شمس الشموس
  14.01.2010
 

بسم الله الرحمن الرحيم

أسباب إنكار النصارى لسيدنا عيسى عليه السلام

دستور يا رجال الله, بسم الله, ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم, يا سيدي,مدد. لا اله الا الله,لا اله الا الله,لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله عليه صلاة وسلام الله دستور يا رجال الله دستور يا سلطان الاولياء دستور.

 

يا سلطاننا, سلطان الكوكب الذي هو كبير جدا بالنسبة لنا. لكن  في الحقيقة كوكبنا بمثابة ذرة صغيرة جدا..نقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم التي بها نسأل الحماية من الله تعالى ضد مكائد ومصائد الشيطان كي لا نقع بها. لأن من يقع بها من الصعب أن يخلّص نفسه منها لذلك احذروها!

ربنا نحن عباد ضعفاء نلجأ إليك ونقول بسم الله الرحمن الرحيم. لا تنسوا قول بسم الله الرحمن الرحيم لأن من يقول تلك الكلمات المقدسة سيكون تحت الحماية الالهية.

السلام عليكم أيها الناس يا عباد رب السموات وعباد الخالق الذي أوجد كل الخلائق. أيها الناس السلام عليكم. تعالوا واصغوا! لا نعرف متى تنتهي حياتنا, قد تكون نهايتها بكل لحظة. نحن مؤهلين لنعيش 100 سنة أو قد نعيش حياتنا كطول حياة سيدنا نوح 1000 سنة أو أكثر. الايام تمر بسرعة الله الله. سُئل سيدنا نوح "يا نوح ما هو انطباعك؟" وماذا تفكر بكل هذه السنين الطويلة التي عشتها التي هي 1000 سنة أو أكثر؟ ما هو انطباعك كيف وجدت الحياة؟

 في هذا الوقت الطويل كان سيدنا نوح يدعو الناس لمدة 950  سنة للإيمان بالخالق. كما ان عدد السنين التي عاشها الله فقط يعلم كم هي. سُئل سيدنا نوح عن نظرته عن تلك الحياة الطويلة. قال ايها الناس انا ساقول لكم ما انطباعي عن تلك الحياة الطويلة:" لقد وجدتها كمن يدخل مبنى عبر بوابة كبيرة ويسير ويسير إلى أن يصل إلى بوابة اخرى يغادرمنها. فالحياة كالخان الكبير له بابين او مدخلين دخلت بالأمس من أحدهما وغدا سأخرج من الآخر. هذا انطباعي الذي أستطيع قوله."

 

ماذا تظنون بشأن حياتنا؟ سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قال أعمار أمتي  ستكون قصيرة جدا تتراوح بين ال 60 وال 70 سنة ما عدا استثناءات يتخطون هذا العمر. لكن بشكل عام أبناء أمتي  ستكون أعمارهم بين ال60 وال 70 سنة.

 والناس الآن يُخدعون من قِبَل اكبر مخادع للبشر ألا وهو الشيطان. يقول للناس لديكم عمر طويل حاولوا ان تمتعوا أنفسكم ولا تصغوا لأحد آخر. حاولوا  التمتع  بهذه الفترة القصيرة من العمر. انتم الآن في مرحلة تمتطون حصانكم  وتستعملون السوط لتضربوا به الحصان ليسرع أكثر من أجل الاسراع بعملية التمتع أكثر بالحياة. لكن إلى أين؟ الى مكان لا يصلك احد؟ هذا خداع من قبل الشيطان الذي يقول لا تقلقوا حياتكم طويلة. هذا مصدر كل المشاكل. الناس الآن يتسابقون فقط للوصول الى نصيب اكبر من الدنيا وللحصول على المزيد من الدنيا هذه غايتهم الأساسية. يقولون علينا السعي أكثر لنتمتع أكثر بالحياة والشيطان يقول اهرعوا أكثر لكن لا أحد سيعيش كسيدنا نوح1000 سنة فهم مخدوعين لأنهم سكارى.

ايها العلماء السلفيين مرحبا ماذا قال سيدنا علي رضي الله عنه وكرم الله وجهه؟ الذي نقدّره  ونحبه كثيرا لأنه كان يتبع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم, الله الله, لا اعرف اذا قرأتموها او ستقولون ان هذا ليس حديثا. نحن نهتم وعليكم ايها العلماء السلفيين ان تهتموا بكل الصحابة. ماذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم للناس "أصحابي كالنجوم" لا احد يستطيع الاعتراض على اعتراف سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم "أصحابي كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم "عربيتي قليلة لكن ماذا تفهمون ايها العلماء السلفيين من هذا الحديث؟ أهذا صحيح أم لا؟ طبعا صحيح.

 أسأل الإخوة الشيعة الذي لا يقبلون سيدنا أبو بكر وسيدنا عمر وحتى سيدنا عثمان فقط سيدنا علي. أسألهم ماذا يفهمون من هذا الحديث عن الرسول"أصحابي كالنجوم؟" هذا شيء مكتوب في الكتب أيها العلماء السلفيين لما لا تقولون هذا للناس؟ لا تخفوا كلام الرسول. القرآن الكريم يقول { وبالنجم هم يهتدون} ما هو النجم؟ أسأل كل البشرية من الشرق الى الغرب كل انسان ماذا تفهمون من ما ذكر بالقرآن الكريم{ وبالنجم هم يهتدون} (16:16 )؟كان بالإمكان قول كل النجوم

 ما الذي يريد الله أن يُفهّم الناس من خلال خاتم الرسل؟ عندما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتكلم, أوضح تفسير القران الكريم للصحابة والعلماء الذين كانوا يتلقون منه. وتفسير{ وبالنجم هم يهتدون} حسب ما يقول الرسول صلى الله عليه وسلم الا وهو" أصحابي كالنجوم "المعنى الصحيح الذي يعطيه الله من القرآن الكريم أي أيها الحبيب كل واحد من صحابتك كل منهم كالنجم بأيهم اقتديتم اهتديتم. تصلون من خلاله الى رضوان الله سبحانه تعالى. فالله يرضى عنكم لو اتبعتم أي واحد من الصحابة.

 أنا أسأل! سيدنا أبو بكر وعمر ألم يكونوا من الصحابة؟ ما الخطأ الذي اقترفوه؟ لماذا ملايين الناس  لا يكنون الاحترام لهما. هناك طريقان  في هذه الحياة أحدهما حق والآخر باطل. الحق هو ما يقوله الرسول صلى الله عليه وسلم والباطل ما يقوله الشيطان ويريه للناس. أسأل المغفرة لي وللناس الذين يخطئون. ليغفر لهم الله .

علينا اتباع القرآن الكريم أيها العالم الإسلامي. خاتم الرسل قال أمتي ستفترق إلى 73 فرقة مختلفة لكن واحدة منها هي الناجية والآخرين سيُذهب بهم الى النار لأنهم على ضلال. الوقت قارب على الانتهاء. خاتم الرسل  بشّر أمته في آخر الزمان بأن الله تعالى سيرسل إماما واحدا. كما أن الرسول قال "المهدي منا" سيدنا المهدي عليه السلام الذي هو على خطى رسول الله صلى الله عليه وسلم. الله عزّ وجل سيرسله عند اقتراب آخر الزمان  للناس من أجل إظهار طريق الحق.إظهار الحق من الباطل

 العلماء  في هذه الايام يقولون الكثير لكن في الحقيقة لا قوة لهم. عند ظهور سيدنا المهدي سيصحّح كل ما في الأمة من سلوكيات وأفكار وتطبيقات خاطئة على الارض. نحن نؤمن بالقرآن الكريم وكل الأحاديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم "وما ينطق عن الهوى" لأن كل ما ينطق به رسول الله حق. سيدنا المهدي عليه السلام  سيصحّح أعمال أمته وإيمانهم لذلك سيُرسل واحدا من أهل البيت المباركين كي يصحّح كل خطأ على الأرض لأن هذا العالم يجب تصحيحه.

 لا أحد يقبل بأن سيدنا المهدي سيأتي وسيقول لك ما سيحصل. ربما آلاف الناس سينكرون أنه سيدنا المهدي. لكن سيفه سيصل من الشرق الى الغرب. كما الأخوة المسيحيين يقولوا ان سيدنا عيسى سيظهر وهذه أكبر علامات آخر الزمان. سينزل لكن ليس على كنيسة. سيأتي من السماء الى الارض لا في روما ولا على كنيسة  في اسطنبول او الشام لا إنما سيأتي من السماء وينزل على المسجد الأموي. قال الرسول بان سيدنا عيسى سيأتي على المنارة الشرقية للمسجد الأموي الحمد لله. لا احد يستطيع القول أنه سينزل في سويسرا او باريس او روما او موسكو او الشرق والغرب انما سينزل  في الارض المقدسة للشام الشريف.

أصدقاؤنا العلماء السلفيين لا يتكلمون عن هذا الأمر.انتم علماء سلفيين, لمَ لا توضحوا هذه الأمور للمسيحيين ان سيدنا عيسى لن ينزل في روما او اسطنبول او بمصر إنما بالشام الشريف. لمَ تخفون تلك النقطة التي تظهر مجد الإسلام وذلك بأن سيدنا عيسى سينزل من السماء على مئذنة الشام المعروفة.

ايها العلماء السلفيين سيأتي, لكن لن تقبلوا ذلك. كما إن الإخوة المسيحيين سيكون أمر غريب لهم ان يأتي سيدنا عيسى وينزل على مئذنة." رغما عنهم" سيأتي وننظر لنرى بأنه متوّجا بعمامة الإسلام. لن يقبلوا. سيقولون هذا ليس سيدنا عيسى. ماذا تقولوا ايها العلماء السلفيين هل سيأتي بقلنسوة او بدونها او بتاج الاسلام؟ لمَ لا تقولون؟ ولمَ لا تضعون على رؤوسكم تيجان العرب؟" العمائم تيجان العرب" الله سيسألكم لأنكم تخفون تلك الحقائق التي تعرفونها من أجل أهداف دنيوية.

المسيحيون يقولوا إننا اعتدنا ان نرى سيدنا عيسى بشعره بلا غطاء على رأسه. لكن أسألكم لمَ يضع كل قادة الديانات المسيحية بأسرها غطاءً على رؤوسهم اذا كان سيدنا عيسى لا يضع شيئا على رأسه؟ إذن هذا يعني أن سيدنا عيسى سيأتي ويضع على رأسه عمامة  السماويين لأنهم هم فقط من يضعوها."تيجان الإسلام." عليكم أن تفهموا! سيقول المسيحيون هذا ليس سيدنا عيسى, أولا ينزل على مئذنة لمَ لا ينزل على برج كنيسة؟ ربما يخاف أن يقع على رأسه جرس الكنيسة الضخم! أهذا هو السبب؟ لذلك يقولون هذا ليس سَيّدِنا عيسى ويعترضون. الأمر الآخر سيدنا عيسى لم يحمل بحياته سكينا وسيحمل سيفا عند مجيئه. هذه هي شريعة الله لآخر أمّة . أمّة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كما وضعه الرسول. وضعه للرجال وليس للنساء. الآن الناس يكبحون هذا الامر حتى المسلمين منهم. سيأتي سيدنا عيسى ويحمل سيفا لا من أجل أن يكون ملكا إنما كمتبعٍ لخاتم الرسل. يأخذ السيف بيده ويقول" الجنة تحت ظلال السيوف" .

ايها العلماء السلفيين هل تحملونها؟ لا. يجب أن تحملوها لأنه أمر رب السموات والأحب والأكرم والأمجد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي وضع دائما سيفه. لأن السيف يعطي المسلم الهيبة والعظمة وهي ملائمة لحملها من قِبَل الرجال ضد الشيطان وأتباعه.

غفر لنا الله.

 ايها العلماء السلفيين هناك الكثير من الأمور لديكم مسؤولية فيها. إذ أنكم لا تبلّغونها وتخفون أمورا كثيرة عن الأمة. انا لست شيئا ولا أتقاضى أي راتب أو رتبة. لذلك إذا كنتم تخافون على معاشكم وعلى مراكزكم ووظائفكم العالية عليكم ان تفكروا بما ستجيبون رسول الله  في الحضرة السماوية عندما يسألكم لماذا لا تحملون السيوف؟

 حافظوا على طريق الصواب. من يسير على خط الصواب سينجو في الدنيا والاخرة ومن يتركه ويبتعد عنه سيعاقب ولن يكون في مأمن من الغضب السماوي. إصغوا لربكم ايها العلماء السلفيين لأنكم ستخجلون أمام خاتم الرسل صلى الله عليه وسلم.

 ايها الناس اصغوا واطيعوا الى ان تصبحوا مسلمين حقيقيين. وهويتكم الحقيقية سترونها وتعرفونها. ماذا قال سيدنا علي "الناس نيام فإذا ماتوا انتبهوا." الناس سكارى. هذه مساهمة من الشيطان ان يجعلهم يشربوا ويسكروا. والسكارى من المسلمين لا يستطيعون ان يفعلوا  أي شيء. لذلك نسأل الله أن يرسل سلطانا لا يخاف من كل الأمم إنما من الله سبحانه وتعالى. فليغفر لنا الله

الله الله الله الله الله الله عزيز الله

الله الله الله الله الله الله كريم الله

الله الله الله الله الله الله سبحان الله

الله الله الله الله الله الله سلطان الله

الناس نيام فإذا ماتوا انتبهوا.نحن عبادك وأنت السلطان أنت ربنا أنت حسبنا ادعمنا بالجنود والجيوش السماوية التي هي جاهزة لرفع الإسلام وجعل الاعتقادات التي هي ضد الإسلام تسقط.

 الفاتحة .  

الحمد لله الحمد لله يا ربي يا ربي الشكر لله

 

 


 
  2076165 visitors