شمس الشموس
  31.12.2009
 


أمر الله تعالى أن نكون طاهرين

بسم الله الرحمن الرحيم

مولانا يقف
دستور يا رجال الله,الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله أكبر ولله الحمد. الف صلاة وسلام عليك يا سيدنا يا رسول الله, يا حبيب الله, نرجوا شفاعتك يا سيد الاولين والاخرين. اشفع لنا شفاعة تامة في الدنيا والاخرة . أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم.

(مولانا يجلس)


أهلا بكم أيها الناس. أهلا بكل من يهتم للاصغاء لجني البركات والتعلم. نقدم كل التسبيح والتمجيد لله تبعا لامكانياتنا والله يمنحكم من  بركاته

أولا الله يسألنا أن نكون أنقياء طهّر ثيابك "وثيابك فطهّر"(74.4). أولا رب السموات يرسل أمره للاكثر قدسية ولكل الرسل وأممهم أن يكونوا طاهرين. اذا لم يطهروا أنفسهم مستحيل أن يُمنحوا شيء.

الله لا يقبل بغير الطاهر فهو يقول يجب أن تكونوا طاهرين. لا أحد يذهب لمقابلة الملوك بمظهر قذر إنما كلٌّ يسعى أن يكون الأنظف والأكثر أناقة من بداية الى نهاية الاجتماع. لذلك علينا ان نكون طاهرين ايها المستمعين.

لا تصغوا إلي لكن سلطان الكوكب تبعا لأمره المقدس يطلب منا ان نكون, طاهرين. كنا  في المدرسة مدرسة الصبيان والمدير كان يطلب منا وضع الايدي على الطاولات. إذا كانت أظافرنا قذرة كان يضربنا كما كان يراقب آذاننا اذا كانت نظيفة. أنظر إلى نفسك كيف تبدو؟ أتريد أن تذهب إلى الحضرة السماوية لرب السموات؟

أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم " والله يدعوا الى دار السلام" ايها العلماء السلفيين لمَ لا تقولوا للناس ان ينظروا الى اظافرهم؟ لينظروا إلى نظافتها. لمَ لا تأمروا بهذا؟ وأنا أسال قداسة البابا  ان يأمر المسيحيين الكاتوليك اوالأورتودكس أو البروتستنت أن يكونوا طاهرين؟ لمَ لا يعطي أوامره؟ الطاهرين سيُعرفوا عندما توضع جثثهم بالأكفان. آنذاك ستفهموا اذا هم طاهرين أم لا. إذا انبعثت من الجثة رائحة كريهة فهذا يعني أنه غير طاهر.

كنت مرة في دمشق والحكومة تطالب فتح ممر للسيارات من أجل تسهيل النقل بسبب كثرة وإزدحام السيارات. كان مستحيلا أن يصل شيئاً بسبب إزدحام المواصلات. ومن اجل تسهيل الترانزيت طالبوا ان يبنوا بعض الابنية لتشييد بولفار لتخفيف الازدحام. على هذا الطريق كان هناك ولي يرقد منذ 600 سنة في مقامه. كما أنهم أمروا الناس بأن يأخذوا الإذن لتغيير مكان مقامه بنقل جسده الى مكان أبعد. وكان الولي غير راضٍ عن تغيير مكانه لسببين. الاول لم يكن يريد أن يرى أحد جسده . الناس لا يبقى من اجسادهم  في المقابر إلا الهيكل العظمي فقط لكن الاولياء  وضعهم يختلف فأجسادهم تبقى كما هي,  إنهم ليسوا هيكلا عظميا. كما أنهم لا يحبون  أن يرى أحد كراماتهم . فهم يسألوا بالتمام أن لا يطلع أحد  على  أجسادهم التي لم تأكلها الأرض ولا تنكشف هذه الكرامة للناس. .

 في النهاية الدولة أمرت بأن تُنقل جثته. منذ وقت قبل هذه الحادثة ربما منذ 40 سنة في عهد الحكومة الفرنسية أمرالمسؤول  في الحكومة الفرنسية بسوريا بتغيير مكان الولي. في تلك الليلة زاره الشيخ حسن الراقد في ذلك المقام وقال للمفوض الفرنسي "هل أنت تأمر بتغيير مكان مقامي من هنا؟  أنت وكل شعب دولتك وجنودك لا تستطيعوا  أخذي بعيدا من هنا!" سبحان الله! في الصباح أمر بأن ليس لأحد   أن يلمس ذاك الولي, لا أحد يلمسه. كما قال لا أحد يصل لكرامة الاولياء..

عليكم أن تقولوا أيها العلماء السلفيين وأن تؤمنوا بأن كرامة الأولياء حق عليكم أن تؤمنوا بأن كرامة الأولياء منحة من الله تعالى لهم. يجب أن تؤمنوا بهذا لأنه حصل. في الحقبة الثانية عندما ترك المفوض الفرنسي سوريا أصبحت سوريا بيد السوريين. إزداد الازدحام وطلبوا الإذن من أحفاد حضرة الشيخ حسن الجيباوي أعلى الله درجاته العلية. دائما يا سيدي دستور, بإمكانك سماعي دستور يا سيدي. عليكم ان تؤمنوا ايها العلماء السلفيين بكرامات الأولياء إذا لم تؤمنوا لا أحب أن افعل شيء لكم. لكن المعينين ان يحافظوا على كرامة الانبياء والاولياء قد يلتمسوكم. لا يرسلوا إليكم
رصاصا أو قنابل تتفجر بكم.

 قد يمسكم مخلوق صغير ليلاً وفي النهار يهرع الناس ليأخذوا أجسادكم الميتة .

خافوا الله لا تتكلموا ضد الاولياء. لا تظنوا الآن بإمكانكم ان تجدوا الاولياء كالسابق كانوا يخفون أنفسهم. لذلك أُمرتم ان تهدموا كل شيء في جنة المعلّى وجنة البقيع. إحذروا! قد يأخذ أجسادكم جنيٌّ  ويضعكم  في الصحراء الى أن تموتوا. خافوا الله جل جلاله فهو لا ينظر الى مثل هذه الأمور.  من أجل خاتم الرسل هناك تجلي مختلف قد يصل قريبا مع بداية هذا المحرم. التجلي تغيّر نعم.

 أنتم تسمعون ما يحصل في إيران . هناك الكثير من المشاكل نعم المشاكل. سابقا لم يقم الناس بأية  تحركات كانوا مسالمين لكن الان يقفون ويقولون نحن نحب ان نفعل ما نشاء. إذا لم تفعلوا أنتم لستم كأسلافكم. يقولوا" نعم سيدي نحن لا نرى" إذا نظرتم ورأيتم  شيئا خطأ عليكم أن تطالبوا بحقكم. لا نقبل أنظتمكم الآن. نطالب بالنظام الذي أرسله رب العالمين. لا نقبل ان
يفعل كل شخص ما يريد نحن نقارب ال100 مليون بشري

. عليكم ان تسمعوا للشعب الشعب غير سعيد بهم لانهم لا يسيروا على طريق الحق. والله يرى ما تفعلون.

حياتكم محدودة  بأنفاسكم ايها القادة. خافوا الله! وعودوا الى اوامر شريعته؟ الوقت تغير من بداية محرم تبعا 1431 .لم يبقَ الحال كما كان عليه  لاوامرالله ,الاولياء ,الله اكبر الله الله. حافظوا على الاحترام لهم ايها الوهابيين. ليس من السهل الآن أن تمنعوا الناس من زيارة مراقد الأولياء. احذروا! التحذير يأتي من الله. قد تأتي جرثومة ويجدكم الناس في اليوم التالي بلا أرواح. لا تنظروا اليّ بل فكروا بمن ينذركم . كل الرسل أتوا كمنذرين وإن تحترسوا ستنقذون وإلا ستنتقلون. لا تقولوا من هذا؟ انا لست شيئا لكن القوة التي تسري  في قلبي.. قد تفهموا بعد فترة. لكن قد يكون متأخراً.

 وبعد فترة جاء أحفاد الشيخ حسن الجيباوي ولي قديم واقاموا ثلاث أيام

وليالي صلوات على رسول الله.

الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله الصلاة والسلام عليك يا نبي الله الصلاة والسلام عليك يا نور عرش الله 3 ايام وليالي صلوات حتى تنزلت عليهم السكينة.وغشيهم السلام وغمرتهم الطمأنينة   وآخر حفيد أتى إليهم وفهم ان ذاك الشيخ الجد وافق أن يغيّروا مكانه. كنت هناك يوم فتحوا القبر. الله شاهد واولياؤه ورسوله وبدلاء الشام كانوا شاهدين. كانوا ينظرون الى ما يحصل وفُتِح القبر. عندها انبعثت رائحة جميلة مثل رائحة الجوري الزهري التي هي كالجواهر عند قبر النبي صلى الله عليه وسلم. الناس يحاولوا ان يشموا.  كلما يزيلوا الرخام عن مقامه تتصاعد منه الرائحة اكثر. جسده كان كما كان عليه عند وفاته وكأنه كان نائما ولحيته ايضا. ووضع أحفاده يده تحت راسه وقالوا  له يا جدي هذا حال اولي الامر, أمرهم. كفنه ما زال أبيض اللون فقط القليل من اللون العاجي عليه. اخذوه ووضعوه  في تابوت كما وضعوا له كفن جديد. الناس بدأوا يقولوا لما اسنشقوا هذه الرائحة الزكية اللهم صلي على سيدنا محمد, اللهم صلي على سيدنا محمد.

 كما حاول الناس الوصول إلى كفنه لكن لم يتمكنوا حتى بأصابعهم لمسه. احتاجوا من المقام القديم الى الجديد مدة ساعتين وبقي العبير يتصاعد منه الى ان وُضع بعد العصر  في مقامه الجديد. بعد 10 ايام لأني كنت أعيش في جبل قسيون كنت أجلب بعض الأغراض ومررت بالميدان. الاولاد تأتي إلي وتجلب لي بعض التراب من مقام الولي ويقولوا ايها الشيخ تنشق رائحة الزهر التي ما زالت تفوح من التراب. انا شاهد لقد شممت الرائحة من التراب بعد عشرة أيام. احضروا التراب وما زال يعبق بهذه الرائحة رغم أنه كان يقطن به لمدة 500 سنة سبحان الله. انا شاهد ان شاء الله انا لا اكذب عليكم.

 هذا انسان طاهر والقذرين بعد دفنهم, عند وقوفنا للصلاة, تنبعث منهم رائحة قذرة

كذلك عندما يوضعوا بقبورهم يسارع الناس لإغلاق القبر, كنت كذلك شاهداأوقاتا كثيرة عندما قبرنا الناس كانت تفوح الرائحة السيئة منهم وأنا أسال من أين تأتي هذه الرائحة؟- من قبورهم الرائحة لا تنتهي. البعض تنبعث منهم هذه الرائحة الكريهة 40 يوما والبعض 40 سنة. لذلك ايها

العلماء عليكم ان تُعلموا هذه الامور للناس اول أمر من لله تعالى "طهروا أنفسكم" ثم تعالوا إليّ. لكن الناس لا يفكرون بهذا الآن. العلماء خصوصا منهم الدكاترة لا يوقظون الناس. هم يسمعون لدولتهم. لا تسمعوا لهم. العلماء يجب ان يسمعوا للعلماء الحقيقيين هذا أمر مقدس. إن لم تقوموا به العقاب سيأتيكم.  كونوا انقياء! ثم تعالوا الى حضرتي طاهرين.وهكذا تنجوا .

 ايها الناس أمر مهم يريدوني ان اتكلم عنه القذارة التي تسبب المشاكل للناس لأنهم غير طاهرين. فهي سبب كل المشاكل من الشرق الى الغرب , بسبب نجاستهم كونوا طاهرين! اليوم تعيشون هنا في الغد قد لا تكونوا هنا ايها الناس. يا ربنا من أجل كرامة هذه الليلة المقدسة من شهر محرم وإكراما للحبيب الأعظم   في حضرتك اغفر لنا وباركنا وأرسل لنا من ينقذنا ومن يهدم مملكة الشيطان.

آمين الفاتحة
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم
الله الله الله الله
الله الله دايم يا الله دايم يا الله
سبحان الله سبحان الله سبحان الله  سلطان الله
دوم دوم دوم دوم
دوم دوم دوم دوم .
اليوم كسوف علينا ان نصلي صلاة الكسوف

 

 
  2049829 visitors