شمس الشموس
  29.01.2010
 




الأمة المحمدية تدخل الجنة دفعة واحدة

أشهد أن لا إله الا الله وأشهد أن سيدنا محمدا عبده ورسوله وحبيبه أودعنا كلمة الشهادة عندك يا رسول الله وهي وديعة لنا يوم القيامة يا من أرسلهُ الله تعالى رحمة للعالمين.

الله الله سبحان الله. الله الله سلطان الله. الله الله عزيز الله. الله الله سبحان الله الله الله سلطان الله.

الله أكبر ولله الحمد. مدد يا رجال الله مدد يا صاحب الإمداد.

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم  بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم أهلا بأولئك الذين يأتون ويمضون في طريق الفردوس. الملائكة تقول أهلا بكم.

الملائكة تُرحب وتحيي أولئك الذين يمضون في الطريق الموصل الى الفردوس أهلا بكم أهلا. الملائكة ترحّب ثم رضوان سيدنا رضوان عليه السلام خازن الجنة يفتح أبواب الجنة الثمانية لدخول عباد رب السموات ويرحّب بهم. أهلا أهلا بكم.

 أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لا يدخلون الجنة واحدا بعد الآخر لا ربما في صف واحد كل أمة محمد صلى الله عليه وسلم. لا حاجة للدخول واحدا بعد الآخر. لا. كلهم يدخلون دفعة واحدة . يوم القيامة  تأتي كل الأمم منذ آدم على نبينا وعليه أفضل الصلاة والسلام .كل الأمم ستكون 120 صفا.  40 صفا سيكون لكل الأمم من آدم عليه السلام ولخاتم الرسل الكرام سيكون  80 صفا.  تابعين لخاتم الرسل وحقا كلهم تحت لواء الحمد. وفي النهاية كل الأنبياء وأممهم وكل المؤمنين بالأنبياء يأتون هكذا الى المدخل وحين رضوان عليه السلام خازن الجنة يفتح أبواب الجنة أولا رسول الله صلى الله عليه وسلم يأتي رضوان يسأل من الآتي؟ فيقال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فيقول لقد أمرتُ ألاّ أفتحها لأحد قبلك يا حبيب الله. ثم يفتح وأمته وكل الأمم الأخرى منذ آدم عليه الصلاة والسلام كلهم في صف واحد حين يفتح لا ينتظر الواحد الآخر بل كلهم يدخلون دفعة واحدة. سبحانه وتعالى يجعل لكل واحد أن يدخل. كل واحد يرى انهُ يضع قدمه في الفردوس. انتهى الأمر كل واحد  يدخل الى فردوسه. بلايين الناس  يدخلون في نفس الوقت حين تُفتح أبواب الجنة  ويقال بسم الله الرحمن الرحيم الكل يكون في الداخل. لا أحد هناك في الخارج. الكل يضع قدمه في الداخل الله أكبر الله أكبر. هذه مناطقه الله أكبر الأكبر.

من الذي يدخل؟ أيها البشر عليكم أن تعرفوا أن الأقدام القذرة ليس بوسعها دخول الفردوس. الأقدام الطاهرة تدخل لأنهُ لا يمكن أن يكون في الفردوس أي قذارة. لا.

أيها الناس طهّروا أنفسكم اذا لم تطهّروا لن يكون بوسعكم دخول الفردوس . الفردوس مكان نقي جدا ونظيف جدا ليس بوسع أحد أن يدخل وعلى أقدامه قذارة. لذلك بلايين الناس سيؤخذون الى الجحيم حين يعبرون الصرط اذا لم يطهّروا أنفسهم يسقطون في النار لتطهيرهم هناك.

أيها الناس كونوا على حذر احترسوا احذروا لا يمكنكم دخول الفردوس بأقدام قذرة. لا. لا. لا  على الأقل  حين تنامون اغسلوا أقدامكم توضؤوا بحيث أنكم اذا انتقلتم في الليل ولم تصلوا الى الصباح ينظرون الى أقدامكم اذا كانت طاهرة  عندها الملائكة تتعامل معهم بشكل آخر. تعامل آخر. الله أكبر! أيها البشر إنكم تسقطون وتغرقون في قذارة هذه الحياة وتطلبون دخول الجنة!

 لا يمكن. يجب أن تكونوا طاهرين حتى تتمكنوا من دخول الجنة.

الجنة هي مكان الناس الطاهرين. يا ربنا طهّرنا خلال هذه الحياة  حتى نخرج من هذا العالم طاهرين. اجعلنا طاهرين في هذا العالم.  أين ستجد طاهرين الآن؟ حين تغسل أجساد الموتى تنبعث رائحة كريهة تأتي الملائكة الى قبره وتسألهُ ما هذه القذارة التي عليك ألم تعرف أن تطهّر نفسك؟ الآن سنطهّرك حتى يوم القيامة أحضروا نارا من جانبه تشتعل هذه النار لك حتى تتطهر الى يوم القيامة وهذا أول تطهير لك.. (إلى هنا انقطعت الصحبة).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  2049828 visitors