شمس الشموس
  11.11.12
 


 

الله ربي .. كفاني ربي

سلطان الأولياء مولانا الشيخ ناظم الحقاني قدس سره 

11 نوفمبر 2012  - 26 ذو الحجة 1433

الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. ليعلم الناس جميعا ذلك .. الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. ما أجملها من كلمات .. إنه ذكر رائع! .. الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. على الناس أن يرددوها في المساجد وليس في الطرقات. لا للمظاهرات في الشوارع فإنها أسلوب خاطئ.  وما يحصل من أضرار وخسائر في الأرواح، إنما بسبب ذلك. فليذكروا في المساجد – الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. ولو ذكر جماعة ألف مرة كان له قوة أعظم. إياكم أن تتدفقوا إلى الشوارع! هذا أمر!  !ذا كانت الفتن فالزموا بيوتكم! 

روى أبو داود عن أبي موسى رضي الله عنه قال، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن بين أيديكم فتناً كقطع الليل المظلم ، يصبح الرجل فيها مؤمناً ويمسي كافراً ، ويمسي مؤمناً ويصبح كافراً ، القاعد فيها خير من القائم ، والقائم فيها خير من الماشي ، والماشي فيها خير من الساعي . قالوا فما تأمرنا ؟ قال كونوا أحلاس بيوتكم". (قال الحافظ المنذري : الحلس هو الكساء الذي يلي ظهر البعير تحت القتب ، يعني الزموا بيوتكم في الفتن كلزوم الحلس لظهر الدابة) ، انتهى .

لزوم البيوت أمر واجب. ولكنهم يستمعون للشيطان ولا يستمعون لما يأمر به الأنبياء عليهم السلام. الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. ما أروعها من ذكر! الفاتحة.

الجمعة القادمة ستكون بداية شهر محرم الحرام. وهناك تعليمات نقوم بها: تذكر بعد كل صلاة في المساجد - الله ربي، كفاني ربي، 7 مرات ..  الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. وعليكم الالتزام بالهدوء في الشوارع. والفوضى والاضطرابات من الشيطان. وما حلت المصائب على الناس إلا بسبب تلك المظاهرات. والشيطان وأولياؤه يحثونهم على ذلك ويشجعونهم. لا تخرجوا إلى الشوارع! وكلامي موجه خاصة إلى النساء، فلا يجوز خروجهن شرعاً ولا يقبله الذوق السليم إطلاقاً، لأن الله سبحانه وتعالى قال في كتابه العزيز – {وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ}، (الأحزاب:33). فهل يجيز الله سبحانه وتعالى خروجهن في المظاهرات؟ إطلاقاً! لا يجوز ذلك أبداً! الرجال يموتون بسبب ذلك؟ أنا من سيقوم بتأديب هؤلاء بإذن الله! .. بأمر الله! .. بقدرة الله! .. بقوة الله! .. بهيبة الله! .. مع أني لا أملك السلطة التي أوتيت النملة (نملة سليمان عليه السلام). فالسلطة والقوة من عند الله سبحانه وتعالى وعند حبيبه عليه أفضل الصلاة والسلام. يكفي هذا .. ضعوه في موقع سلطنة.

الله ربي، كفاني ربي .. يذكر 7 مرات بعد كل صلاة. الله ربي، كفاني ربي .. الله ربي، كفاني ربي .. من يذكره بعد خروجه من المسجد يكون في أمان. سأقوم بهدم سلطنة الشيطان، تلك هي نيتي؛ بأمر الله وبأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم! الفاتحة.

 
  2226779 visitors