شمس الشموس
  10.10.2009
 


بسم الله الرحمان الرحيم

 

صحبة مولانا الشيخ محمد ناظم الحقاني سلطان الأولياء

 

دستور يا مولانا أنت مولانا سبحانك لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك يا ربنا يا رب العالمين يا رب العباد لا إله إلاّ أنت سبحانك إنا كنا ظالمين فاعف عنا واغفر لنا وارحمنا بجاه من أنزلت عليه سورة الفاتحة. الله أكبر الأكبر الله أكبر الأكبر الله أكبر الأكبر نسأله مغفرته لكل ذنبٍ فعلناه. علينا أن نسأل مغفرته وبركاته. يا حبيب الله يا من يمثّل ربنا من الأزل إلى الأبد. الأبدية لك.. لوجودك. ليمنحك الله مزيداً من السيادة والسلطة. هو ليس بحاجة لأي شيء أنت فقط ممثلّهُ ونائبه في الخليقة من البداية إلى النهاية يا سيدي يا رسول الله. يا مرشدنا يا قطب هذا الكوكب نسألك إذنك لمخاطبة كل من هو على هذا الكوكب. أنت بوسعك أن تجعلني أخاطب الناس وأن أعطيهم بعض الأنفاس القدسية. بركات الأنفاس القدسية تجعلهم أحياءً إذا لم تُحيِ الأنفاس القدسية الإنسان فإنه ميّت حتى لو كان يتحرك ويمشي.

(مولانا يضع على رأسه عمامة الإسلام) ويقول: هذا تاج سماوي مُنِحَ من رب السماوات لعباده. تيجان الملوك ستؤخذ منهم حين يصلون إلى النَفَس الأخير. أما هذا التاج السماوي على رأسي فهو من السماء ليس من الأرض. لا. التيجان الأرضية يمنحها الناس لملوكهم لكن هذا التاج السماوي مُنِحَ لأبناء آدم لكل الناس لكن الناس لا يهتمون بذلك حتى العالم الإسلامي لا يقدّرون قيمة هذا التاج (العمامة).

السلام عليكم يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم. بركات الله عليكم. كل من سيسعى لاتباع خطى خاتم الأنبياء فهو مبارك وكل الشرف والرفعة له دنيا وآخرة.

السلام عليكم أمة الحبيب الأعظم في الحضرة الإلهية وهو أكثر الخلق تعظيماً رسول الله عليه صلوات الله وسلامه.

أيها الناس مرحباً أهلاً وسهلاً. نبدأ من العرب مرحباً مرحباً أيها العرب الذين لا يتبعون سنة خاتم الأنبياء وهديه ويلهثون خلف الغرب. والغرب طرقُهُ سيئة جداً وفظيعة وخطرة. مرحباً أهلا وسهلاً أيها المسلمين من العرب. أيها العرب نحن أعاجم يوم القيامة سَنُسأل: قولوا. ماذا تعلمتم؟ نقول تعلمنا أن نقول لا إله إلا الله محمد رسول الله- حسناً ادخلوا الجنة. لكن أنتم العرب يُقال لكم. تعالوا ما هي لغتكم؟- نحن عرب لغتنا هي العربية.

-       حسنا إذن. لغتكم هي لغة القرآن الكريم. سيقولون- يا ربنا أنت أعلم.

-   يا ملائكتي خذوهم جانباً وأقيموا لكم محكمة. والملائكة يأخذونهم ويسألونهم ماذا يعني الإسلام؟  ماذا يعني الإيمان؟ ماذا يعني الإحسان؟ - يا ربنا..

(وقفوهم إنهم مسؤولون) من هم أيها العرب؟ أنتم أيها العرب ستوقفون وتُسألون (وقفوهم إنهم مسؤولون) أيها العرب يا سكان الأرض المقدسة. مكة المكرمة. المدينة المنوّرة. وشعب فلسطين الذين يعيشون على أرض ثالث الحرمين الشريفين ومظهرهم الخارجي كاليهود (أي لا يلتزمون بلباس السُنّة من العمامة والجُُبة) ويقولون نحن سًنُخلِّص ثالث الحرمين! كيف ستقومون بذلك؟

(وقفوهم إنهم مسؤولون) من البداية إلى النهاية اسألوهم عن كل ما فعلوه وَعلِموهُ. (يعرفون فقط أغاني أم كلثوم. وَقِفوها. النساء العرب ضعوهن جانبا. إنهن معذورات. لا نقول بأنهن يجب أن يتبعن الشريعة مئة بالمئة لكن على قدر ما يستطعن. حسناً دعوهن يدخلن الجنة. ولكن قفوا أزواجهن).

(وقفوهم إنهم مسؤولون). أولاً أهل الحجاز. ثانياً أهل فلسطين. ثالثاً أهل مصر. رابعاً: ليبيا القذافي أيضاً سيوقف. كم من الكتب لديك . إسألوه لماذا كتب كل هذه الكتب؟ ألم يكن القرآن الكريم كافياً. لماذا ألفَّ الكتاب الأخضر. وقفوه اسألوه حتى يعطي جواباً أو لا سبيل له إلى الفردوس.

لماذا لم يكن يتبع سنة خاتم الأنبياء . إسألوه.

من هؤلاء الناس؟ - هؤلاء أعاجم. إنهم يقولون فقط لا إله إلا الله محمد رسول الله- حسناً خذوهم إلى الجنة. أما العرب (وقفوهم إنهم مسؤولون)  هنا أيضاَ دكتور فلان دكتور فلتان من الجامعة الفلانية. غَيٍَّروا اسم الأزهر الشريف إلى الجامعة. (وقفوهم). نحن أعاجم. ماذا تعرفون: لا إله إلا الله محمد رسول الله- حسناً خذوهم إلى الجنة أما أنتم ماذا كانت لغتكم؟- العربية.

ماذا تعني القرآن الكريم كلام الله القديم. هل تظنون أن القرآن الكريم هو فقط لترتيله بصوت جميل أمام الناس. والناس يقولون: أوه .. أوه.. هل هذا ما تفهمونه منه. أنتم لم تنظروا إلى أوامر الله ونواهيه. فقط بعض الناس يتبعون القادة. نحن غير متعلمين الذي يقوله المتعلمون نتبعه. – أنتم ومتعلميكم خذوهم إلى محكمة أخرى أثقل.

الكثير من الأشياء للعرب المسلمين الذين يحملون المسؤولية للعالم الإسلامي. إذا لم يصححّوا أنفسهم الإسلام لن يقف وينهض من جديد ولكنهم مصرّين أن يكونوا كالغرب هدفهم الأخير هو أن يكونوا كالغربيين. لا يمكن هذا. هل الله يقول أن تكونوا كالغربيين أم أرسل لكم القرآن الكريم ( ولا تؤمنوا إلا لمن تَبِعَ دينكم)  . أين العلماء يا ربنا كانوا يسمونهم العلماء من قبل ولكن الآن علماء آخر الزمان فرحين أن يكونوا دكاترة من أكسفورد أو تورنتو أو السوربون. أنا عبد ضعيف تحت الأمر السماوي الذي يطلبونه أن أخاطب الناس به أقوله. أنا لا أعرف شيئاً لكن الأمر القدسي تعيّن من خلال قطب هذا الكوكب لمخاطبة الناس على قدر الإمكان.

أنا لا أعرف شيئاً ما يرسلونه إليَّ أقوله لكم. إذا قال لي أحد أنت مخطئ سأكون خصمه يوم القيامة. السلام عليكم أيها العرب. أنتم رأس الإسلام نحن الأعاجم كالأقدام. أينما يذهب الرأس تتبعه الأقدام. وأنتم تستخدمون الآن الكثير من الغشّ والخداع ولا تسيرون على الصراط المستقيم.

الإسلام عُرِفَ طريقاً مستقيماً لا  عِوَجَ لَهُ ولكن بعد القرن العشرين ظهر شخص لا أريد ذكر اسمه (يقصد محمد عبد الوهاب) من صحراء الجزيرة العربية وقال أيها المسلمين أنتم على خطأ. أنتم مشركين. لأنكم تقومون بكذا وكذا وهذا ليس صحيحاً. أنتَ مشرك. وإذا أصبح المسلم مشركاً يجب أن يُقتل. فتواه الشيطانية قتلت آلافاً من المسلمين وأخذوا نساءهم سبايا وأطفالهم غنائم وجعلوهم أسرى. هذه القصة مكتوبة والناس يعرفونها.

سلطان مصر محمد علي باشا أرسل قائده ليحاربهم ويقمعهم لأنهم ضد أهل السنة والجماعة وأَرسل لهم جيشا لمحاربتهم والقضاء عليهم. يوم المحشر سيكونون في وضع سيء للغاية. يا ربنا لا تجعلنا منهم. والآن أهل السنة يتبعونهم. إنهم يعملون على جعل أهل السنة وهابيين. وأنا استغرب كل مرة يقولون في خطبة الجمعة: شر الأمور محدثاتها. مُحَدث معناه هذا الذي حدثَ بعد مدة وكل محدث هو الذي أحدثه عبد الوهاب. هو كافر. هو الذي جاءَ بالمحدثات وجلبَ طريقاً مُحدَثاً. قال أن الأمة كانت على خطأ كل هذه القرون والآن أحضر لكم محدثاتها. لماذا؟ كل مرة يصيحون في الخطبة. كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار. وهم بهذا الكلام يحكمون على أنفسهم لأنهم  هم من جاء بالبدع والضلالات والمحدثات. بأي حق يقف محمد عبد الوهاب ويقول لأمة محمد صلى الله عليه وسلم. (12) قرن المسلمون كانوا على خطأ وهو أتى ليصّححهم! هؤلاء الناس وأتباعهم سيعاقبوا يوم القيامة شّرَ العقاب.

علماء أزهر. علماء حجاز . علماء مصر. أنا عبد ضعيف عاجز يظنون أن عبد واحد لا يمكنه فعل شيء. انظر ماذا فعل عبد الوهاب. أثار فتنة كبيرة في الإسلام. الناس الآن إما أن يكونوا وهابيين وإما أن يكونوا مُتبّعَين لسنة سيد المرسلين. والآن يعيبون أهل السنة على عقيدتهم.

يعيبون المسلمين إذا اتبعوا عقيدة أهل السنة. يقولون لهم أنتم على خطأ أنتم على ضلال . ويتهمون أهل السنة ويرمونهم بالشرك والبدعة.

نحن مشركون؟! إذا كانوا مشركين كيف يدخلون الحرم الشريف. اقتلوهم إذن. أنا أرفع شكواي إلى الحضرة القدسية. أشكوهم إلى الله وفي النهاية سيعرفون ماذا سيحدث لهم ويَحلُّ بهم. يا ربنا اغفر لنا وأرسل لنا ذلك الذي وعدته لحبيبك. حيث قد وعدته أنه بعد الجبابرة سأرسل واحداً ليكون على الصراط المستقيم ويجعلكم على الصراط المستقيم. أرسل لنا المسيح ليكون حكماً عدلاً. المسيح عليه السلام سيأتي (بعد المهدي) ملكاً عدلاً ويعطي حكمه بين المسلمين أولاً. هل نحن على الصراط المستقيم أم الوهابيين.

والمسيح يأتي ليكون ملكاً على العالم كله. ليوضّح للجميع ما هو الصراط المستقيم الموصل إلى السماء. يعطي حكمه بين المسلمين والمسيحيين واليهود. اليهود لا يقبلون لا المسيح ولا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. إنهم يؤمنون بالشيطان. (الدجال) هذه نقطة مهمة يجب أن تُعرف قبل أن يصل الوقت إلى نهايته والأمر القدسي يقترب لإعطاء أمر الله الأخير للبشر. والانتقام الإلهي سينزل على الجبابرة والظالمين. أيها الناس تعالوا إلى الصراط المستقيم. إذا أصررتم على البقاء في الطريق الخطأ تعرفون ماذا سيَحّلُ بكم.

ليغفر لنا الله. الله الله  الله الله  الله الله عزيز الله

               الله الله  الله الله  الله الله سلطان الله

إذا كان بعض الناس غير مسرورين من هذه الكلمات التي أرسلت إلى قلبي من قطب هذا الزمان. فلا يمكنهم فعل شيءٍ لي إذا كان الله راضياً عني ومسرور مني. أنا في آخر عمري إذا لم أرحل اليوم سأرحل غداً أو بعد سنة أو بعد سبع سنوات. أحب أن التقي بسيدنا عيسى عليه السلام وأشكو له.

يا ربنا أنت حق أرسل لنا المسيح ليكون حكماً عدلاً.

يا مستمعينا. أنا لا أعرف شيئاً ولكنهم يجعلونني أتكلم إليكم بهذا الكلام. أنا أجلس هنا ولا أكتب ما سأخاطب به كل الأمم ولكن الذي يأتي إليَّ من فوق يجب أن أقوله. ليغفر لي الله أولاً ويغفر لكم ثانياً بجاه الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم. إذا انا على خطأ يا خاتم الأنبياء صَحّحِني. أيها الناس ليبارككم الله أنتم وكل الأمم. إنهم كلهم إخوتي مسلمين مسيحيين يهود. وهابيين. سود وبيض وحمر وصفر. أقول لكم سَلوا لي المغفرة من الله. إذا كنت على خطأ فليجعلني لا أتكلم أبداً .

إذا كنتُ على صواب سيجعلني أتكلم وفق أمره من الآن إلى نهاية العالم.

 


 
  2019131 visitors