شمس الشموس
  25.03.2011
 


بسم الله الرحمن الرحيم


صحبة الجمعة


مولانا سلطان الأولياء الشيخ محمد ناظم الحقاني

                               

25.03.2011

 

الله اكبر الله اكبر لا اله الاّ الله الله اكبر , الله اكبر ولله الحمد . اللهم صلّي على سيّدنا محمد سيّد الأوّلين والآخرين وآله وصحبه أجمعين ومن إتّبعهم   بإحسان إلى يوم الدين . أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم . اللهم ألهمنا رشدنا وأعذنا من شرور أنفسنا .

 

 السلام عليكم أيها الحاضرون من الشرق إلى الغرب . نحن عباد ضعفاء لكن " الأنا " لا تقبل القول بأننا عباد ضعفاء . لذا ندّعي بأننا أقوياء إلى أقصى درجة ممكنة , وهذه أكبر كذبة يعيشها الإنسان في إدعّائه القوة . هذا أكبر إفتراء , لأننا لسنا إلاّ عباد ضعفاء . فحياة كلّ منّا مرهونة بنفسين . فإذا لم يأذن الله للشهيق أن يحدث نموت مباشرة , وإذا لم يأذن للزفير أن يحدث نموت أيضا .

 

الله تعالى له محيطات لا تحصى , فبإمكنه القيام بما يشاء . فلو أراد الله أن يخلق الإنسان دون أن يكون بحاجة إلى نفس فإنّه يفعل ذلك . لكنّ الله جعل الإنسان يتنفّس 24000 نفس خلال 24 ساعة , ودون هذا النفس لا يمكننا العيش . والمبتغى من ذلك أنّ الله جلّ وعلى يريد أن يعّلم البشر بأنهم ضعفاء . وذكر الله في القرآن الكريم " وخلق الإنسان ضعيفا " , فإذا كان هذا قول الله فكيف تدّعون أنّكم اقوياء ؟

 

تراهم جالسون على العروش ويضعون على رؤوسهم التيجان ويتفاخرون بكثرة الجنود والمعدّات والقوة الجوية والأسلحة النووية . أيها الناس هل سمعتم ما حصل يوم الجمعة منذ خمسة عشر يوما ؟ ماذا سيفعل البشر عند قدوم شيء من السماء أو من المحيطات أو من تحت أرجلهم . ماذا ستفعل التيجان والأسلحة النووية في مثل هذا الحال ؟ هل بإمكانها أن تساعدنا ؟ بالطبع لا , والبشر يدّعون أنّهم اقوياء . الشيطان يغرّ البشر ويجعلهم يدّعوا بأنّهم أقوياء عن طريق فتح أبواب ليصلوا أو يطلّعوا على بعض الأسرار من عالم القوّة . فقد أعطي أهل القرن العشرين شيء قليل من القوّة التي فتحت لهم , والآن هم فخوريين أنّ لديهم مثل تلك القوّة . نحن عباد ضعفاء جدا .

 

أيها الناس لا تتبعوا الشيطان فطرقه ضالّة وخاطئة . يظنّ الكثير من الناس من الشرق إلى الغرب بأنّهم يستطيعوا أن يسيطروا على كلّ شيء لأنّهم يمتلكون تلك القوّة , ويتفاخرون بأنّهم ديكتاتوريين أو طغاة . أتساءل ما الفرق بينهم وبين أيّ إنسان عادي ؟ الآن في ليبيا رجل يقف ويقول أنا الأوّل وسأفعل ما أحب . لما هذا ؟ والآخر في دمشق يقول نحن نفعل بأمتنا ما نريد , شاؤا ذلك أو أبوا , فهذا لا يهمّنا ,نحن نجلس على عروشنا وعلى الملايين من الناس أن يطيعوننا ويتّبعوا أوامرنا . هؤلاء الناس بلا عقول , وغير مؤمنين  ,وخلفاء للشياطين .

 

إن الله يأمر الناس التي تصبح في موقع قوّة على الأرض , أن يبقوا كباقي البشر لأنهم غير مميزين عن غيرهم . فهم لا يسيروا على أربعة أرجل وليس لديهم خمسة أيدي ولا حتىّ فمين . إنني أسألكم من طلب منكم أن تتمسّكوا بكراسيكم وأن تأخذوا الصلاحية وتتحكمّوا بالملايين من أمّتكم ؟ ماذا تدّعون ؟ ألديكم فمين , أو عشرة أرجل أو ذنب ؟ ماذا يميّزكم عن الآخريين ؟ ألا تذهبوا كالآخرين إلى بيت الراحة ؟ ما الفرق بينكم وبين الاخرين ؟ إذا كان لديكم شخصية مختلفة ألا تذهبوا كالآخرين إلى بيت الراحة ؟ كم  مرّة تذهبون إلى بيت الراحة ؟ إذا كنتم مختلفين عن أمّتكم ألا تذهبوا كأمّتكم إلى بيت الراحة ؟ ما هو عملكم ؟ ألا تعملوا أربعة وعشرون ساعة ثم تذهبوا إلى بيت الراحة . تزورون بيت الراحة من الفجر إلى النجر وفي النهاية تتأمّرون على الناس . كلّ هذا لأنكم دون عقول . الشيطان جعلكم مسخرة . تأمروا الناس , وتدّعوا أنّكم مختلفين عنهم . وفي النهاية تقولوا : " تعالوا وأنظروا إلى ما أخرجه . ما تخرجونه هو الأكل والشرب , أما ما أخرجه فممكن أن تستعملوه يوما ما " . التوبة , أستغفر الله .

 

     أيها الناس من الشرق إلى الغرب القذّافي يدّعي أنه يخرج شيء مميز عن الآخرين لأنّه يجلس على الكرسي الذهبي , ويقوم بمختلف المهام . لكن ما تخرجه هو كالذي نخرجه . لكن ليس من الضروري لأنّك تجلس على كرسي من ذهب أن نضع ما تخرجه على وجوهنا أو حتىّ نتذوّقه . هذه أفكار ديكتاتورية .

 

 والآخر في اليمن يقول أنا سأبقى في مكاني ولن أترك , من أنت ؟ لماذا يتحتّم على عشرة ملايين من الناس أن تطيعك ليروا كيف تجلس على كرسي من فضّة ؟ ثمّ تقول تعالوا وأنظروا كيف هو خروجي . السعوديين كذلك الأمر لديهم , لكن هذا خطأ . ليس بإمكانكم إدعّاء ذلك وخاصة أنتم في العالم الإسلامي . الآن الذين لا يتّبعوا الشريعة يقدّموا دساتير لحكم البلاد . لماذا ؟ لماذا أرسل الله الشريعة ؟ أترمون الأوامر السماوية وتفعلون ما تشاؤون ؟ والمضحك أنّهم إذا أرادوا أن يغيروا يأتوا برئيس يخلف الآخر وتأتي النتيجة كالآتي : إذا كانت خروجي غير جيّدة لكم , ممكن أن أبدّله  بخروج أخرى , وإذا كان الأخير لا يناسبكم نبدّله بخروج آخر وهكذا دواليك ... هذه هي العقلية المسلمة ؟ أين الحق ؟

 

ويحكم أيها العالم الإسلامي . الله تعالى سيعاقبكم لأنّكم تركتم الشريعة المقدّسة وتريدوا "خروج " , أي قوانين جديدة منصوصة من قادتكم الطغاة ؟ لماذا تستبعدوا القرآن وتصدروا الكتاب الأخضر ؟ من أين لكم ذلك ؟ لماذا أيّها الليبيين ؟ لماذا لا يقف العالم الإسلامي ويقول لكم من أنتم حتىّ تستبعدوا القرآن وتأتوا بالكتاب الأخضر ؟ من يأمر العالم الإسلامي بإبعاد القرآن وإحضار البرلمان والديمقراطية , تلك الديمقراطية التي يجلسوا بها على كرسي من خشب ليخرجوا هناك ؟

 

" الله لا تأخذه سنة ولا نوم " و " ولا الله غافل عمّا تعملون "  . الله لا ينام بل يرى ويسمع كلّ شيء ويعرف كلّ ما يفعلون . والله يقول " أنّه ليس غافل عمّا تفعلون " أي أنا أرى ما تفعلون . قولوا الله ربّي و الله ناظري , والله معي . قولوا أنّ الله يسمعني ويراني ومعي . قولوا هذا أيّها الناس .

 

هؤلاء الرؤساء والأمم ستعاقب لأنهم لا يحقّ لهم أنّ يحاربوا أممهم , ولايملكوا الصلاحية أن يقتلوا أيّ منهم . لماذا تقتلوا وتحاربوا أممكم ؟ الله يأمركم أن تحافظوا على العباد بأفضل طرق ممكنة لأنهم عباد الله . لا تتغاضوا عن  ما أمركم الله به وإلآّ فإنّ  العقاب سيأتي على العالم الإسلامي . وهذا العقاب إبتدأ في تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , دمشق و بغداد ,اليمن , الحجاز .... وسيعم العالم الإسلامي . سيلي ذلك عقاب العالم الغير الإسلامي لأنّهم لا يتّبعوا الأوامر السماوية . فهم يعرفون حقّ المعرفة أنّ الله أرسل أوامر سماوية  من خلال الرسل ليعلّم الناس الحدود وليتّبعوها . لكن كلّ ما يفعلوه في حياتهم مخالف لذلك , لذا سيعاقب الناس .

 

من المخجل ترك العالم الإسلامي للأوامر السماوية , ووقوعهم بسبب ذلك بمشاكل كبيرة . ولحلّ تلك المشاكل تأتي الدول الغربية ليساعدوا الضغفاء . هذا في غاية الحياء . وليسامحنا الله .

 

الله سيعاقب الجميع وستأتي الشريعة . ومن يستعمل غير الشريعة سيعاقب . أيها الناس أصغوا وإفهموا وحافظوا على أوامر الله ربّنا وإن لم تتبعوا ذلك ستعاقبوا .

 

أستغفر الله أستغفر الله . التوبة يا ربّي التوبة , أستغفر الله , يا سيّدي يا رسول الله الشفاعة . أرسل لنا من يحافظ على الشريعة بعلوّ مكانها, ومن هم ضد الشريعة أن تقلل مكانهم ويصبحوا أرضا . أمان يا ربّي , إجعلوا الناس يسمعوا هذا وخاصة الناس في العالم الإسلامي . هذا إعلان سماوي  . أنا لا أتكلّم من خلال ذاتي إنّما ما يأتيني أمرت أن أٌقوله للناس . غفر الله لي ولكم .

 

 الله الله الله الله الله عزيز الله

 

الله الله الله الله الله كريم الله

 

الله الله الله الله الله سبحان الله

 

الله الله الله الله الله سلطان الله

 

الفاتحة

 

688 مشاهد

بيعة 
 
  2021284 visitors