شمس الشموس
  19.10.2009
 


مع كل يوم جديد .. رزقٌ جديد

 

.. الشيخ يقف مدد  يا سلطان الأولياء

أيها المستمعين الاعزاء: كلنا عباد  الله ربنا الخالق، كل شيء منه  لماذا لا تقفون إجلالا لله كيف تتكاسلون عن القيام له؟ يجب علينا القيام وحتى لو وقفنا للابد، فان هذا لا يكفي .. ايها الناس

الله اكبر ولله الحمد...

ونحن هنا نقدم احترامنا التام لصاحب أشرف وأعظم وأعلى مرتبة  في الحضرة الالهية، واما البقية فإنهم في  مراتب سماوية.

أيها الناس، نحن نقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم.. مع ان الله (سبحانه وتعالى) خلقنا ضعفاء ولكنه (عز وجل) لا يتركنا لضعفنا، هذا ضمان منه لعباده، انه يحثنا على القوة باستعمال (بسم الله الرحمن الرحيم). حتى ولو قلناها مرة واحدة فإنها لن تذهب سدى، بل تذهب (بسم الله الرحمن الرحيم) الى الحضرة الالهية وتقول لله : يا ربنا دعنا نكون في محيط رحمتك  .. وامنح قائلها من عطاياك.. الشيخ يجلس..

نحن نطلب العون والمدد من اسياد هذا العالم من القطب، آمنوا بالاولياء .. ايها البشر.. فإنكم ضعفاء ولا تُمنح القوة لكم إلا من خلالهم، مثل محطة (ناسا) الفضائية، فإنها مع عظمتها وتفرعها، لها مركز عقلي رئيسي، كل المعلومات تأتي لهذا العقل الرئيسي وكل الاوامر تخرج منه حسب القدرة والمقدرة.

ترسل من الشرق الى الغرب وكذلك عبر الفضاء، فقط العقل الرئيسي المركزي له هذه القوة.

نحن ضعفاء.. ماذا علينا ان نفعل؟؟ مركز! نعم نحن ايضا لنا مركزا نابعا من (مملكة الروح) ونحن نطلب من هذا المركز من خلال (القطب) سيد العالم.

يجب عليكم ان تؤمنوا بهذا .. ايها المؤمنين

كل من يؤمن بالكتب السماوية المقدسة (التوراة) و(الانجيل) وكل من يتبع الرسالات السماوية، كل يجب عليه ان يؤمن بأن هناك اتصال بين السماء والارض من خلال هؤلاء السادة الذين مُنحوا قوة روحية.. كيف وصل هؤلاء السادة الى هذه القوة الروحية؟! يجب علينا أولا أن نقول : السلام عليكم.

ايها المستمعين .. ربما كنتم تتمتعون ببعض المراتب المتعلقة بالايمان ولمخاطبتهم يكون من اللائق ان نحييهم. انتم تعرفون ايها المستمعين خصوصا مسلمي العرب ( يوم جديد) قداسة مدير الأزهر يفهم هذه العربية بشكل جيد، اما انا فإنني عبد ضعيف تحضر له الناس  هذه الآلات تقول له تكلم .. واجيبهم بأني (لا أعرف).

تماما كما كان بأول لقاء للرسول صلى الله عليه وسلم أشرف خلق الله وأعظمهم وأجلهم (  ثم يقف احتراما )وبين سيدنا جبريل عليه السلام عندما قال له يا محمد .. إقرأ ..

فهذا أول درس للتعليم  في الاسلام .. تعليم الأخلاق وبهذا تستطيعون فهم الاسلام من أوله . هناك شيء خاطىء يعرفه حتى الجمل.

وانتم يا اتباع المذهب السلفي اذا كنتم تريدون اظهار الاحترام للرسول (صلى الله عليه وسلم) فقوموا بالصلاة عليه عندما تكونوا في حضرته القوا الصلوات عليه. ولا تتهموا اخوانكم المسلمين بالشرك عند قولهم الصلاة والسلام عليك يا رسول الله، فأنتم المشركون لأنكم تتبعون الشيطان ولا تتبعون رسول الله.

ولكن تأكدوا بأن كل شيء في الوجود يظهر له الاحترام ويقدم له آيات التقدير. سيدنا رسول الله، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..

الشيخ يقف احتراما ثم يجلس قائلا:

{إقرأ باسم ربك الذي خلق، خلق الانسان من علق، اقرأ وربك الاكرم، الذي علّم بالقلم علّم الانسان ما لم يعلم}. ما هذه العظمة؟ لا يمكن ان تجد احدا لعظمة هذه الكلمات السماوية التي جاء بها جبرائيل (عليه السلام) ومع كل هذا، فان اخوتنا اليهود لا يفهمون .. لا .. إنهم يفهمون ولكنهم لا يتقبلون مع أنه يجب عليهم أن يقبلوا..

(لاتغاروا ولا تحسدوا من يحصل على الشرف من عند الله سبحانه وتعالى). اذا أعطى الله أحدا شرفا من عنده، فلا تغاروا وتحسدوه فإنه ربهم ولقد أعطى هذا الشرف لذلك الواحد (سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم) الذي لم يكن يعرف شيئا، والله سبحانه وتعالى جعله يعلم ويتعلم وأعطاه القدرة لإيصال هذا العلم لكل انسان عنده عقل للفهم والاستيعاب.

اللهم امنحنا الفهم لنعرف لماذا يصرون على الإنكار وعدم قبول الرسول (صلى الله عليه وسلم) وكذلك إخوتنا النصارى  فالبشرية كلها عائلة واحدة. الاسلام هو جذع الشجرة الرئيسي وعلى أغصانه تنبت ما يسمى بالمسيحية واليهودية وآخرين يقولون نحن مسلمين . نعم من نفس الجذور نأتي جميعا ولكن المسيحيين يقولون بأن الإسلام ليس على حق واليهود تقول بأن النصارى ليست على حق مع ان كل (الديانات) تتفرع من نفس الجذور. ما هو الدليل على ذلك؟

يجب علينا على الأقل أن نفهم أن الدين أتى به سيدنا ابراهيم (عليه السلام) وسيدنا موسى (عليه السلام) وسيدنا عيسى (عليه السلام) هو نفسه دين الاسلام ولكن الشيطان يوسوس قائلا: لا تقبلوا ولا تتقبلوا (هذا الدين).

 لماذا؟ كلنا لنا نفس الجذور البشرية، يجب علينا ان نصحح مفاهيمنا، يجب علينا ان نستخدم عقولنا لاستيعاب خاتم الانبياء (صلى الله عليه وسلم) أحب خلق الله الى الله وأعظمهم عنده منزلة.

نعم سيدنا جبرائيل (عليه السلام) جاء وقال:

قم واقرأ يا محمد .. ( الشيخ يقف تعظيما لذكره)

ما أنا بقارىء .. ما أنا بقارىء .. ماذا اقرأ؟

إقرأ واعد ما اتلو عليك، نحن نعرف انك لم تذهب للمدارس وانك لم تتعلم من استاذ (معلم) نحن نعرف ذلك ولكن رب السموات والارض أرسلني لأعلمك مع علمي بمرتبتك ومقامك العظيم بين الملائكة وبين المخلوقات السماوية ولكني أمرت بأن أعطيك ما تقرأ حتى تعرف وتحمل وتحفظ في ذاكرتك.

نعم ايها الناس.. السلام عليكم .. كل من له عقل وفهم من البشر سيقول بأن جبرائيل عليه السلام جاء واحضر للرسول (صلى الله عليه وسلم) كلمة الشهادة ( لا اله الا الله محمد رسول الله) .. الشيخ يقف هنا إجلالا لذكره.

هل هذا كل ما هناك؟ الى هذا الحد وتنتهي القوة؟ ما رأيكم؟

ايها المسيحيين أخبروني ما هو رأيكم وانتم أيها اليهود وأنتم يا من لا عقل لكم؟ هل بطلت قوته ام لا زالت تعمل؟

قوة وهمة سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) ما زالت فعالة وقادرة حتى على إمداد أضعف المخلوقات وجعله يتكلم لكل الامم. يجب عليكم ان تؤمنوا بهذا والا فإن اللعنة ستحل عليكم .. الشيخ يجلس.

 انا لا أعرف شيئا لكن انتم أيها الناس يجب عليكم ان تتعلموا علما لا ينتهي، بل يستمر الى آخر الدنيا والزمان. ونحن سنحت لنا الفرصة للعناية ولمعرفة الحقيقة في الاسلام.

انا آسف جدا لأن أقول بأن علماء المسلمين والمتكلمين وأصحاب المعرفة المسلمين غير قادرين حاليا على اظهار وتبيين الاسلام (الحقيقي) للأمم كلها (للعالم كله) إنهم خائفون ولكن يا ترى مم هم خائفون؟؟

اخشوا الله وخافوه ولا تخافوا احدا من هؤلاء الناس، فحياتهم محصورة بين نفسين، يخافون ان يُقتلوا ولا يعرفون بأنه لا أحد يقدر على إيقاف عزرائيل (عليه السلام) اذا جاءه الامر من الله ولا أحد  يستطيع قتلهم اذا لم يأمر الله سبحانه وتعالى عزرائيل بأخذ روحه ، ولكن للاسف، فإن معرفتهم سطحية لم يتعمقوا فيها لفهم هوية الاسلام الحقيقية.

نحن أغبياء .. آيات القرآن واضحة بيّنة ومع كل هذا فإننا غير قادرين على إعطائها للناس ليتكلموا بها ويقولوها وهم ينظرون الى انفسهم ويقولون:

لقد وجدنا اباءنا (سلفنا) بعضهم يتبع هذه الطريق وبعضهم يتبع تلك الطريق ونحن لا نريد العيش كما عاش اجدادنا ولن نتبع اعتقاداتهم ولا طاعتهم.. نعم .. اننا نعيش الان في آخر مراحل الدنيا (آخر الزمان).

والله سبحانه وتعالى سيرسل لنا من يعرّفنا الاسلام ومفاهيمه الحقيقية عندها ستشهد البشرية كلها بايمانها بما جاء به محمد خاتم الانبياء (صلى الله عليه وسلم) وبأن رسالته هي رسالة الحق وبأنه رسول الله.

انا لا اعرف شيئا لهذا اقول (بسم الله الرحمن الرحيم). لقد خلقنا ضعفاء جدا ولكن الله سبحانه وتعالى يؤيدنا ويقول: انا معكم واعرف انكم جسديا ضعفاء ولكني أمدكم بمدد من حضرتي الالهية وامنحكم القدرة على فهم ما منح الله لحبيبه وأعز مخلوقاته في الحضرة الالهية ولهذا يجب عليكم ان تستوعبوا.

عندما انادي قداسة البابا (بأخي) فانه يمتلئ فخرا.. نعم إنه واحد منا وكلنا اخوة ولكنهم يتمتعون بمعرفة شيء ونحن نحاول ان نظهر الخطأ من الصواب في هذه المعرفة وانا اجلس الان هنا بين عدد هائل من الكتب اذا بدأت بمعرفة شيء جديد فإني أصاب بصداع ووجع رأس ولكن قطب هذا الزمان والذي تخضع لسيطرته الكرة الارضية وما عليها ونحن من ضمنهم (يريد مني ان اعرف شيئا واتعلم المزيد)

الشيخ يقوم بادارة حوار مضحك..

ما هذا الذي يطير هناك؟

الا تعرف ان هذه طائرة تطير؟

ما هذا (طائرة) وكيف تطير؟

ان تتصرف كغبي. الا تعرف الطائرة وانها تطير بطيار قبطان يتحكم بها ويوجهها الى هدفها النهائي والى محطتها الاخيرة.

شكرا .. شكرا سيدي .. ارجوك ان لا تعاتبني فإن فهمي ضئيل..

آه يا شيخ .. يمكنك ان تتعلم .. الم تركب طائرة ابدا؟؟

مرات عديدة .. يا بني..

عندما سافرت لاول مرة بالطائرة كان عمري 22 سنة او 23 لم تكن عندها قد ولدت يا بني وأعرف بأن الطائرات في ذلك الوقت لم تكن (للسفر العادي) وانما كانت طائرة حربية في خدمة الحرب العالمية الثانية ولم تكن هناك خطوط جوية مدنية ولا طائرات للخدمة المدنية وأقول لأكثر الناس بأن الفترة بين 1945 – 1947 كانت اول فترة للعبور والتنقل (الجوي) على وجه الارض.

انا من القبرصيين الاوائل الذين تنقلوا (سافروا) لطائرة من نيقوسيا الى بيروت لزيارة دمشق والبلاد المقدسة ايضا واعرف بأن الطائرة لا تطير بنفسها وأنه لا بد لها من قبطان يوجهها ومن وجهة محددة يجب عليها ان تتجه وبها.. انا اعرف كل هذا .. ولكن ما قولك  في كرتنا الارضية وبعالمنا .. انها اعظم واضخم من الطائرة العادية .. هل تعتقد بأنها تدور في هذا الفضاء الواسع بدون قبطان او طيار - انا لم اسمع بسؤال مثل هذا من قبل.

لهذا اسمع وتعلم .. انت لا تقبل بفكرة طيران طائرة بدون قبطان ولكن كيف يقول لك عقلك بأن العالم كله يدور بنفسه بدون موجّه ولا متحكم ولا قائد، كيف تقول هذا لي؟

اوه يا سيدي الشيخ.. اعتقد لأنه لا احد قد علّمنا مثل هذا العلم من قبل. نعم انهم لم يعلّموكم مثل هذا العلم ولهذا فإنهم يوم القيامة سيلقون الى الجحيم بسبب إهمالهم في تعليمكم الحقيقة.

انتم تقولون  هذه الطبيعة وهذا الكوكب وهذه الشمس ونظامها الشمسي . من وضع هذا النظام الشمسي؟ هل وضع نفسه بنفسه؟ لا يمكن ان يكون كذلك. انا اعرف أني لا اعرف شيئا ولكني اتكلم الان بشيء للعالم كله. تعالوا واستعملوا عقولكم وكل من يقول أني على خطأ فهو على خطأ. لقد عملت مقدمة لأتكلم اليوم وأخاطب عباد الله. ولكنهم أمروني بأن أتكلم بمثل هذه الاشياء.

لقد بدأت بقول يوم جديد .. رزق جديد

كل يوم يأتي بمظهر وظهور جديد بين الخلائق حتى أعلم المتعلمين لا يستطيع ان يعرف ماذا سيظهر في الغد .. او بعد الغد او حتى بعد ساعة من الان ولهذا أُمرت بأن أتكلم عن اليوم الجديد والرزق الجديد. كل يوم هو يوم جديد يأتي ويجلب معه ظهور وتجلي جديد.

من أين يأتي؟ لا تسألوني هذا .. الاغبياء لا يفهمون، لا ينظرون ولا يرون ولا يسمعون واما الكافرون، فلا تتعب نفسك مصرا على تعليمهم شيئا فهذا مستحيل، ولكن للواعين والمتفهمين فان بإمكانك ان تقول ويجب عليك ان تقول : يوم جديد .. رزق جديد.

كل يوم بواسطة مسيطر آلي(روموت كونترول) تظهر مظاهر جديدة على شاشة التلفاز، هذا المسيطر او المحرك يسيطر على كل شيء ولكنهم لا يريدون ان يقبلوا بوجود مثل هذا المسيطر الآلي(الذي يتحكم بوجود ظهورات وتجليات جديدة على شاشة الوجود) وهذه مشكلتنا ومعركتنا مع أمثال هؤلاء الناس الذين لا يفهمون الحقيقة او الاسلام الحقيقي والديانات السماوية الاخرى.

(الشيخ يبتسم: لقد تعلمت اليوم شيئا جديد ايها المستمعين (روموت كونترول) وانتم تهربون قائلين: علينا اشياء كثيرة يجب ان ننهيها!! ربما في الغد سنستمع الى قول هذا العجوزلا تفعلوا هذا .. من بين ال 24 ساعة في اليوم اعطوا فرصة بسيطة لسماع ما أقول.

انهم يمنحوني فرصة الوصول الى 100 سنة يجعلوني اجلس هنا لأتكلم اليكم .. وانتم لا تظهرون الاحترام.

لا تعطون الاحترام ولا تستمعون لمثل هذا  الموضوع الغريب العجيب انتم تهربون من صحبة تبلغ الشرق والغرب يلقيها عليكم العبد الضعيف الهرم، اجلس هنا لأجل أشرف خلق الله وأطلب العفو والمغفرة.

وشيخ الازهر الشريف يعرف (ما نقصد) بيوم جديد .. رزق جديد.. في كل يوم يرسل رب السماوات خطابا (بحرمة حبيبه) لو تكلمت به مخلوقات السماء لاستمعت له البشرية كلها ولبدأت بالانتفاض.

أنا أضعف الضعفاء ولا أدعي معرفة أي شيء، انا اجلس هنا وهم يجعلوني اخاطبكم . اليوم وصلنا الى نقطة استيعاب وفهم جديدة تجعل أضعف الضعفاء يخاطبكم وانا اقول:

يا  ربي  إنهم يستمعون فامنحهم مزيدا من الحب لحبيبك أولا ثم لربنا العظيم الله سبحانه وتعالى

الشيخ يغني دوم دوم دوم دوم............

 

الفاتحة.


 
  2229350 visitors