شمس الشموس
  25.03.11
 

Vol 6 issue 8

بسم الله الرحمن الرحيم

رمز دين الحقيقة

إنظر بعين الحكمة إلى الصورة أعلاه . ماذا ترى ؟ أنظر إلى اليابان الذي ضربها التسونامي في الأسبوع الماضي , وأنظر إلى المدن في الشرق الأقصى التي أصابها الدمار . الوحيد الذي لم يصبه أيّ أذى هو هذا الجامع , رمز الإسلام دين الحقيقة , وهذا كلّه بقدرة واحد أحد . حتى قرميدة واحدة لم تقع منه . الله أكبر . فيا أيها الذين نسيتم الإسلام أنظروا إلى قوّة الله وعظمته . آمنوا , عندها فقط ستجدوا الخير وإلاّ فإنّ جهنّم مثواكم الأخير .

الشباب المخدوع

لقد ألحق بالشباب الطالع العار . فقد ربيّ هذا الجيل المخذي على المبادئ الحديثة . يا للعار . أين هي الثقافة القومية , هذه الثقافة القذرة التي خدعت الشباب ؟ منذ مدّة أتى إليّ رجل يشتكي إبنه الذي بالرغم من أنه متزوج يتنقّل من إمرأة إلى أخرى . وأخرى جاءت تشتكي إبنتها التي هربت مع رجل بالرغم من عدم موافقة أهلها عليه .وأخرى إشتكت إبنتها التي هربت مع حبيبها . ثم يأتوا إلينا لنعطيهم فتوى . " ماذا نفعل يا شيخ أفندي هل نموت أو نقتلهم " ؟ هؤلاء الذين يسألون عن الفتوى  يحصدون مساوئ النظام الثقافي الذي وضعوه بأيديهم .

اليوم وغدا

إذا كنت اليوم حيا , فغدا سوف تموت .

لا تقل أنّك اليوم جميل , فغدا ستصبح قبيحا .

 لا تقل أّنك تملك اليوم القوّة , فغدا ستصبح دون قوّة .

لا تقل أنّك تقدر على فعل كلّ شيء , فغدا لن تستطع فعل شيء .

لا تقل أنا لا أؤمن بشيء , فيوم ما سوف تؤمن .

لا تذدري أحد ما , لأنّك يوما ما سوف تصرع .

لا تقل أنا لا أخاف أحد , فيوما ما ستكون كالهرّة التي وقعت في المياه .

مؤشّر

حقيقة , إكتشافات , وملاحظات   

العالم في حالة إضطراب .

لماذا ؟ لأنّ البشر تركوا الإنسانية وتحوّلوا إلى وحوش . كلّ ذلك بسبب حياة البزخ الذي تعيشه البشرية والذي دعا إليه الشيطان . فقد دعاهم قائلا أهلا بكم ايّها السيدات والسادة .

ثمّ إليكم هؤلاء الرؤساء السكارى الذين جلبوا العار والعذاب للشعوب , وكأنّه هناك مؤشّر عالق في رؤوسهم .  هذه حكومات لا تتسم أبدا بالإنسانية . وإليكم الديمقراطيات الذين يفاخرون ويفاخرون دون نهاية . فالتتفجّر هذه الديمقراطيات على رؤوسهم . في الواقع لقد حصل ذلك .

التنين

حقيقة , معلومات , وملاحظات

الإنسان الذي لا يعتنق دين أو أيّ معتقد , ما هو إنسان ظالم لنفسه وللآخرين .

إنظروا إلى التكنلوجيا !

هذه التكنلوجيا ستقضي على أرواح البشر .

 المفاعلات النووية :

هؤلاء الأبراج المخيفة العالية يصدروا طاقة عالية لكن في المقابل فإنّهم يستهلكون الإنسانية . فهذه الطاقة المخيفة تهدد كلّ روح في العالم بالدمار الشامل .

لقد ذبح تنين التكنلوجيا المتطورة . إنّ العالم ينتظر في كلّ لحظة متى سيأتي الأمر الإلهي الذي سيحوّل كل شيء إلى أرض متصحّرة .

أيها البشر الضعفاء !

سوف تعاقبون بأيديكم . أيّها البشر أرجعوا إلى خالقكم وأنقذوا أنفسكم .
 
  2135521 visitors