم عن الأرض فيقولوا هي كروية . والسؤال  كيف يمكن للمحيط الهادي أن يحافظ على مائه دون أن تقع الماء منه ؟ إنّهم لا يتساءلوا عن السبب ؟ لكن عندما تتعلق القضية بالله فهم يريدوا  من دون شك أن يحصلوا على الجواب . كيف يحصل المحيط الهادي على مياهه ؟ هذا السؤال أوجّهه لكم منذ أسبوع ولا أتلقّى الجواب حتى الآن . ربّما تنزل الملائكة في المحيط الهادي لدرجة لا تسعهم وتسبب هذا التسونامي !

ماذا يحصل الآن في اليابان ؟ لماذا ؟ هذه الشعوب المبرمجة في حياتها التي تفكّر في أكلها وشربها ومنامها وتطوّرها التكنلوجي وماذا يفعلوا بهذه التكنلوجيا التي بلغوا أعلى مرتبة بين الدول المتطورة لهذه التكنولوجيا, ألم  يفكّروا أنّ الله تعالى هو من منحهم صلاحية لإختراع هذه الأشياء .بالطبع لا , فهم واثقيين أنّ إختراع هذه الأشياء هي من وحي عقولهم . والآن وبعد أسبوع من التسونامي رأينا ماذا إستفادوا من هذه التكنلوجيا . أين أنتم أيها العلماء المتفاخرين بعلمكم ؟ أين أنتم أيّها الدكاترة والبروفسوريين ؟ ألم تفكّروا بمثل هذه الأمور من قبل ؟ أترفعون البروج مثل نمرود ؟ وتقولوا أنّكم ستحكموا الأرض كما تشاؤوا ؟ سبحان الله العليّ العظيم .

اليوم أتاني وارد من السماء سائلا ما رأيك بما يحصل على الأرض ؟ فأجبته : إنني أرى الكثير من التغيير خلال هذا الأسبوع . فالعقليات تتغير والعلوم تتغير , فعدم قدرة البشر السيطرة على الطبيعة غيّرت الأمور . فبعد أن كانوا يتفاخروا بقوّتهم النووية والأشعة النووية وما وصلوا إليه من إختراعات وجدوا أنفسهم مكتوفي الأيدي أمام ما يحصل . لقد أتاني اليوم وارد سماوي يقول بما أنّ هذه الأشعة النووية جعلت الناس تستكبر  فإعتقدوا أنهم يستطيعوا أن يحكموا كما يشاؤوا بقوتهم على الأرض , حتى وصلوا إلى أعلى مرتبة من الكفر , فإنّ التسونامي جاء ليريهم مدى قدرتهم .

هناك أخبار وصلتني الآن تجعلني أصلّي ركعتين شكر لله . فقد سمعت أن الحكومة الإلمانية تريد إغلاق جميع المفاعلات النووية لديها . فبعد أن وصلوا إلى أعلى القمّة بدؤا يحطّموا ما بنوه بأيديهم الذي يخافوا لا يستطيعوا السيطرة عليه. وهكذا تكون قد سحقت التكنلوجيا وبدأ العد العكسي لها .

إنني الآن في منتهى السعادة لأنّ الإستكبار البشري إنكسر , والدليل على ذلك إغلاق المفاعلات النووية في إلمانيا . إنتهى كلّ شيء . لا يحق للبشر أن يكونوا متكبّرين ومتفاخرين او يعتمدوا  على ما وصلوا إليه من تكنلوجيا . فعند مجيء سيّدنا المهدي عليه السلام وبقوله الله أكبر الله اكبر الله أكبر , تتوقف جميع المفاعلات النووية والأدوات الإلكترونية . الحمد لله

أخبرني في أحد الأيّام شيخنا قائلا : ناظم أفندي ستقف جميع التكنلوجيا عند قدوم  وتكبير سيّدنا المهدي . هذا يعني أنّ وقت المهدي إقترب وهذه البداية. الحمد لله . التكنلوجيا سحقت الآن .

لا أحد من الحكومات أوالبرفوسريين قادر على السيطرة على الأرض بعد الآن . السيطرة الآن للسماء . حتىّ الشيطان وأتباعه لا سيطرة لهم الآن .

أيّها الناس أصغوا وأحفظوا أنفسكم وإلاّ ستأتي صفعة لن تعرفوا من أين مصدرها . يقولوا الآن أنّ ما حدث في اليابان ممكن أن يحصل في كاليفورنيا . كلّ شيء جائز  . تراهم الآن يستعملون اليود ليردوا ضرر الذرّة عن الناس . ومن الملاحظ أنّه من كثرة الطلب عليه فهو ينفذ . وإذا نفذ فإنّ الناس ستموت دون إستعمال القنابل الذرّية . لذلك قال الشيخ عبد الله الفائز الدغستاني (ق) من الخمسة سيبقى واحد على قيد الحياة . تعاولوا وقولوا الله أكبر الله اكبر ولله الحمد .

لا تقولوا أنّ في ليبيا او اليابان عدد كاف من الناس , المليارات ستموت ولن يبقى من الخمسة سوى واحد .

إنني أتوجّه إلى صديقي البابا وإلى كلّ قائد ديني أدعوهم أن يذّكروا الناس أنهّ إقترب يوم القيامة . أيّها الناس عودوا الى الله , قولوا يا ربّنا نحن عباد ضعفاء . إرحم ذلّنا وإمنحنا بركتك وساعدنا لنبتعد عن السيئات وساعدنا أن نسعى لعمل الخير . أيّها الناس حاولوا أن تكونوا مع الناس المطيعة للله , فالشيطان إنتهى أمره الآن . غفر الله لنا الفاتحة

الألمان أغلقوا الآن خمسة مفاعلات ولن تفتح بعد الآن . هذا أكبر حدث وأدب يجب أن يُسمع من الشرق إلى الغرب . يجب على القيادات الدينية وما يشابههم أن يخبروا أتباعهم بما أخبركم وإلاّ سيعاقبوا بالمحيط . فالمحيط جاهز لإبتلاع القارّات بأكملها . فإذا جاء أمر سماوي بأن يقف الموج في البحر على علو خمس ماءة متر وإذا أمر أن يتيح بالقارّات الخمس , فإنّ الأمر سيتححق دون محال . أستغفر الله . فالله قادر بثانية واحدة أن يضع جميع القارّات تحت الماء . والأمر كذلك مع التسونامي فبلحظة أطاح بالمنطقة بأكملها .

خافوا الله أيها الناس . هذه المياه ليست بالعادية . حرارتها تتعدى 1000 درجة وليس 30 أو 40 درجة . وإذا كان الناس بداخلها فسيذوبوا وستأخذهم الأمواج السوداء فلن تجدوا بعدها أيّ أثر لأيّ بشري كان .

أيّها الناس خافوا الله , أيّها القبارصة والأتراك والروس ليبيا والحجاز عليكم أن تخافو الله . هذ إعلان قوّي لست أنا بمصدره . أمان يا ربّي التوبة يا ربّي الفاتحة .

الله الله الله الله الله عزيز الله

الله الله الله الله الله عزيز الله

الله الله الله الله الله سبحان الله

الله الله الله الله الله سلطان الله

ما أقوله الآن لا يمكنكم أن تتخيّلوه . إنني أتكلّم عن شيء لا يفكّر به أحد لكن بالمفاجأة سينتهي كلّ شيء . حافظوا على أدبكم مع الله وإلاّ سيأخذ كلّ شيء منكم . أمان يا ربّي . الفاتحة                                                                         

 
  2078645 visitors