شمس الشموس
  25.01.2011
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
اهل الشام
 
لفكه – قبرص 25/1/2011
 
بسم الله الرحمن الرحيم ، قال عليه الصلاة والسلام ( لا تسبوا أهل الشام فإن فيهم الأبدال ) ، ( طوبى للشام فإن ملائكة الرحمن لباسطة أجنحتها عليها ) ، كافي لهم ، كافي لهم كلام النبي عليه الصلاة والسلام ، لستات أهل الشام بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تبرجًن تبرج الجاهلية الأولى ) أرى ان ستات أهل الشام تبرجوا تبرجًن ، تبرجن ما كانت صفتهن قبل أربعين سنة ، بهذا المدة تبرًجن أهل الشام ، و أهل الشام ستات أهل الشام كانت أحسن وجوه في أهل الجنة ضيًعوا هذا هلق ، كلهم ما عم يستر وجوههم ولا يأخذوا دقة لأجل ان يظهروا زينتهن ، الله سبحانه وتعالى منعهم ان يظهروا زينتهن وأمرهم ( وقرن في بيوتكن ) بهذا الزمان أصبحوا أهل الشام أكثر الناس نسائهم في الطرقات و الله سبحانه وتعالى يقول جل من قائل ( وقرن في بيوتكن ولا تبرجًن تبرج الجاهلية الأولى ) عربي او تركي هذا ؟ ليه عم يكشف على وجوههم ؟ ليه ما تلبسوا جلباب الي كانت أمهاتهن تلبسهن ؟
أنا زعلان من أهل الشام رجالاً ونساء ، لأن رجالهم ما عم يأخذوا أهمية لأهل بيتهن عندما تبرجوا تبرج الجاهلية ، عيب عليهم مع أنهم عند الله مشرفون ، شرفهم الله جل وعلا أهل الشام ، طوبى لأهل الشام ليه عم يعملوا ، أين علماء الشام ان يمنعوا هذا المنكر ، منكر، الله سبحانه وتعالى يقول ( ولا تبرجًن تبرج الجاهلية الأولى ) ، الآية الكريمة ، هم أعلم بالآية الكريمة لكن نفسهن ونفس رجالهن يميلون وتميلون نحو حياة الغربيين ، الغربييون هم الكفرة الفجرة ( من تشبه بقوم فهو منهم ) ، هذا عالم المسيحية واليهودية هؤلاء أهل الكتاب لكن هم تبرجوا ويريدوا ان يجيبوا عاداتهم وتقاليدهم في بلاد الإسلام عيب على أهل الإسلام ، عيب على العلماء ، عيب على اولي الأمر ، ميشان إيش هاد ؟ الله بدو يضربهم ضربة هللي بدو يتربوا ، أهل الشام لا تلعبوا بالشريعة المحمدية صلى الله عليه وسلم ، اللهم صلي وسلم وبارك عليه ، عيب عليكم ، أين علمائكم ؟ حرام هذا التبرج والتشبه بأهل الغرب لا، هم أرازل الناس أصبحوا ما عندهم ناموس ولا عفة ، عفة ، حطوا هؤلاء الناس في القفة ، الذي لا يأخذ الدقة والأهمية لهذا الأمر بعدين بدو ينحط في القفة ، في القفة ، اللي ما يحفظ العفة تبعهم يوضع في القفة.
يا ستات يا سيدات أهل الشام حطوا حجاب على وجوهكن ، لا تفرجي جمالكن للأجانب لا يجوز هاد وأنتم تعرفوا ، أنا لست عربي ولكن من سائر الأقوام الذين تشرفوا بالإسلام ، عيب عليكم انا بعيًركم ، عيب عليكم ، أنا عمري صار قريب من مئة عشت معكم سنين هلق الناس يريدون وين الشيخ يأتي هنا ، مشان إيش ؟ مشان إلعب ، برقص أنا ؟ مشان إيش هاد ؟ ( إذا فسدت الشام فسدت الدنيا ) ، في غلط ؟ فساد في الشام معناه ان القيامة قد قربت ، قد قربت ، هذا الأمر لكل عالم الذي يدعي العلم من أهل الشام ، خلي يفتح عيونون ، خلي يفتح عقولون ، إفتح قلوبهم بالمحبة والرعاية والإجلال لأوامر الله سبحانه وتعالى ، فين أنتم ؟ يا أهل الشام فين أنتم ؟ خسارة لكم ، الطرقات مليئة ببنات متبرجات نساء متبرجات بحط على وجوههم ما تركوا هاد مشان عيونن فحم صار غالي بالشام قالوا لي أنه صار بالشام الفحم غالي ، سألت شو سببه ؟ قالوا لي ان الستات يستعملون هذه الفحم ككحل على عيونن ، بعدين ما بقي في سوق البزورية هلي يبيع الوان أشكال مشان بويا ، ما بقي أحمر بويا كمان ، سألت مشان إيش ؟ مشان نساء بحطوا على شفائهم ، اللي بحط هكذا بصير صورته صورة السعدان ، أصبحوا سعدان أهل الشام ؟ شو هاد ؟ شبابهم لا يتركوا كمان شوارب يتشبهون بالنساء ، انتو رجال الكمال بالرجال سبحان من زيًن الرجال باللحى والنساء بالشعر الطويل ، هلق صار بحطوا مثل السعدانة ، ما بقي على وجوههن حلاوة ، حلاوة ما في خلص ، شو بدي بحكيكن ؟ الشيخ خلي يأتينا ، لما الشيخ يأتي يأتي عصا معه من فوق ، أنا فقير عاجز أُمرت ان أبلغكم هذه الأمور ، يا أهل العلم بالشام وفي حلب وفي حماه وحمص كلهم هؤلاء عم تتبرجوا بصورة سعدان ، شو هاد ؟ نسائهم تلبسون بنطلون ، شو هاد بنطلون ؟ تشبه النساء بالرجال حرام ، تشبه الرجال بالنساء حرام ، وين الحلال والحرام عندكم ؟ ما بقي ، تلبسون بنطلون ، كل علامات وجودهن يعرضوا ، حرام ، هذا حرام قطعياً ، إيه يا أهل الشام ، من أين جاء علينا فلان فلتان ؟ لا تقولوا لأن أعمالكم سيئة أفسدتم الشام، لهذا السبب الشتاء لا ينزل ، أنهر لا تجري ، نبات ما تنبت ، بركة ما بقي ، بأي سبب هاد ؟ هاد سبب في ، علماء ليه ما يحكي ، العلماء يقولوا بهديك الوقت أشر الناس تحت أديم السماء ، اللي ما يبلغ هذا الأمر أنا إختيار صرت ، أنا إختيار ، الله الله الله يا ربي إبعث لنا من يرتًب أمورنا وينظًف قلوبنا ويكمًل إيماننا ويزيدنا نوراً في وجوهنا وفي قلوبنا ، يا ربي توبة يا ربي توبة أستغفر الله ، الفاتحة .
نفس الشيء لأهل مصر ، نفس الشيء لأهل ليبيا ، نفس الشيء لأهل تونس ، نفس الشيء لأهل الجزائر ، نفس الشيء لأهل السعودية ، الإمارات ، كلهم على هذا النهج ولذا بدو ينزل من السماء ضربة ، الله بدو يأمر بضربة لأهل الغرب وضربتين لأهل المشارق لأنهم ما عم يقدروا ولا يعظموا شريعة الله سبحانه وتعالى توبة يا ربي الفاتحة . في نقصان ؟ كملوا ، ترقص ترقص ، نسائهم يمشون كأنهم يرقصون ورجالهم ما عندهم شوارب أصبحوا هم مثل قوم الشيطان ، قوم الشيطان كانوا يحلقوا لحاهم وشواربهم ، وهذا مهم ، هذا مهم ، وغضب الله على تلك القوم هم يتشبهون بالنساء والنساء تتشبهون بالرجال ، آمان يا ربي ، توبة يا ربي ، توبة أستغفر الله ، الفاتحة .
شو عم تحكوا يا خطباء يوم الجمعة ؟ على المنابر ليه ما تبلغون أوامر الله ؟ أسباب الفساد في الشام ، في بلاد الشام ، ليه ما عم يبينوا ؟ بدكن تأكلوا أتله حتى بدو الشيطان يتحيًر ، بدو يقول حاجي كافي ، آمان يا ربي ، توبة يا ربي ، توبة أستغفر الله ، الظلم لا يدوم وإن دام دمًر ، الحكومات كمان يجيبوا بنات مشان العسكرية ، شو هاد رزالة هاد ؟ شو هاد ؟ وين علمائكم ؟ وين فضلائكم ؟ وين أكابر الشام ان يعترضوا ، هذه البنات بنات للعسكرية ؟ شو وظيفة الشباب ؟ من أين هذا القانون ؟ من وين بجيبوا ؟ في برلمان بقولوا ، اللي يمضوا عليه تنزل عليهم اللعنة ، وين مفتي أفندي احمد أفندي من حلب ، حسون ، مفتي أفندي وينك إنت ؟ أنت تعطي فتوى مشان بنات ان تكونوا عسكري ؟ شو هاد ؟ من شان إيش؟ تنزل قدرك يا شيخ احمد ، إنزل قدرك ، كيف انت تعطي البنات للعسكرية مع الأولاد ؟ أي شريعة الله اعطاكم رخصة ؟ بدو تنزل عليك يا شيخ احمد اللي ما تتحمل الجبال ، إحفظ وظيفتك ، السلام عليكم .
إيه يا شيخ أفندي ، شيخ أفندي لا تحكي زيادة بعدين وقت انت تأتي الى حلب ما عم يعملوا كفتة ، ما يعملوا لك كفتة ولا كبة ولا سفرجلية ، بدي حط أمامك فول مع خبز يابس تأكلوا وتروحوا واحد شاي كمان ، وقت انت تقول مثل شيخ احمد يعمل فتوى معناه حتى الحكومة يبجلوك يمجدوك يقولوا ما شاء الله آخر الزمان مجدد هذا جدد الكل ، لا ما جددوا خربوا ، توبة يا ربي ، توبة أستغفر الله ، مرحباً أهل الشام وين انتم ؟ الله الله الله الله ، ذاتاً صار عمري قريب من مئة ، ذاتاً بقول المحاكم والحكومات هذا شيخ أصبح هو ، توبة يا ربي ، مسرح ، بعدين يا شيخ إمسك لسانك ، إمسك لسانك ، بحطلك على الحمير بفرجوك بدورك بالشام انو هذا الرجل معتوه صار عم بسبنا سبوه ، هللي يسبني معناه يسب شريعة الله حاشا ، حاشا ثم كلا ، ولذا في الحديث الشريف انه في حق علماء آخر الزمان ( منهم تخرج الفتنة وإليهم تعود ) يا أهل مصر ، يا أهل ليبيا ، يا أهل تونس ، عربي ما تعرفوا انتم ؟ كيف هاد ؟ عربيات قليل مثل حكايتي ، انا مثل بلبل عربي ، انتم عربيتكم عربية السوق ، انا عربيتي منتظمة ، اعطوا بالكم ، اعطوا بالكم عم يقرب ، العصا لمن عصا ، هذا تنبيه ( أنذر عشيرتك الأقربين ) ، أمر لسيد الرسل الكرام أنذرهم ، أنذرهم ، ولذا النبي عليه الصلاة والسلام ، صلى الله عليه وسلم ، منذرناً ومبشراً ، منذر ومبشًر ، ما هيك ؟ آمان يا ربي ، هذا صفر الخير يأتيكم كرباج من السماء بعدين تندموا تندموا هديك الوقت إذا عصوا، إذا عصوا، أمة الحبيب الله يسلط عليهم جبابرة اللي ما عندهم رحمة ولا علم ولا إنصاف ولا اي خصلة جميلة ، توبة يا ربي ، الفاتحة . الفاتحة .
القوم العرب ما أكلوا هذه الأتلة مسلمي العرب الى الآن من عهد النبي عليه الصلاة والسلام ، ولا واحد ما يمكنه ان يقول غلط ، حاشا ، حاشا ثم كلا ، الفاتحة .
 
  2194709 visitors