شمس الشموس
  30.09.11
 

Vol 9 issue 1

بسم الله الرحمن الرحيم

 

ختم سليمان

التصميم أعلاه هو عمل فنّي إسلامي . ففي الدين الإسلامي الجليل كل شيء يحمل معنى ويجلب الإطمئنان للروح الإنسانية . هذه هي الصفة المميّزة للدين الإسلامي الجليل . أنظر إلى هذا العمل الفنّي اليدوي الإسلامي . إنّه عمل يدوي يريح الروح . ففي الدين الإسلامي الجليل كلّ شيء يحمل معنى بالإضافة إلى حكمة خفية .

أنظر إلى النجمة المسدسة أعلاه . إنّه ختم  سيّدنا سليمان .

بعض من يسمّوا بالعلماء هؤلاء الدجّالين إخترعوا مجددا ختم , وكأنهم يعرفوا كلّ شيء, فرفضوا هذا العمل الفنّي وحاولوا جهدهم تغيير شكله . يقول لهم العليم " كلا لا يمكن فعل ذلك " . هذا العمل الفنّي هو علامة للجن. بالنسبة لهم ختم سليمان له مكانة مميزة ومقدّسة . هذه الحقيقة تهدف إلى تعليم وإعطاء النصيحة لكلّ الناس المتعصّبين والمجانين .

كلّ إنسان يجب أن يعرف حدوده .

 

لماذا ؟

التاريخ هو : 25 أيلول 2011

الموضوع هو : الشعب الفلسطيني يقدّم طلب إلى الأمم المتحّدة للإعتراف  بدولة فلسطينية مستقلة .

الملاحظة هي : يوجد في الوقت الحالي في تركيا 30 مليون كردي يدينون بالإسلام  .إضافة إلى ذالك

فإنّ المسؤول عن هذه المجموعة شخص أو شخصين. أتسال إذا لم يكن بينهم  شخص ذكي بما فيه الكفاية لينهض وينادي بإسمهم مستعملا الإسم الكريم  "الأيوبيين " أنظروا , مجموعة من الناس التي لا تتعدى عددها النصف مليون يطالبوا بدولة مستقلة. أيّها الأيّوبيين كرمنشاه لماذا لا تطالبوا بحقوقكم, حقكم في الحرية وبدولة مستقلة ؟ لماذا لا تعرضوا قضيتكم أمام الأمم المتحدة.

حقيقة مهمة

هناك في الوقت الحاضر حقيقة مهمة منسية  , أو يحاول تناسيها , وهي أساسية في مبادئ الأمم المتحدة, وهذه الحقيقة تنص على أنّ كلّ فئة عرقية يحق لها تحديد مستقبلها وتأسيس دولة خاصة بها.

يا للأسف !مجموعة لا تتعدى النصف مليون تطالب الأمم المتحدة بدولة مستقلة تسمى بالدولة الفلسطينية. بينما تحاول فئة , يترواح عددها بين ال 25 إلى 30 مليون أيوبي , من خلال حفنة رجال مسلمة من  ال" د ك ك "  يتأملوا تحقيق هذه المهمة.

 

المهمة الاولى

لقد أسس  الشيطان  مملكته بكل ما في الكلمة من معنى في جميع أرجاء العالم. وهو يستعمل الآن كامل قدراته. وأي إنسان حكيم لا يمكنه إنكار ذالك. يا له من عار لأولئك الذين يعبدون الشيطان. هناك شيطان يمكن رؤيته وآخر لا يمكن رؤيته. أولئك الذين يتبعوا الشيطان لا قيمة لهم وآخرتهم وخيمة. أما الذين لا يتبعوا الشيطان ممكن أن يعيشوا سعداء بسلام وإطمئنان. لا يعانوا من الامراض والمشاكل. أيّها الإنسان مهمتك الأولى هي إتّباع أحكام الله. وإذ لم تتبعها فسوف تعاقب , والألم الذي ستعاني منه سيتبعك حتى القبر. أيّها الإنسان تعلّم ما هو إنساني. وإذا لم تتعلم ذلك فستشعر بالعصى الإلهية , وهذه العصى الإلهية مختلفة الأنواع. فإمّا أن تموت أو تتعرض لحادث ما أو تخسر عملك أو أطفالك  أو أحد أفراد عائلتك فتصبح لا قيمة لك كذرّات الغبار اللتي تنفض من الجرار , أو يصيبك داء لا شفاء له لدرجة أنّك لا تتحمل بعد وجود الأطباء فتصرخ قائلا " أتمنى لوكنت  ميتا " . أيّها الإنسان إخشى خالقك. وإذا لم تفعل ذالك فستهان وتعذّب بين البشر. تعال أيّها الإنسان قبل أن تتعرض إلى موقف مخذي لا تتمنى أن تكون فيه. عد إلى خالقك وإكتشف شرفك.

 

هل هو حمار؟

قال كركوز: يا حجيفات هل تذهب الحيوانات الى الجوامع؟

حجيفات: يا سيدي هل رأيت في حياتك حمار يذهب الى الجامع حتى تفكر في هكذا سؤال؟

إنّهم لا يذهبوا إلى الجوامع لأنّه عندما ينادى الى الصلاة يسمع البشر ذلك فيتوضؤا ويهرولوا إلى الجوامع. أما الحمير المساكين فإنّهم ينظروا فقط من حولهم

كركوز: يا حجيفات هل تستطع أن تقل لي كم هو عدد  الحمير بيننا ؟

حجيفات: يا سيدي, الحمير في أمّتنا مشهورين وكثر.

 

 
  2125219 visitors