شمس الشموس
  19.12.2009
 


بسم الله الرحمن الرحيم

             صحبة مولانا الشيخ محمد ناظم الحقاني

دستور يا سيدي يا سلطان الاولياء مدد يا رجال الله (3) لا اله الا الله .. محمد رسول الله.

دستور يا رجال الله .. السلام عليكم يا عباد الله..  لا تكن عبداً لنفسك، فإن الذين هم عبيدا لأنفسهم أقذر القذرين، مطرودين من المقامات والمراتب السماوية.

أيها الناس إحذروا أنفسكم كما تحذرون الشيطان ، انتم مستمعون .. نعم .. يجب علينا ان نصغي ونسمع. اوه يا سيدنا .. المتحكم بكل شيء من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب، من السماء الى ما تحت المحيطات.

يجب علينا أن نعلم أنه من المستحيل وجود إرادتين على سطح هذا الكوكب، فهو (الله الواحد) الذي يفعل ما يشاء (فعال لما يريد) ويظهر إرادته ويتصرف حسبها، هو وحده ولا أحد غيره، هذا شيء مهم وهذه نقطة مهمة جدا، فلنحاول أن نستوعب شيئا من شيخنا (قطب  الدنيا).

        ايها العلماء:

يجب ان تقروا وتؤمنوا بما نقول، انتم الذين تدعون بأنكم علماء، أنا لا أخاطب العلماء السلفيين فحسب ولكن كل العلماء في مشارق الارض ومغاربها. بإمكان الواحد فيكم ان يقول : (انا عالم) فأنا أحفظ آيات قرآنية كثيرة وأعرف آلاف الاحاديث وأملك من المعرفة والعلوم التي وصلتنا من السماء عن طريق الرسل السماويين ولكن هل باستطاعتكم الادعاء بأنكم تحفظون كل هذه العلوم عن ظهر قلب؟ معرفتكم لها حد .. وفاصل ولكن هل تعلمون بما وراء هذا الحد؟!

لا تقل أنا عالم ولكن قل أنا طالب علم، فإن هذا شرف للناس أن يكونوا (طالبي علم).

لا تظنوا بأنه يكفيكم أن تعرفوا الكثير عن عالم الحيوانات الموجودة على الارض او ان تعرفوا الكثير عن عالم النباتات. نعم إنهم بوجودهم يثبتون وجود خالقهم، فإنه لا خلق اذا لم يكن هناك خالق، فلا شيء يظهر للوجود ويخلق نفسه بنفسه فمن يدّعي غير هذا؟

نعم هناك من يدعي بأن الانسان أتى من القرد، فما هو دليلهم؟ وهل هذا الدليل واضح وضوح الشمس ومثبت علميا حتى تستعملوه كنظرية علمية حقيقية؟ لا إنه ليس بدليل واضح ولا بنظرية مطبقة علميا، وهناك ايضا الكثيرون المصرون على انهم أتوا من العدم ليصبحوا شيئا. ما هذا ألا تخجلون من قول هذا السخافات؟

أنتم لا خجل لكم ولا إيمان أيها المدعين بهذه النظريات الباطلة. انه عار عليكم، هل هذا شرف وعزّ لكم أن تكونوا مظهر تطوّر من القرد الى الانسان؟ اذا أردتم مثل هذا الشرف وهذه السعادة بكونكم قرود .. حسنا فأنتم قرود ونهايتكم ستكون هباءا وغبارا لأن هذا ما ستنتهي اليه القرود.

فإن الله سيدعو القردة يوم القيامة ويقول لهم: ارجعوا الى ما كنتم عليه.. الى أصلكم. ما هو أصلهم؟ الغبار هو أصلهم وسيرجعون ليصيروا غبارا  . ولكن ماذا عنكم انتم البشر؟ ويوم القيامة ستبعثون لحما وعظما فكيف هذا إذن؟ إذا كنتم قردة، فالمفروض أن تصبحوا غبارا .. لا لحما وعظما!!

ألا ترون بأن الانسان مُنح شرفا من الله عز وجل .. لقد خلقكم الله وصوركم على صورته. في البداية كنتم مجرد هيكل على شكل انسان .. لا شيء اكثر من هذا .. جسدا من لحم وعظم ولكن بلا حركة (بلا حياة) كنتم جثة هامدة كغريق أُخرجت جثته لتوها من الماء هامدة ساكنة تنظرون إليها بأعينكم وتتساءلون هذا جسد كامل من العظام واللحم لا ينقصه شيء. فإن كان هذا الجسد لإنسان جاء من القردة، فاحضروا قردا لينقذه ويعيد اليه الحياة ويشحنه بحياة من حياته كما تشحن البطاريات الفارغة من البطاريات المليئة!!

هل رأيتم كيف تعمل البطاريات؟ وكيف تميزون المليئة من الفارغة؟ تـأتون بأسلاك من هذه وتشحنوه بها تلك..هل هذا كل ما هناك!

هل تدعي الحيوانات بانها اصل الانسان (وجدوده)؟ ما هو السر الذي يحملونه والذي يتحركون به ويقومون به..

ابي لهم سر سوى أنهم قردة!

ولكن الناس لاتفكر .. لا تفكر باي شيء على الاطلاق. انهم كالبطاريات لا احد يستطيع التمييز بين الفارغة منها والمليئة. ولهذا اقول لكم بان الانسان الذي يؤمن بأنه تطور من قرد الى انسان، هذا انسان جاهل وغبي. ماذا تستطيع القردة ان تمنح للانسان؟ فانتم تعرفون بان المعطي يحب ان يكون أقوى من الآخذ.

فأين هذه القرود من القوة، انها لا زالت على نفس المستوى منذ خلقت (لا تستطيع الوقوف) أما الانسان فانه يقف دائما ويقوم بإعمار ما حوله واحيانا ايضا يقوم بتدمير ما بني حوله ويقومون ايضا بقتل وتدمير اشياء كثيرة. اما القردة .. من يدعي انا جئنا من القردة، فهو قرد

الناس الجهلة يتبعون رأي صاحب هذه النظرية ويخالفون ما جاء به124000 رسول: الرسل التي تقول بأن الله ربنا هو الذي خلقنا وقبلها لم نكُ شيئا، ربنا الذي اعطانا الحياة وبعد هذه الحياة .. ماذا سيحصل ؟؟ بعدها..

يأمر الله سبحانه وتعالى (الروح) والتي هي من أمر الله ولا أحد يعرف هويتها الحقيقية والتي لا نعرف عنها سوى ان الجسد كان هامدا وعندما دخلت الروح فيه ـ هذا السر القوي او القوة السرية ـ بدأ هذا الجسد بالتحرك .. العيون بدأت بالنظر والروح او القوة السرية بدأت تتغلل الى باقي الجسد، فبدأت هذه (القطعة الطينية الترابية) بالحركة ولكن كيف؟

كل هذا حصل من هذه (النفخة السرية) الموهوبة للانسان من رب السموات، من هذه الهبة التي رفعت الانسان الى مقام (سيد الخلائق). نعم إن بقية المخلوقات وُهبت ومنحت الحياة ولكن الله كرّم الإنسان عليها بنعمة التفكير والعلم والعمل. عالم الحيوانات لم يتكرم عليه الله بالعقل والفهم ولكنه اعطاه ما يعينه على حياته مثلا الخروف الصغير ( ) يقف بعد ولادته ويذهب لضرع امه للرضاعة فمن علّمه هذا؟ أجيبوا .. يا دكاترة العلم والمدعين للمعرفة.

إنكم لا تعرفون شيئا عن حقيقة خلق الانسان، فلا أحد يعرف هذه الحقيقة الا الخالق الذي خلقها.

ايها المدعين العلم لا تنزلوا الى مستوى الحيوانات، اين شرفكم وعزكم كبشر؟ كيف تدعون بأن القردة تتمتع بنفس المنزلة التي تتمتعون بها؟ وكيف تنزلون انتم الى مستواهم مدعين بأنكم منهم..

القردة لا تملك شيئا لمنحكم اياه ، فكيف تقولان بانكم مظهر تطور منهم؟ الانسان يتحلى بخصائص عديدة تعلو على الحيوانات وتميّزكم عنهم .. تجعلكم على مستوى أعلى وأنزه من مستوى الحيوانات العادية.

الخصائص المميزة مُنحت للإنسان .. اسمعوا واستوعبوا .. يا بروفوسورية .. يا علماء الطبيعة، يا كاذبين ويا أتباع الشيطان المدعي بأنكم جئتم من القردة، تصدقون (داروين) وتكذبون 124000 نبيا مرسلا حيا صادقا. كيف تصدقون هذا المجنون؟

هناك قانون خاص بالطبيعة ان كل شيء يظهر للوجود مرة واحدة وربما عدة مرات ولكنها في النهاية تكمل وجودها الحقيقي (بعد الموت) والانسان هو أشرف المخلوقات في هذا العالم، فكيف تجرؤون على القول بأنه تطور من قرد من حيوان الى انسان. من يصدق بأن جدي كان قردا .. وانا انسان؟

اذا كان الجد قردا .. هل كان يتكلم ؟ هل كان بإمكانه انجاز اي عمل؟ هل كان قادرا على التعلم؟ لا .. لا .. لا

كيف تزعمون بأنكم أتيتم من (شيء) لا يتمتع بخصوصيات الانسان الموهوبة والممنوحة له من الله عز وجل ولا علاقة لها بالقردة؟

ما هذا الزعم وهذا الهراء وهذه السخافة؟ ألا تخجلون من ادعائكم هذا؟ هل فقدتم عقولكم؟ اذا كنتم قد جئتم من القردة والقطط فمن اين جاءت القردة ومن اين جاءت القطط؟ على الاقل اذا زعمت القطط بأنها جاءت وتطورت من حيوان آخر فإنها فخورة لأنها تقول: أعمامنا وأجدادنا كانوا أسودا (ونمورا) وترفع صوتها بالمواء ميو ميو

الأسود طبعا ترفض هذا الادعاء، قائلة : نحن أسود نهدر بأصواتنا، نحن ملوك الغابة لا علاقة لنا بكم، حتى اصواتنا تختلف. نحن نزأر وانتم لا تعرفون غير ميو ميو ميو .. حتى لو كان هناك وجه شبه بسيط بيننا إلا أنه لا علاقة لنا بكم.

والكلاب .. هل تعتقدون بأنها أيضا تزعم بأنها تطورت وجاءت من الذئاب؟ والذئاب هل تفخر بأن أجدادها كانوا قردة؟ والقردة طبعا تغضب لأن الذئاب تجرؤ على مثل هذا الادعاء وتقول: من أنتم حتى تدعوا بأنكم جئتم من نسلنا؟ اغربوا عن وجهي والا قتلتكم!!

أصناف وانواع من المخلوقات المتخلفة، كل واحد فيها ينظر الى نفسه كأنه الافضل ويدعي بأنه أسمى المخلوقات. لا احد يقبل بان يكون على نفس المرتبة مع المخلوقات الاخرى ولا ان يتشبه به احد من المخلوقات الاخرى. الاسود ترفض أية علاقة لها بالقطط، الضباع ترفض ان تكون النمور اجدادها إلا الإنسان الاحمق.

الانسان هو المخلوق الوحيد الذي يبتدع مثل هذه الافكار والنظريات السخيفة التي تعكر صفو التفكير وتمنع من قبول خلق الله الانسان كإنسان، اشخاص واناس كثيرون يفتخرون بتخرجهم من هذه او تلك الجامعة وتقبّلهم لمثل هذه النظريات .. لمثل هؤلاء الاشخاص أقول:

اذهبوا واصرخوا مثل القردة وانظروا الى وجوهكم في المرآة، هل تشبهون اجدادكم؟ هل خلقكم مثل خلق القردة؟ واذا اصروا على اعتقادهم وإيمانهم بمثل هذه السخافة، فإنهم والذين ينشرون مثل هذه الاعتقادات الخاطئة اقول: انكم لن تدخلوا الجنة ابدا ولن تشموا (تستنشقوا) حتى القليل من رائحتها الزكية!!

ايها الناس: استعملوا عقولكم لتعرفوا من هو خالقكم ولأي هدف كان خلقكم. انتم تركضون وراء الشيطان والشيطان لا يقود إلا الى الجحيم. الشيطان يجعل من حياتكم على الارض جحيما مليئا بالبؤس والعذاب (والمعاناة) ومن حياتكم بعد الموت جحيما حقيقيا في نار جهنم .. استغفر الله.

أعود وأقول بإن هذا الادعاء هو ادعاء خطير مليء بالعار ينزل بالإنسان من مكانته السامية الى منزلة الحيوانات القذرة. كيف يجعلون من ادعاء كهذا (علما ومعرفة)؟

مثل هذا الادعاء يُغضب رب السماوات ويفتح أبواب التكنولوجيا السلبية عليكم لاستعمالها في القتل والدمار وتخريب الدول والمدن وسيكون هذا عقابا لكل من يتبع الشيطان وممثليه. ورفضكم للقرآن الكريم وكفركم به واتباع ما تسمونه (بالعلوم الحديثة الجديدة) سيجعل غضب الله يحلّ عليكم لأن ما تتعلموه ليس بعلم.

اقرأوا القرآن وحاولوا أن تتعلموا منه (ما ينفعكم) فالله سبحانه وتعالى اوضح لكم واخبركم في هذا الكتاب الكريم بأنه هو خالقكم، فان لم تتعلموا هذا وتتبعوه فإنكم حقا تتبعون الطريق الخاطىء.

ان لم تعرفوا حقيقة أنفسكم وحقيقة وجودكم فإنكم حقا تتبعون الطريق الخاطىء. حاولوا ان تبحثوا عن الحقيقة الحقيقية وتتبعوها وإلا فإن العقاب السماوي سيقع عليكم ليلا ونهارا.

عفا الله عنا وغفر لنا وبارك فينا ولنا بحرمة أشرف خلق الله عند الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

الشيخ يقف ثم يجلس ويبدأ بالقول:

7 الله اكبر عزيز الله .. سبحان الله .. سبحان الله .. سلطان الله..

ويبدأ بالغناء..وهذا الغناء للذين يستوعبون ويعرفون مكانتهم الارضية والسماوية .. دوم .. دوم ..

هذا الغناء يملاْ القلوب بالنشوة الروحية .. غفر الله لنا.

الناس تدرب نفسها على اللطافة مع الثيران والحمير وتسرّ بوجودها معهم وتنظف وراءهم والذين يتركون القرآن الكريم ويتبعون داروين فإن منزلتهم مثلهم. وعند محاولتهم تنظيف هذه الحيوانات ربما تمطر عليهم من وسخها وتغسلهم بوسخها.

اضحكوا .. اضحك يا قداسة البابا ويا حضرة البطريرك ويا ملوك المسلمين ورؤساءهم يا حاخامات اليهود مسرورين بما نقول. ولكن عليكم أن تنظفوا أنفسكم جيدا أيها المسلمين، فلا يدخل الجنة إلا طاهر. النجسون لا يدخلونها..

دوم .. دوم .. دوم ..(4)

غفر الله لنا ..

 
  2227455 visitors